رسالة الى الناس اردات افساد صفو اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

dr.web

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 مارس 2006
المشاركات
725
النقاط
19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعى عن مجموعة مريضة من الاطفال واعتقد انهم بدون اباء وامهات لانه الانسان الى باهله يكون متربي حتى شويا لكن هم العكس وهى مجموعة اكيد كامل تعرفوهم وفيه من كان معاكم هنا ويشارك ويضحك ويخفى وجه البشع والقبيح طبعا واحد يقول اللمة فى سيرفر ليبيى وطبعا الغبي هذا والجاهل اكيد مافيش سيرفرات لا ليبية ولا جزائرية لانها كامل فى اوروبا وامريكا او كندا وهدا مايتعامل بيه الجزائرين او الليبين اما الشركة فهى وسيط فقط تخلصها وهى تشغلك مساحة وطبعا الغبي هذا يدل على جهله الواسع وسذاجته واكيد لا ينتمى للجزائرين لاننا مثقفين اما موضوع مدير المنتدى او ادارته فالحمد الله هناك الالاف الاعضاء فى اللمة تشيد بمجهودهم وجعلهم اللمة افضل موقع جزائري ومازال اكبر تجمع وهذا الواقع ولا يخفيه احد والحسد المريض والحقد الاعمى يجعل الاشخاص هادى تكتب لانه تم طردها من اللمة وحتى ان عادو يتم طردهم واكيد هما الان يشوفوا فى الموضوع فاعليه تجنبا لدخول الاشخاص هادى
- عدم اعطاء كلمة مرور عضويتك لاى شخص اى ان كان لانه لو تصرف بيها شخص ثانى فسيتم حضرها الى الابد ولن يتم ارجاعها مهما كان
- تبيلغ عن اى موضوع من الاشكال هادى
وفى الاخير اللمة اكيد جعلت منهم مسخرة ومضحك ويريت مايكرروش احنا جزائرين لانه الجزائري اعلى ثقافة من مجموعة الحركين هادى :laugh::laugh::laugh:

وصحة فطوركم
 

نجاة40

:: عضو فعّال ::
إنضم
10 جانفي 2008
المشاركات
1,604
النقاط
37
انشاء الله تصفا اللمة الجزائرية من امور كيما هاذي وتبقا ديما لفوق
 

حفيد هواري بومدين

:: عضو شرفي ::
إنضم
14 جانفي 2008
المشاركات
5,608
النقاط
323
العمر
34
غاضتني لبارح غير كي سبوني
اعضاء مابين 14.....17 سنة يعني در صغيرة
شكون يتزعمهم ؟؟؟
واحد حاشاكم في عمرو 23 سنة وزعما حبيبي
ويعرفوه الناس كل بوجهو لمليح مي هو ماسكي كلش
راه قلبي معمر نورمال
مانفوتهالوش ويطيحو في يدينا
شكرا
وبربي دورك تولي عقلية اخرى مع صغار السن هادو
 
آخر تعديل:

dr.web

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 مارس 2006
المشاركات
725
النقاط
19
غاضتني لبارح غير كي سبوني

اعضاء مابين 14.....17 سنة يعني در صغيرة
شكون يتزعمهم ؟؟؟
واحد حاشاكم في عمرو 23 سنة
راه قلبي معمر نورمال
مانفوتهالوش ويطيحو في يدينا
شكرا
وبربي دورك تولي عقلية اخرى مع صغار السن هادو

عزيزى هادى ناس ماتحكمش على عمرهم فى الملف الشخصى هادى ناس كبيرة وعارفة واش ادير ونزيدك من الشعر بيت ضافنى واحد منهم وبكل سذاجة قالك ديرنا دعاية للمنتدى تاعنا ولا نخربوا اللمة وان بصراحة يومين وانا نضحك من الطلب الغبي وكلكم تعرفوهم الجماعة هادى لكن معليش اما قافلة اللمة تعبت من الهاو الى يتبعوا فيها
 

dr.web

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 مارس 2006
المشاركات
725
النقاط
19
But When the Cats away the Mice ( Mouse ) will play
 

السوفي حمة

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
2,260
النقاط
583
محل الإقامة
الوادي
الجنس
ذكر
كل عمل ناجح معرض لمثل هذه المهاترات والتصرفات الطائشة
وأحسن رد على هؤلاء هو عدم الالتفات لهم أصلا
لأن مجرد أخذهم بعين الاعتبار يعتبر أنهم حققوا ما يريدونه
وهو التشويش على سير المنتدى وإدخال الإداريين والمشرفين في متاهات، تخل بواجبهم الأساسي في تسيير المنتدى.
وكما يقول المثل العربي :
دع القافلة تسير والكلاب تنبح
 

حفيد هواري بومدين

:: عضو شرفي ::
إنضم
14 جانفي 2008
المشاركات
5,608
النقاط
323
العمر
34
المشكل الكبير
انو رئيس العصابة هادي كبير ومعروف زعما بقدرو
زعما لأنو لبارح بين كلش
ولاعبها ورا العضوية وهو عضو قديم هنا
ربي يهديهم
جا سيب هدرة لصقو فيها الدر هادوك
ونخليو البير بغطاه
سيرتو وحدة والله مانسمحها
الله غالب في الصح تشوفها كيفماه وفي المنتدى بوجه اوخر
but when the cats away the mice ( mouse ) will play
 

نجاة40

:: عضو فعّال ::
إنضم
10 جانفي 2008
المشاركات
1,604
النقاط
37
غاضتني لبارح غير كي سبوني

اعضاء مابين 14.....17 سنة يعني در صغيرة
شكون يتزعمهم ؟؟؟
واحد حاشاكم في عمرو 23 سنة
راه قلبي معمر نورمال
مانفوتهالوش ويطيحو في يدينا
شكرا
وبربي دورك تولي عقلية اخرى مع صغار السن هادو

عبدو راك قلت ذر يعني ولاد صغار يعني الكوجاك والشيبس ماهمش نتاع منتدى
 

marouane19

:: عضو فعّال ::
إنضم
22 أكتوبر 2006
المشاركات
1,507
النقاط
77
ان شاء الله يقراو الموضوع هدا لاعود كشما يقيسهم
وربي يهدينا
 

safa rym

:: عضو متألق ::
إنضم
29 جوان 2008
المشاركات
4,322
النقاط
317
واش رايحين نقولو ....ربي يهدي عبادو هذا ماكان...يقف اللسان عاجزا أن يقول أي شيئ..؟؟؟؟!!!!!
 

السوفي حمة

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
2,260
النقاط
583
محل الإقامة
الوادي
الجنس
ذكر
عبدو أنت إنسان كبير بعقلك مهوش بعمرك
وحاج بيت ربي
متخليش تصرفات نتاع ناس كيما هاذم تخرجك على صوابك
وعسى أن يكون السكوت للجاهل جوابا
وإذا كان شرذمة من الناس قاساتك
شوف آلاف الأعضاء إلي تحبك وتحترمك

 

حفيد هواري بومدين

:: عضو شرفي ::
إنضم
14 جانفي 2008
المشاركات
5,608
النقاط
323
العمر
34
عندك حق يا حمى
مي كي تجي من عند واحد تلاقيتيه وحبيبك وعندك معاه عام ونص في المنتدى
ومعضمها حاشاك منافقين
يستو ويلعبوها في الرسائل اخي الكريم و و و
وعرفناهم لى حقيقتهم
الله غالب راكم تعرفوهم ومالفين تشوفوهم في منتدى الألعاب

---
شكرا حمة على الرد بارك الله فيك

عبدو أنت إنسان كبير بعقلك مهوش بعمرك
وحاج بيت ربي
متخليش تصرفات نتاع ناس كيما هاذم تخرجك على صوابك
وعسى أن يكون السكوت للجاهل جوابا
وإذا كان شرذمة من الناس قاساتك
شوف آلاف الأعضاء إلي تحبك وتحترمك

 

safa rym

:: عضو متألق ::
إنضم
29 جوان 2008
المشاركات
4,322
النقاط
317
نقولك حاجة أ عبدو........اذا اتتك مذمتي من ناقص....فهي الشهادة لي على أني كامل...و لقد علوت فمأبالي بعدما عرفت....أيذم أم يمدح القائل.....و السلام
 

dr.web

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 مارس 2006
المشاركات
725
النقاط
19
الموضوع فتح لانه احنا فى شهر رمضان والناس هادى تكتب فى ملفاتها الشخصية كلام بدون احترام انه فى بنات فى المنتدى وزيد حاجة ثانية الاكبر والاهى انه وراء هالمواضيع ناس كانت مدايرة روحها حاجة كبيرة فى اللمة ومقادرينهم الناس وهادى المصيبة
 

dr.web

:: عضو مُتميز ::
إنضم
21 مارس 2006
المشاركات
725
النقاط
19
نقولك حاجة أ عبدو........اذا اتتك مذمتي من ناقص....فهي الشهادة لي على أني كامل...و لقد علوت فمأبالي بعدما عرفت....أيذم أم يمدح القائل.....و السلام
يسلم لسانك ريم
 

حفيد هواري بومدين

:: عضو شرفي ::
إنضم
14 جانفي 2008
المشاركات
5,608
النقاط
323
العمر
34
حاطين اللمة في قلوبهم تطردو ليوم
غدوا يجي بعضوية اخرى ويدير في المشاكل
واحد ماراح يخلد

الموضوع فتح لانه احنا فى شهر رمضان والناس هادى تكتب فى ملفاتها الشخصية كلام بدون احترام انه فى بنات فى المنتدى وزيد حاجة ثانية الاكبر والاهى انه وراء هالمواضيع ناس كانت مدايرة روحها حاجة كبيرة فى اللمة ومقادرينهم الناس وهادى المصيبة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top