9 اسئلة للاعضاء الجريئين ...اريد الصراحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
1- شكون هو العضو اللي تتمنى تشوفو اون لاين اول ما ت دخل لل منتدى وتتضايق كون متلقاهش
1-kakasasa بصح مانزعفش اذا ماكانش هنا
2- شكون هو العضو اللي يهمك كثير لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟
2-كي نتفكر اللمة نتفكر عباد و نتخيل كيفاه مدايرين :001_rolleyes::laugh: راني عير نضحك
3-شكون هو العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعفو؟
3-نينا ni-na

4-شكون هو العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)؟
simoben-4- :bored:
5-شكون هو العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟
5-sabrina gothic

6- شكون هو العضو اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه...؟
6- sami 07

7-شكون هو العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟
7-بلبلة الجزائر
8-شكون هو العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟
8-iam-13

9- شكون هو العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟
9-tt كامل :w00t: خاصة حورية البحر

1- شكون هو العضو اللي تتمنى تشوفو اون لاين اول ما ت دخل لل منتدى وتتضايق كون متلقاهش
1-kakasasa بصح مانزعفش اذا ماكانش هنا
2- شكون هو العضو اللي يهمك كثير لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟
2-كي نتفكر اللمة نتفكر عباد و نتخيل كيفاه مدايرين :001_rolleyes::laugh: راني عير نضحك
3-شكون هو العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعفو؟
3-نينا ni-na

4-شكون هو العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)؟
simoben-4- :bored:
5-شكون هو العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟
5-sabrina gothic

6- شكون هو العضو اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه...؟
6- sami 07

7-شكون هو العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟
7-بلبلة الجزائر
8-شكون هو العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟
8-iam-13

9- شكون هو العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟
9-tt كامل :w00t: خاصة حورية البحر

هههههههه شكرا على صراحتك ومرورك...

اسامة من قبيل وهو يحوس على اسمو ...ضك نحط اسمك ماتخممش ههههههههه....1- شكون هو العضو اللي تتمنى تشوفو اون لاين اول ما ت دخل لل منتدى وتتضايق كون متلقاهش1-winrar2- شكون هو العضو اللي يهمك كثير لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟2-winrar3-شكون هو العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعفو؟3-winrar4-شكون هو العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)؟winrar5-شكون هو العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟winrar6- شكون هو العضو اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه.s.oussama057-شكون هو العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟winrar 8-شكون هو العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟كل الاعضاء9- شكون هو العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟winrar دائما يرسلي ربي يخليهاوكى يا اسامة اني حطيت اسمك في الرد باه مايغيضكش الحال ههههههههههههه

صح فطوركم يا جماعة ان شاء الله تكونو ملاح
الحمد الله شوشو لا باس :blushing:و ش بيك ملصقة الموضوع في بعضاه ههههههههههههههه:bored:
1- شكون هو العضو اللي تتمنى تشوفو اون لاين اول ما ت دخل لل منتدى وتتضايق كون متلقاهش2
safa rym..:001_rolleyes:..killua055:001_rolleyes:5:001_rolleyes:

- شكون هو العضو اللي يهمك كثير لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟3
safa rym
-شكون هو العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعفو
:001_tt2:حتا واحد هههههههه:001_tt2:

؟4-شكون هو العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)
:001_wub:كامل الي نحبهم و نعزهم :001_wub:

؟5-شكون هو العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك
:mellow:انت:mellow:

؟6- شكون هو العضو اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه...
:cursing:** غزال الصحراء **:cursing:

؟7-شكون هو العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك
:thumbup:عبيدو 20081:thumbup:
؟8-شكون هو العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟9
:blink:maya31:blink:

- شكون هو العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟

:confused1:اي قالك راهم عطلوها ماكالاه:confused1:

مغسي مغسي مغسي

1-العضو اللي تتمنى تشوفو اون لاين اول ما ت دخل لل منتدى وتتضايق كون متلقاهش هو لينة و وردة غرداية

2-اللي يهمك كثير لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟نو جامي صارتلي هذي
3- العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعفو؟ كاين غيرو ؟؟ سي فلان مول الكوستيم ..... لانو اي زعف رايح يقلعنا موضوع و لا زوج هههههههههههههه و زيد ثاني مدريدي و انا نعشق نمووووووووووت على مدريد
4- العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)pRiAnCa*mCeE
5-العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟ مممممممممم.. المعرف لكما هذي و يكون قريب منك يعني بنت ... مممم اوكي .. موش بلساهل تتحقق هذي لانو كل واحد رهو في بلاد و قليل نلقى ولات البلاد باش نتعرف عليها و نتقرب منها
6-اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه ان شاء الله مكان حتي واحد . لكن راني نشوف في بعض الردود من بعض الأعضاء يرفعولي دمي و ضغطي انا .. الواحدتلقاه يدير موضوع و منبعد تلقى اعضاء ميحترموش الجهذ للقام بيه .. ربي يكون في عون للراهم يدرو في المواضيع و منبعد ميلقاوش واش يحوسو .. ا

7- العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟** غزال الصحراء **

8- العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟ مدابيا كل أعضاء اللمة يقراو مواضيعي و مشركاتي باش نستفيذو كل من بعضنا

العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟ الله غالب درك راهم نحو الرسائل الخاصة ههههههههههه

اهلا يا شيطانة لاباس؟؟؟شفتي معلاباليش وش كاين مانقدرش نغير حجم الخط ونحط الايقونات ونغير اللون مش علابالي وش كاين....مالا راكي حابة تكوني قريبة مني ؟هههههههه مانقبلششششش

اسامة من قبيل وهو يحوس على اسمو ...ضك نحط اسمك ماتخممش ههههههههه....1- شكون هو العضو اللي تتمنى تشوفو اون لاين اول ما ت دخل لل منتدى وتتضايق كون متلقاهش1-winrar2- شكون هو العضو اللي يهمك كثير لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟2-winrar3-شكون هو العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعفو؟3-winrar4-شكون هو العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)؟winrar5-شكون هو العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟winrar6- شكون هو العضو اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه.s.oussama057-شكون هو العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟winrar 8-شكون هو العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟كل الاعضاء9- شكون هو العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟winrar دائما يرسلي ربي يخليهاوكى يا اسامة اني حطيت اسمك في الرد باه مايغيضكش الحال ههههههههههههه

هههههههههههه
يمكن أنا محطيتش رد لأنو عندي أسباب
منها عايلتي وولاد خـوالي و كل من يعرفني
لأننا مشاركين في نفس المنتدى
وسبب المهم باه غدوا مـيجـبـوش بـيـا طــريق
بصح الفــاهم يـفهم

1-العضو اللي تتمنى تشوفو اون لاين اول ما ت دخل لل منتدى وتتضايق كون متلقاهش هو لينة و وردة غرداية

2-اللي يهمك كثير لدرجة انه ممكن يمر على بالك وتفكر فيه وانت خارج المنتدى؟نو جامي صارتلي هذي
3- العضو اللي يهمك رضاه ومايهون عليك تزعفو؟ كاين غيرو ؟؟ سي فلان مول الكوستيم ..... لانو اي زعف رايح يقلعنا موضوع و لا زوج هههههههههههههه و زيد ثاني مدريدي و انا نعشق نمووووووووووت على مدريد
4- العضو اللي تتمنى تتواصل معاه اكثر مثلاً من خلال( الايميل، الماسنجر،....)prianca*mcee
5-العضو اللي تتمنى تتعرف عليه معرفة شخصية ويكون قريب منك؟ مممممممممم.. المعرف لكما هذي و يكون قريب منك يعني بنت ... مممم اوكي .. موش بلساهل تتحقق هذي لانو كل واحد رهو في بلاد و قليل نلقى ولات البلاد باش نتعرف عليها و نتقرب منها
6-اللي تحب تغيضه وترفع ضغطه ان شاء الله مكان حتي واحد . لكن راني نشوف في بعض الردود من بعض الأعضاء يرفعولي دمي و ضغطي انا .. الواحدتلقاه يدير موضوع و منبعد تلقى اعضاء ميحترموش الجهذ للقام بيه .. ربي يكون في عون للراهم يدرو في المواضيع و منبعد ميلقاوش واش يحوسو .. ا

7- العضو الاكثر تميز في مشاركاته في نظرك؟** غزال الصحراء **

8- العضو اللي يهمك يقرأ مشاركاتك؟ مدابيا كل أعضاء اللمة يقراو مواضيعي و مشركاتي باش نستفيذو كل من بعضنا

العضو اللي تتمنى يرسلك رسالة خاصة في يوم؟ الله غالب درك راهم نحو الرسائل الخاصة ههههههههههه

شكرا اخي ابراهيم على الرد ...قلي جيت للعلمة ولا مازال؟؟؟

هههههههههههه
يمكن أنا محطيتش رد لأنو عندي أسباب
منها عايلتي وولاد خـوالي و كل من يعرفني
لأننا مشاركين في نفس المنتدى
وسبب المهم باه غدوا مـيجـبـوش بـيـا طــريق
بصح الفــاهم يـفهم

اممممممممم تبانلي فهمت ههههه بصح حابة نتاكد لازم تاكدلي ههههه مش حابة نفهم غالط

اممممممممم تبانلي فهمت ههههه بصح حابة نتاكد لازم تاكدلي ههههه مش حابة نفهم غالط
هههههههه
لالا يا شيري أنـــا تبالي فهمكـ في محلو مكيش غالطـة

هههههههه

لالا يا شيري أنـــا تبالي فهمكـ في محلو مكيش غالطـة

وين علابالك انت وش راني نخمم؟ لالا على الاقل لمحلي باه نتاكد هههههههه

وين علابالك انت وش راني نخمم؟ لالا على الاقل لمحلي باه نتاكد هههههههه
الـرد على الأسئلة الـــكل هو شــوشــو ( ياخي منيش غالط بركــ ) خلاص لي فهمني يسكت باه مايفضحناش.
وهكذا شيري فهمتي ذركـ

الـرد على الأسئلة الـــكل هو شــوشــو ( ياخي منيش غالط بركــ ) خلاص لي فهمني يسكت باه مايفضحناش.

وهكذا شيري فهمتي ذركـ

ههههههههههههه وي فهمت ضك احممممممم

صباح الخير في الليل

صار مالا تشتي ترفعلي الضغط؟؟؟ روح اسيدي حسابك وحدو

انا عضو جديد بالمة مانعرفش بزاف اعضاء
مي نحبكم كامل تقراو مشاركاتي
لخاطر يهمني رائيكم

انا عضو جديد بالمة مانعرفش بزاف اعضاء

مي نحبكم كامل تقراو مشاركاتي
لخاطر يهمني رائيكم

اوكى مرحبا بيك اختي بيناتنا ان شاء الله تفيدي وتستفيدي ونعجبوك هذاماكان شكرا على مرورك خلاص كي متعرفيش الاعضاء قولي اكل شيري انا يعني...ماعدا رفع الظعط هههههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة