هل انت صديقة ابوك ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Rohana

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
9
كما نحن نلاحظ في هذا الوقت كل واحد ملتهي باشغاله و له همومه و مشاكله .....و......و........و.

. ولا يجدون الوقت ليتفرغوا لابنائهم و الترية و الاحسان الى الاولياء . وحتى المراهقون الان لهم

انشغالاتهم ....... كل ما يعرفونه اصدقاؤهم العلاقات و بعض الدراسة .... وكما نعرف هناك من

يفضل البقاء على طبيعته و ان لا ينسجم مع ما يحدث الان .. ويبقى محافظا لما تربى عليه واباؤه

فانت ايتها البنت بطبعك الحنون و رقتك وعطفك ......... اين انت من هذا العالم الكبير اما مازلت

محافظتا على عهد امهاتك الابرار من دين و طاعة و ولاء للاهل ... وتقربك اليهم .. يقال ان البنت

سر ابوها.......... ويقال ان كل فتاة بابيها مغرمة.. اريد ان ننقاش هذا الموضوع معك كيف تجدينه

في هذا الوقت؟؟

برأيك ما مدى صدق هذه الامثال؟هل فعلا تميل الفتاة الى ابوها ام لها انشغالات اخري تلهيها عنه ؟

و هل الاب غالبا ما يميل الى ابنته اكثر ام انه يعطي الاوامر فقط ويحرص على تعليم الابن وما

يدور من حوله من اخبار تدعه لا يتقرب من الابنة او يحادثها؟

شاركينا برأيك هل انت صديقة ابوك؟

لاا
انا صديقة امي
مانقدرش نحكي مع بابا في كلش و مع خدمتو و كلش

لاا
انا صديقة امي
مانقدرش نحكي مع بابا في كلش و مع خدمتو و كلش

شكرا لك اختي على المشاركة و ربي يحفظلك الوالدة و يخليك في حضنها

ههههه ايه مع الخدمة ما يتفرغوا لوالو معليش الله يعينهم هوما تاني راهم يخدموا علينا

شوفي اختي انا وحدة علاقتي قوية ومتينة جدا مع بابا وكلش نقولهولو وهو دايرنا كي اصدقاءه وخاوتو قبل لا نكون ولادو

شوفي اختي انا وحدة علاقتي قوية ومتينة جدا مع بابا وكلش نقولهولو وهو دايرنا كي اصدقاءه وخاوتو قبل لا نكون ولادو

ايا بيان مالا ربي يحفظهولك و يخليك ديما حداه

و شكرا على المرور

السلام عليكم انا صديقة بابا ماما

بصح الاكثر صديقة ماما ما نخبي عليها والو
وحنا صديقات الروح بالروح

انا صديقة ماما وبابا ماما نحكي معاها في الامور المهمة والجادة وبابا نتمسخرو ونلعب معاه ربي يخليهملي في زوج يا رب زبارك الله فيك على موضوعك

السلام عليكم انا صديقة بابا ماما

بصح الاكثر صديقة ماما ما نخبي عليها والو
وحنا صديقات الروح بالروح

شكرا لك الاخت على مرورك الكريم "اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك بكل اسم هو لك ,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك "

يا ارحم الراحمين

انا صديقة ماما وبابا ماما نحكي معاها في الامور المهمة والجادة وبابا نتمسخرو ونلعب معاه ربي يخليهملي في زوج يا رب زبارك الله فيك على موضوعك

ان شاء الله ربي يدوم هوملك

ماصديقة حتى واحد مي نميل لياما ماشي غير أنا كامل خاوتي

ماصديقة حتى واحد مي نميل لياما ماشي غير أنا كامل خاوتي

معليش اعلم ان الام خي صديقة كل فتاة لانها تفهم عليها و تعينها في الكثير من الامور
لكن للاب دور هام في نشاة الفتاة اوالفتي لمل يمده من شجاعة و التحكم و الثقة بالنفس لانه يعتمد على الواقع وما يحري في الحاضر وكذلك له القدرة على اسداء النصائح لكن يلزمنا القليل من الجراة لتقرب الى الاباء لما اراه من بعد الفتيات عن ابائهم خوفا منه .

لا اعلم ان كان لديكم سبب اخر يبين عدم كون البنت صديقة ابوها ؟؟

وشكرا لك الاخت لحن الحبيب

ان شاء الله
الوالدين هم اساس بناء الدولة فهم من يبث الخير في المجتمع وذلك عبر ابنائهم وطريقة تربيتهم لهم وخلقهم الحسن فنعم الاولياء الاولياء الصالحين ..فالجيل القادم هم صورة لتربية اوليائهم ونرجو ان تكون هته الصورة من الصور التي نفخر بها في المجتمع .

السلام عليكم

موضوع شباب اختي

الحمد لله انا قريبة بزاف من بابا يمكن اكثر من خاوتي كامل انا قريب ليه نحكيلو كلش مانجبي عليه اي شيء نعتبرو صديق قبل مايكون اب نهار يكون في مشكل نعرف انا قبل ماما ولا خواتي
وهو قريب ليا من ماما

وكاين بزاف ناس يشوفو بلي انا قريبة ليه بزاف حتى قالو بلي يحبني اكثر من خاوتي ومي ماكانش منها الكل كيف الكيف بصح احنا صحاب بزاف

الحمد لله ربي يخليهولي

يعطيك الصحة حنونتي على الموضوع

مرسي حنونا بزاف على الفكرة
و باه نقلك انا صديقة بابا ابدا فكل افكارنا متضادة
و زيد هو ماشي بعقلية -العسكر-

مي ماما نتفاهم معاها بزاف

المهم ربي يحفظ هملي في زوج

السلام عليكم

موضوع شباب اختي

الحمد لله انا قريبة بزاف من بابا يمكن اكثر من خاوتي كامل انا قريب ليه نحكيلو كلش مانجبي عليه اي شيء نعتبرو صديق قبل مايكون اب نهار يكون في مشكل نعرف انا قبل ماما ولا خواتي
وهو قريب ليا من ماما

وكاين بزاف ناس يشوفو بلي انا قريبة ليه بزاف حتى قالو بلي يحبني اكثر من خاوتي ومي ماكانش منها الكل كيف الكيف بصح احنا صحاب بزاف

الحمد لله ربي يخليهولي

يعطيك الصحة حنونتي على الموضوع

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

علاقة الأب بابنته تؤثر بشكل كبير فى مستقبلها ومدى نجاحها في حياتها وعملها . وتكون مستقرة نفسيا بحب وحنان ابوها وتمتلك شخصيته القوية كالرجل و معظم البنات يتخدون من ابائهم قدوة لهم في الحياة حيث إن الرجل الأول في حياة الفتاة هو والدها ومن خلاله تتحدد نظرتها للرجال بشكل عام.

شكرا لك الاخت اناس بارك الله فيك و في والدك وربي يطول في عمر ويخليه ليك ديما يارب .

مرسي حنونا بزاف على الفكرة
و باه نقلك انا صديقة بابا ابدا فكل افكارنا متضادة
و زيد هو ماشي بعقلية -العسكر-

مي ماما نتفاهم معاها بزاف

المهم ربي يحفظ هملي في زوج

ان شاء الله يحفظهم و يخليك في رعايتهم و رعاية الله و حفظه.

لكن الاب جزء اساسي في حياة البنت باعتبار من يساهم في تنشئتها و بث شعور الثقة في النفس فيها ، وكيفية احترام نفسها، والشعور بقيمتها الذاتية و كل ذلك يظهر عليها عندما تأخذ شخصيتها بإثبات نفسها بين الناس وبين صديقاتها.
وبالتالي تكون مستعدة لمواجهة عالم الكبار، فهي تشعر باكتمال حاجتها بالقرب من والدها، خاصة إذا كان ذلك الأب حنونا وعطوفا، أما من كانت العلاقة بينهما ضعيفة فإنها بذلك تلجأ إلى الإحساس بالاكتمال بعيدا عن والدها وقد تتورط العديد منهن في مشاكل عاطفية بسبب تلك الحاجة.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة