ذكاء لبنت ........... صحا فطوركم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

parkour14

:: عضو مُتميز ::
إنضم
11 أوت 2008
المشاركات
978
نقاط التفاعل
27
النقاط
37
:angel_not:السلام و عليكم:angel_not:

:001_tt2:واش راكم:001_tt2:

:thumbup:صحا رمضانكم:thumbup:

:001_smile:اليوم وانا ندور في النت لقيت وحد القصة عجبتني حابكم تستمتعوا بيها

ايا نخليكم معاها ....


***************

ملك .. سأل الشعب .. سؤال
وقال اللي يجاوب عليه صح

!

راح اعطيه فلووس مرة كثيير
وكل شي يبغاه


والسؤال ..
ايش اكثر شي وايش اكبر شي ؟؟


راح الخادم
.. على بيته وقاعد يفكر


جته بنته ..
وقالت : ايش فيك ؟؟


اليوم سأل
الحاكم الشعب سؤال وقال اللي يجاوب عليه راح يعطيه فلوس وكل اللي
يبغاه


وانا مو
عارف الإجابة


البنت : ايش
هو السؤال ؟؟


الخادم :
ايش اكثر شي وايش اكبر شي ؟؟


البنت : روح
عند الملك وقله اكبر شي ارضك واكثر شي مالك


راح الخادم
عند الملك وقاله : ياملك انا لقيت اجابة لسؤالك


قال الملك :
تفضل

الخادم :
اكثر شي مالك وا أكبر شي ارضك


الملك : مين
قلك الإجابة ؟؟


الخادم :
بنتي


الملك : طيب
روح قلها


لابسة ومهي
لابسة .. ماشية ومهي ماشية .. هدية ولا مو هدية ؟؟


الخادم راح
عند بنته وقالها .. : الملك يقولك


لابسة وما
هي لابسه ..ماشيه ومهي ماشية .. هدية ولا مو هدية ؟؟


قالت
البنت


طيب روح جيب
لي شبكة .. وغنمة .. ولحمة


استغرب الأب
الخادم من الطلبات بس راح وجابها


لبست البنت
الشبكة وركبت الغنمة .. ومسكة اللحمة وراحت


ودخلت عند
الملك .. وقالت

:

ياملك .. انا لابسة شبكة ومو
لابسة


وماشية بس
مو على رجولي على غنمة


وهذي لحمة
انت تعتبرها هدية ولا مو هدية


الملك ..
اعجب بذكاء البنت وقالها تتزوجيني؟؟


اتزوجت بنت
الخادم الملك .. وعاشو في سبات ونبات .. وخلفوا صبيان
وبنات

المهم
المهم

بعد سنين ..
كان في خادم من الخدم اعطا ه الملك حصان هدية


وفي يوم نام
الخادم ونسي انه يأكل الحصان قام هاج الحصان


فجاه الملك
وطرد الخادم وقاله هات الحصان ورووح .. راح الخادم وهو
زعلااان


المهم شافته
الملكة .. وقالتله ايش فيك .. قاله ا
:

الملك طردني واخذ مني
الحصان


قامت قالت
له : خذ صنارة واقعد اصطاد بالحديقة على العشب


ولو جاك
الملك وقالك ايش تسوي قله اذا انت مارزقتني يمكن ربي
يرزقني


سوا الخادم
زي ماقالتله الملكة


جاه الملك
.. وقاله ايش قاعد تسوي ؟؟


الخادم :
اذا انت مارزقتني يمكن ربي يرزقني


قام الملك
قاله : مين قلك تقول كذا


الخادم :
الملكة


عصب الملك
.. وطفش من ذكاء البنت ..وراح لها .. وقالها

:

شوفي يابنت الناس .. لمي
اغراضك ورحي على بيت اهلك


بس قبل
ماتروحي .. سويلي شاي .. وخذي اغلى شي عندك


المهم ..
قامت البنت سوت له شاي وحطت له فيه منوم


المهم صحي
الملك .. ولقى نفسه في بيت الخادم ( ابوالبنت

)

قام قال : ايش اللي جابني
هنا

!!

البنت : مو أنت قلت لي روحي
بيت اهلك وخذي أغلى شي عندك

!!

وأنت أغلى شي
عندي



*************************

:thumbup:نشالله تكون عجبتكم هذي القصة:yahoo:

و صحا فطوركم
:yahoo:
A
D
E
L
R
A
P
30


:yahoo:
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


جزاك الله خيرا

و تقبل الله صيامك و قيامك
 
السلام عليكم

جميلة

شكرا عادل وفقك الله وربي يتقبل الصيام
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


جزاك الله خيرا

و تقبل الله صيامك و قيامك

شكرا لك

بارك الله فيك

تقبل الله منا و منكم
 
روعـــــــــــــــــــــة
سلمت يمناك اخي
صح فطورك

 
هههههههههههه روعة القصة ياطيك الصحة و صح فطوركم
 
روعـــــــــــــــــــــة
سلمت يمناك اخي
صح فطورك


شكرا لك على المرور الرااااااااااائع اختي

وصح فطوركم
 
ههههههههههههه
هادي تفرجتها في رمانة و برطال
ههههههههههههههه


صحيت عادل


 
هههههههههههه روعة القصة ياطيك الصحة و صح فطوركم

شكرا لك اختي

مرورك نور موضوعي

ميرسي عليك

و صح رمضانكم
 
ههههههههههههه
هادي تفرجتها في رمانة و برطال
ههههههههههههههه


صحيت عادل




صحاااا مايا واش لحوال ؟؟ شكرا لك على المرور العطر

نورتي الموضوع

ميرسي و صح فطورك

:yahoo:
 
روووووووووووووووووووووووووعة
بارك الله فيك
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
بارك الله فيك.
ذكاء وحكمة.
 
شكرا لكم احبائي مروركما رائع

:yahoo:
 
جزاك الله خيرا
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top