• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

الرايس نتاعنا وإشارات المرور

راني زعفان منك ومنردش عليك

بدلتيني أنا الزين والعين
وحبيتي تزوجي ذهبية بواحد ميقري
والشح فيك وفيها

نتا تانى من سحور مقدرت ندير والو :laugh:
 
مع اني مانفهمش بزاف في الامور هادي
بصح اللي واضع للناس الكل ان الحكومة نتاعنا
مبنية على اسس خاطئة وهادا اللي مخلينا اللورا
لأنه بالامكانيات اللي عندنا نقدرو نكونو اللولين
بصح وش تقول على اصحاب العقول الخاوية
اللي تحكم البلاد وتسير فيها على حساب ال gosto
 
مع اني مانفهمش بزاف في الامور هادي
بصح اللي واضع للناس الكل ان الحكومة نتاعنا
مبنية على اسس خاطئة وهادا اللي مخلينا اللورا
لأنه بالامكانيات اللي عندنا نقدرو نكونو اللولين
بصح وش تقول على اصحاب العقول الخاوية
اللي تحكم البلاد وتسير فيها على حساب ال gosto

الله يبارك على تحليلك
وهذا كامل راكي تقولي متفهميش في السياسة
إمالا راكي فووورر أختي تحليل رائع
 
الشهرية ماعادت تكفي لوالو
مع هادي يشعل اللوانب كامل قوس قزح وما تفكش الحالة اللي وصلت ليها الدزاير
 
الشهرية ماعادت تكفي لوالو
مع هادي يشعل اللوانب كامل قوس قزح وما تفكش الحالة اللي وصلت ليها الدزاير

أختي سي أحمد قالها صراحة أنه ضد رفاهية المواطن ومن يوم تولى الوزارة الأولى كل الموظفين قالو باي باي للزيادة في الأجور
ونحمدو ربي لأنه مقامش باقتطاع في الأجور
كما فعلها من قبل

 
شكرا أخي السوفي حمة

ولكن الرئيس أنتاعنا معندوش اللون البرتقالي وهو مرحلة إنتقالية ما بين اللون الأخضر والأحمر

يعني كي يزعف يشعل الروج مباشرة
وهدي المرة الحالة راهي دونجي الروج راهو شاعل
 
شكرا أخي السوفي حمة

ولكن الرئيس أنتاعنا معندوش اللون البرتقالي وهو مرحلة إنتقالية ما بين اللون الأخضر والأحمر
يعني كي يزعف يشعل الروج مباشرة
وهدي المرة الحالة راهي دونجي الروج راهو شاعل


الروج طولها ومهيش عوايدو ربي يستر
الحالة وين رايحة رايحة تقراص
 
شكرا أخي حمة على الموضوع .
إسمحلي لأني مانفهمشي في أمور السياسة وخاصة سياسة الجزائر معقدة ومسؤولينها معقدين بالأحسن تجنبها وكدلك مبنية على أسس خاطئة كما قالت الأخت لحظة أمل
 
العودة
Top Bottom