بعد الارتباط هاهو الانفصال: حصريا سبب فسخ خطوبة مي عزالدين و زيدان(طيور العلمة)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

لينا1982

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 جوان 2008
المشاركات
4,066
نقاط التفاعل
19
النقاط
157
فسخ خطوبة الفنانة مى عز الدين و الكابتن محمد زيدان

بعد مرور ثلاثة أشهر ونصف الشهر على إعلانهما خبر خطوبتهما، أعلنت الممثلة مي عز الدين ولاعب الكرة المصري محمد زيدان انفصالهما منذ عدة أيام.


593275.jpg


التزم زيدان ومي الصمت، ورفضا الحديث عن فسخ الخطوبة أو حتى إبداء أسبابها، واكتفت مي في تعليقها على أمر هذا الانفصال السريع بقولها: "الانفصال تم لأن كل شيء قسمة ونصيب"، حسب مجلة "عين".

كانت مي عز الدين أغلقت هاتفها المحمول الذى تتلقى عليه الاتصالات من قبل الصحفيين ومعظم أصدقائها فى الوسط الفنى واحتفظت فقط بالهاتف الخاص الذى لا يعرف رقمه سوى المقربين منها فقط وهو ما ضاعف من حجم الأقاويل حول حقيقة ما تردد خاصة مع تأكيد بعض المقربات منها وصديقاتها بداخل الوسط بأنها تعيش فى حالة نفسية سيئة دون أن يؤكدوا صحة ما يقال أو يقوموا بنفيه.


ضاعف صحة تأكيد ما يقال عن فسخ الخطبة وصول محمد زيدان سرا للقاهرة وهو يرتدى نظارة سوداء حتى لا يتعرف عليه أحد فى المطار وتوجه على الفور لمدينة بور سعيد فى زيارة خاطفة لأفراد أسرته رافضا لقاء الأصدقاء والمقربين منه أو استقبال أى اتصالات هاتفية منهم ثم قراره بالتوجه إلى مارينا هربا من ملاحقة البعض له واستفساراتهم عن فسخ الخطبة مما أثار دهشة الجهاز الفنى للمنتخب القومى وأيضا سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لأنه لم يبلغ أى فرد من أعضاء الجهاز بما فى ذلك حسن شحاتة بوجوده فى مصر.


كان بعض اللاعبين وأعضاء من الاتحاد والجهاز الفنى بأن غيابه عن مباراة المنتخب القومي أمام غينيا والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي وانتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما يعود لنفس السبب حيث تجاهل الدعوة التى وجهت له بضرورة الحضور بسبب الحالة النفسية السيئة التى يعيشها بعد الصدام الذى حدث بينه وبين مى دون أن يكشف أى منهما عن أسبابه فشعر إن هذه الحالة كانت ستنعكس على أدائه فى المباراة والأهم من هذا إن مى اعتادت الظهور فى كل المباريات التى يشارك فيها مع المنتخب منذ إعلان خطبتهما سواء داخل مصر أو خارجها ومن ثم فأن عدم ظهورها فى هذه المباراة كان سيفتح الباب لما لا يريد هو الحديث عنه الآن.
855b7a439a6ad39b32b687e453601845_lm.jpg


كان زيدان قد أعلن خطوبته على مي عبر موقعه الرسمي في يونيو 2009، ونشر صورا لهما وهما يتبادلان "دبل" الخطوبة أثناء وجودهما في المستشفى، التي كانت تعالج فيها والدة مي، وبعد خروجها من المستشفى، أقام زيدان حفلا عائليا بسيطا ضم عشرة أشخاص من الأسرتين.

يذكر أنه كان تتردد أنباء كثيرة عن ارتباط مي بزيدان قبل إعلانهما الأمر بشكل رسمي، خاصة أن هناك صداقة قوية تجمع بين زيدان ومي، وكثيرا ما يلتقيان ويخرجان سويا في الأوقات التي يكون فيها زيدان بمصر، وكلاهما يعشق أكل "السوشي الياباني"، كما أن عائلتيهما على اتصال منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى تشابه الموعد الذي حدده كل منهما لخطوبته في تصرحيات منفصلة وهو شهر مايو 2009.

حيث أعلن زيدان أنه يستعد للعودة إلى مصر في إجازة قصيرة، بعد انتهاء موسمه الكروي مع نادي "بروسيا دورتموند" الألماني، ليعلن خطوبته على فتاة مصرية في مايو، بعد أن أعلن مؤخراً أنه صرف النظر تماما عن الزواج بصديقته الدنماركية شاتيلا، وأكد أنه لن يتزوج إلا من فتاة مصرية تربت على العادات والتقاليد التي نشأ عليها لتربي عليها أولاده، وأنه اختار الفتاة، لكنه لم يعلن عن اسمها.

ومي أيضاً في حواراتها الصحفية للدعاية لفيلمها الأخير "عمر وسلمى 2" كانت تشير إلى أنها سترتبط بابن الحلال في مايو أيضا.

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم الفنان ة مي عز الدين بلاعب كرة مصري، حيث كانت تتردد أنباء قوية عن علاقة عاطفية بينها وبين اللاعب عماد متعب عند عرض الجزء الأول من "عمر وسلمى" عام 2007، وهو ما نفاه الاثنان بعدها بفترة بإنكار معرفتهما لبعضهما البعض من الأساس

573204.jpg




رفضت الفنانة مى عز الدين التعليق بالسلب أو بالإيجاب على الأخبار التى ترددت خلال اليومين الماضيين بداخل الوسط الفنى بل وداخل أروقة مقر الجبلاية وتفيد بفسخ خطبتها على لاعب الكرة المصرى محمد زيدان المحترف بنادى بروسيا دورتموند وذلك بعد خطوبة لم تتخط الشهرين.

وكانت قد اثيرت بعض الشائعات ان فتاة من الوسط الفني هي السبب في الانفصال حيث اقنعت اللاعب محمد زيدان ان مي تحب تامر حسني!

و لكن السبب الحقيقى وراء الانفصال هو اكتشاف مى ان محمد زيدان متزوج من المانية ..

الطريف إن حكاية انفصال زيدان ومى ترددت أولا داخل اتحاد الكرة المصرى بعد الاجتماع الذى عقده سمير زاهر رئيس الاتحاد مع مصطفى يونس لاعب الأهلى السابق ونايف عزت زوج خالة الفنانة مى عز الدين ورئيس لجنة المسابقات بالجبلاية وتم فيه الكشف عن الأسباب التى أدت لغياب زيدان عن مبارة غينيا دون اعتذار والحالة النفسية السيئة التى يعيشها وسرعان ما انتشر ما دار فى هذا الاجتماع ليصل لكل أعضاء الاتحاد والجهاز الفنى للمنتخب وتردد أيضا إن بعض المقربين من أصدقائهما سواء من داخل الوسط الفنى أو الرياضى يبذل مجهودات مكثفة بهدف احتواء الأزمة وإعادة المياه إلى مجاريها بينهما.
 
ومن الشائعات التي راجت حول سبب الانفصال:
تردد أن مطربة شابة كان لها الدور الأكبر في انفصال لاعب الكرة المحترف دوليا محمد زيدان عن خطيبته الفنانة مي عزالدين، حيث تدخلت للإيقاع بينهما بعد أن أكدت لشقيقاته أن مى عزالدين مازالت تحب تامر حسني، وأن ارتباطها بمحمد زيدان كان لمجرد تحريك مشاعر غيرة تامر حسني.​

وكانت المطربة على علاقة بمحمد زيدان قبل أن تتمكن مي من اقتناصه وإعلان ارتباطها به، ما دفع المطربة إلى الوقيعة بينهما للرد على إفساد مي عزالدين علاقتها بمحمد زيدان.

ومن أسباب الانفصال أيضا، كما أكد البعض، إصرار مي عزالدين على أن يترك محمد زيدان عمله كلاعب محترف في ألمانيا ويلعب في النادي الأهلي، بعد أن تلقى أخيرا عرضا من النادي بالانضمام إليه، وكذلك حاولت مي عزالدين أن تقنع محمد زيدان بدخول مجال التمثيل بالاشتراك معها في بطولة فيلم سينمائي ينتجه محمد السبكي وأن يبدأ تلقي دروس في فن الإلقاء، لكن محمد زيدان رفض وأعلن انحيازه وتفرغه لكرة القدم، ودخل مع مي عزالدين في خلافات حادة انتهت بانفصالهما.

مي عزالدين رفضت التعليق على ما حدث، بينما اكتفى محمد زيدان بالاعتذار عن البرامج التلفزيونية التي كان من المقرر أن يظهر فيها بسبب حالته النفسية السيئة، خصوصا بعدما فشل في استعادة الشَّبْكة التي قدمها لمي عزالدين والتي بلغت قيمتها نصف مليون جنيه.

الجدير بالذكر أن عائلة محمد زيدان، لاسيما والدته لم تكُن متحمسة لهذا الارتباط، خصوصا أن مى عزالدين تكبر محمد زيدان بثلاث سنوات و هناك من يقول سنة واحدة.
 
رمضان كريم و ننتظر مساهماتكم
 
والله اول مرة اعرف انهم انفصلوا :laugh:
 
شكرا على الرد و المرور و هذا هو الواقع الله يقدم لي فيه الخير...
 
انا اعرف انهم انفصلو من قبل لكن مشكووووور على الموضوع
 
لكم مني جزيل الشكر لتواصلكم مع الموضوع فدمتم أوفياء...
 
الله يسهل عليهم اخطب طلق هدا زواج ماشي لعب
 
مروركم أسعدني و ردكم أفرحني فدمتم أوفياء





 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top