9 اسئلة للاعضاء الجريئين ...اريد الصراحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اوكى حنونة انا رايحة نخليك تسهري مع اسامة وتتعرفي عليه اكثر صح صحورك بااااااااااااااي مااااااح

انا جديد معاكم هههههههههه .. واش راح نقلكم

الاعضاء كامل نحب يدخلو و منحبش كي يخرجو

كون نبدا نجيب في الاسامي ندير التمييز ونا منحبش راهم كامل غاليين واحبابي

نقول لصمت الذكريات انا نخدم غير بسكايب وراهو في ملف تاعي تاع الشخصية ونهدر مع الناس كامل

ومرحبا بيك نتي ولا واحد اخر في اي وقت

والفايدة مرسي عليك يا بنت العلمة وما تقلبوش الموضوع هذا شات خطراش يتقفل

صح صحوركم

موح ازرب اكتب الموضوع نتاعك راني رايح نرقد

آخر تعديل:
عبدو راني عاودتو طول .... اسمع ذرك لا ماكملتش ونتا رقد ندير واحد جديد واحذف هذاك انا وحد الساعة باش نخلص راني كنت برا

كيما تحب تفتحو وتروح ونا وحد الساعة ونديرو ..ولا خليه وكي ندير اخر احذف هذا

:thumbup:وين راهو اسمي وعلاش تكرهوني لهاد الدرجة كامل:001_tt2::cursing::confused1:

مختار وتاركان وعبيدو
شكون يكرهكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعاودش هذي الهدرة

مختار وتاركان وعبيدو

شكون يكرهكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متعاودش هذي الهدرة
ههههههه مرسي ربي يخليكم
مي نقولك انا نحب لعزاز تاعي ونقادرهم كيف خوتي ونتوما من لعزاز تاوعي الور نعزكم بزاف بزاف ربي يخليكم حمة محمد عبيدو في الغيبية

ههههههه مرسي ربي يخليكم
مي نقولك انا نحب لعزاز تاعي ونقادرهم كيف خوتي ونتوما من لعزاز تاوعي الور نعزكم بزاف بزاف ربي يخليكم حمة محمد عبيدو في الغيبية

نتا راك من المخير تاع المخير .. كيما قال كمال ..نتا وعبيدو وكمال خيرة واش عرفت ..و ناس فاهمة وعندكم راي وكي نهدر نحس بلي تفهموني ..ماشي كيما بزاف لي يزربو يديرو ردود تاع جياحة .. علابالي تاكلو الهدرة مليح و شايفين واش شايف .. واللي كبير كبير بعقليتو

تهلا في روحك

ههههههههه ارجا رجا حمة هادا تقييم في خاطر محمد وكونترا عليك يا حمة

ههههههههههههههه

كونطرا بعام ولا بست اشهر :w00t::001_tt2::laugh::laugh:

ذرك ندير معاكم كونطرا في التقييم ههههههه

نتا راك من المخير تاع المخير .. كيما قال كمال ..نتا وعبيدو وكمال خيرة واش عرفت ..و ناس فاهمة وعندكم راي وكي نهدر نحس بلي تفهموني ..ماشي كيما بزاف لي يزربو يديرو ردود تاع جياحة .. علابالي تاكلو الهدرة مليح و شايفين واش شايف .. واللي كبير كبير بعقليتو

تهلا في روحك
ربي يسترك محمد تعرف صراحة نعتز بكلام كيما هاك سيرتو مين يجيني من واحد كيفك ربي يبارك ماعندي مانقول فيه مي صراحة محمد اشعر بالاحراج قليلا
هههههههههه ربي يحفظك محمد خويا

ههههههههههههههه

كونطرا بعام ولا بست اشهر :w00t::001_tt2::laugh::laugh:

ذرك ندير معاكم كونطرا في التقييم ههههههه
ههههههههه واه محمد اي كاين عندكم حاجة يسموها تبريحات ياك ولا لالا؟ هههههههه هنا تسمع الكونترا مي ماشي تاع الخدمة هههههه

ههههههههه واه محمد اي كاين عندكم حاجة يسموها تبريحات ياك ولا لالا؟ هههههههه هنا تسمع الكونترا مي ماشي تاع الخدمة هههههه

راني فاهمك يا مخطار حبيت نضحك برك

يا وهاذي كونطر لي ميحبناش :thumbup: وكونطرا في اللي هدرو فينا :laugh: :001_cool:

هاهي الكونترا عندنا وهذي فرقة سوفية
في خاطر كل لحباب

راني فاهمك يا مخطار حبيت نضحك برك

يا وهاذي كونطر لي ميحبناش :thumbup: وكونطرا في اللي هدرو فينا :laugh: :001_cool:
هههههههههه تعيش محمد ونقولك كي تتزوج ماتنساش تعرضني غادي نزهو نشالله

هاهي الكونترا عندنا وهذي فرقة سوفية

في خاطر كل لحباب

تعرف والله نموت عليهم هادوك مرة جابهوم عندنا تعرف الطريق تبلوكات بالغاشي مي والله فور
تعيش حمة خويا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة