رسالة الى الناس اردات افساد صفو اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
كي شافو اللمة كبيرة حبو يصغروها بكلام باطل
يحكيو على ناس ويتهموهم بحوايج مش ملاح
وأكيد الكلام يرجع عليهم
خاطر الطريقة اللي يهدرو بيا مش تاع وحايد مترببين
يهدروا بأساليب غير لائقة ، وألفاظ سيئة
كيفاش حنا نصدقوهم؟؟؟؟؟؟؟
امبوسيبل نصدقوا عباد كيما هادوك ولا نديرو على هدرتهم
اللي نظيف يبقى دايما نظيف

راك قلتها خويا هوما دراري​

انت ابقى كبير :angel_not:​
مافيش حد سب الوالدين فى اللمة وياريت تقراء مليح قلنا الناس هادى اكيد معندهمش والدين ومافيش من سب شخص بشكل خاص

السلام عليكم

انا قرأت الموضوع ده امبارح بالسهرة ورديت عليه كمان .. حقيقى كان فيه الفاظ خارجة كتير للأسف واهانات مباشرة لاعضاء معينين بجد انا بحترمهم اوى وحقيقى اغلب اللى فجروا الموضوع ده شخصيات مزيفة .. بس لو عايزين الحق كان فيه كلام من اللى اتقال صح وفعلا ناس فى الادارة اعرفهم بيتعدوا على خصوصية الاعضاء والمشكلة دى حصلت من فترة وفجرها عاشق اللمة .. اللى بتمناه من الادارة انها تطرد من بينها الاعضاء دول مهما بلغت خبرتهم فى فنيات النت .. اللى حصل طبعا امبارح حاجة مؤسفة بس يا ريت نحاول نستفيد منه مهما كان .. هو نقد بس بطريقة خاطئة .. اجمل تحياتى ومحدش يزعل منى ..
شكرا وكل سنة وانتم طيبين​
كل عام وانت بخير واكيد تم طرد كل المعنين ومراقبة المسجلين الجدد وعلى فكرة انت تم نزع منك الاشراف بدون علم الادارة العامة

نحن معك وقت متحب
وتحيا الجزائر والجزائرييين

عموما ارجوء التبلغ عن المشاركات المسئية وايضا عدم فى المشاركة فى نقاش فى اى موضوع مشابه منعا باتا

ونرجو أيضا من الإدارة أن تأخذ بعين الاعتبار
شكوانا من أي عضو يتطاول علينا
لأنني شخصيا قدمت شكوى ولم أتلقى أي رد بل حذفت شكوايا

ربي يهدي ما خلق

ممكن تزيدو شوي مراقبين لانو المشرف وحدو مايقدرش يراقب المواضيع والردود كامل واحد واحد

اعضاء مابين 14.....17 سنة يعني در صغيرة

......................يخويا لمتربي متربي اي مداتش فال 16 و17..... كاين ليفعمرو 20 و 25 وعقليتو 0ومع إحترامي إلى جميع أعضاء اللمة

متقلقش سي فلان مول الكوستيم لي عندوا فموا منتن راه يخرج غير العيب
حاشاكم من كل سوء وربي راه معاك عليهم

واذا كان على اللمة متتحيرش عليها مادام كاين جنود من الاعضاء راهم هوما حراسها قبل ما تدخل القيادة والادارة بعقوبتها

مزالهم رمضان لعلهم يتوبوا
ادعيولهم للهداية

ونرجو أيضا من الإدارة أن تأخذ بعين الاعتبار

شكوانا من أي عضو يتطاول علينا
لأنني شخصيا قدمت شكوى ولم أتلقى أي رد بل حذفت شكوايا
اكيد خويا اصلا من غلط فى عضو بالكلام وتم التغاضى عنه راح يتجراء ويغلط فى الناس كامل والعضو والمشرف والمدير واحد

اعضاء مابين 14.....17 سنة يعني در صغيرة
......................يخويا لمتربي متربي اي مداتش فال 16 و17..... كاين ليفعمرو 20 و 25 وعقليتو 0ومع إحترامي إلى جميع أعضاء اللمة
اكيد المتريي متربي والجماعة هادى اكبر من العمر هذا فيهم اشخاص فقط بعمر 17 وانا نقولك الانسان المتربي ويكون عمره 10 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم موضوع جا فوقتو باه تحط حد لكل هدا الفتاهات لي راهم يديرو فيها
ومهما حدث لن تتغير اللمة انا من2007 وانا هنا لمة وراها رجال وجامي طيح
وربي يهدي ماخلق
تقبل مروري ونقول لخويا سي فلان واحد ميلحقك خاطر راجل وعليك كلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد انو الادارة ايضاً ملامة بعض الشيء وذلك لتصرفها
بحسن نية مع الاعضاء المشاغبين خاصة وانها تعرفهم
ثم سامحتهم اكثر من مرة ورفعت عنهم الحظر ، والنتيجة
تطاولهم اكثر فاكثر على الجميع عندما يسعون للتخريب .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد انو الادارة ايضاً ملامة بعض الشيء وذلك لتصرفها
بحسن نية مع الاعضاء المشاغبين خاصة وانها تعرفهم
ثم سامحتهم اكثر من مرة ورفعت عنهم الحظر ، والنتيجة

تطاولهم اكثر فاكثر على الجميع عندما يسعون للتخريب .
صحة رمضانك اختى ديالى ونورتى اللمة مرة اخرى واكيد الادارة اخطاءت لانها سماحتهم وقلعت عليهم الحظر وفيه من قلعت عليهم الحظر اكثر من مرة واكيد الادارة تستفيد من اخطاء الماضى ومافيش تسامح من جديد حتى تبقى االا الناس المحترمة والطيبة والمثقفة

ما همش للمنتدى

سلام عليكم برك انا حبيت نقول كلمةو نفوت

انا لبارح شفت هداك الموضوع صح مايسوا والو و بزيادة ماشى موضوع تاع نقاش و لا انتقاد تاع سب ديراكت ......بصح انا فى رايى الى سبك بحاجة مافيكش راه غير يمعنى على روحو و مكالاه التقيامو تكسر راسك بيه و كيما يقولو الى كبير كبير ميصغار

تانى كنت حابة نقول حاجة بصح دونك حكاية ماشى حكاية موضوع و لا حكاية يوم راهى حكاية عام و انا منيش فاهمتها نخليها فى قلبى

شكون هدو
اهدر اسمهوتهم راك في اللمة الجزائرية
يعني اهدر برك راك حر

الموضوع اخد حقو
ومع الوقت يتم الكشف عن أسمائهم الحقيقة
أنا نضن نغلقو علينا الموضوع ونبداو ضفحة جديدة
ونوكلو ربي سبحانو
---
صحا فطوركم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة