تعريفات ساخـــــــــرة ..!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

محمدdzقسنطيني

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 أوت 2009
المشاركات
654
النقاط
17
سلاام للجميع
هذا الموضوع للامانه منقوول
ونقلته لاعجابي بتعريفات كاتب هذا الموضوع

قمة السخرية أن تصل إلى مرحلة تسخر فيها من نفسك.
المال :
الحاسة السادسة التي لا تستطيع بدونها أن تتمتع بالحواس الخمس الأخرى .
الصديق :
الشخص الذي يحبك حتى بعد أن يعرفك جيداً .
التملق :
شيء لطيف يقوله لك شخص عن نفسك ، تتمنى أنت أن يكون ما قاله عنك صحيحاً .
التعليم :
ما يبقى بعد أن نكون نسينا ما تعلمناه .

المرأة الجميلة :
من تجعلك تفكر بعينيك لا بعقلك .

القناعة :
اختراع يضحك به الأغنياء على الفقراء .

الصبر :
صورة من صور اليأس تبدو كما لو كانت فضيلة .

الحقيقة :
قالت يوماً : دعوني عارية فأنا لا أخجل و لم يسمعها أحد .

التناقض :
أن نصف البشر يموتون جوعاً بينما النصف الآخر يموت من السمنة .

الأحلام :
تخيلات النوم ، بينما التخيلات أحلام اليقظة .

قلب الرجل :
يمكن الوصول إليه من باب معدته ، بينما الوصول إلى قلب المرأة من باب مطعم فاخر .

التقاليد :
جهود جماعية لمنع وقوع أمور وقع فيها أجدادنا ويودون حرماننا منها .

الحب :
شعور لم يتمتع به سوى آدم حيث لا غيرةٌ …لا أسواقٌ … و لا هدايا يقدمها لحواء .

الصدق :
حديث لم نكتشف بعد أنه كذب .

الوفاء :
خصلة نبيلة لا يعرفها إلا … أبن الكلب .

الخيانة :
خنجر في الظهر و قُبلة في الصدر .

العاشق :
شخصٌ تبادل العقل و القلب مكانهما بداخله .

السجن :
مكان أصغر من أن يحتوى من هم بخارجه .

الموت :
الشيء الوحيد الذي لن تجد من يتفاخر بأنه يعرفه .

الثقافة :
هي أن تتحدث بحديث لا يفهمه من تحادثه .

الزواج :
حلوٌ أوله … مرٌ أوسطه … بلا طعمٍ آخره .

الذكاء :
اثنان لا يعرفانه المرأة الجميلة، و الرجل الذي يحادثها .

الحكمة :
أن تطبق الحكمة اليونانية ( لا أرى … لا أسمع … لا أتكلم ) في هذا الزمن الرديء .

الصراحة :
كلمة صدق … تصل إلى مرحلة الكذب حين تخاطب امرأة .

التفاؤل :
هو الإعتقاد بأن من الممكن الرؤية في الظلام بدون شمعة .

السعادة :
هي أن تكون لديك القدرة على خداع نفسك بأن كل شيء على ما يرام .

الليل :
غالباً …يستر بسواده ما يحدث .

النهار :
نادراً … يفضح ببياضه ما حدث ليلاً .

الأقنعة :
وجوه مستعارة نستخدمها كثيراً في حياتنا اليومية .

الشعر :
رسم بالكلمات … كما قال نزار .

الرسم :
كلمات بالرسم … كما قال شخص ضاع بين الاثنين .

.

>تعريفات شخصيه<

الأب :
رجل رائع لم يتبقى منه إلا اسم يتبع اسمي ، و نصائح لم ننفذها إلى الآن .

الأم :
المرأة الوحيدة التي حملتنا بين يديها ، أما الأخريات فأنا من يحملهن .

الأخوه :
أشخاص كغيرهم ، و الغريب أنهم يحملون نفس لقبي .

ألأصدقاء :
أشخاص لم أجد غيرهم و لم يجدوا غيري يصادقهم .

السياره:
سيدة ككل السيدات تسعدني حيناً و أحياناً كثيرة تعذبني .

 
آخر تعديل:

رنيم الصمت

:: عضو شرفي ::
إنضم
13 جويلية 2008
المشاركات
4,195
النقاط
351
هاذ التعريفات للأسف كلها صحيحة في وقتنا وللي يقول عكس لي قلتو يكون اما جاهل و اما كاذب
أكثر التعريفات اللي عجبتني


الوفاء :
خصلة نبيلة لا يعرفها إلا … أبن الكلب


الأم :
المرأة الوحيدة التي حملتنا بين يديها ، أما الأخريات فأنا من يحملهن .

الأخوه :
أشخاص كغيرهم ، و الغريب أنهم يحملون نفس لقبي .


بارك الله فيك

 

محمدdzقسنطيني

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 أوت 2009
المشاركات
654
النقاط
17
هاذ التعريفات للأسف كلها صحيحة في وقتنا وللي يقول عكس لي قلتو يكون اما جاهل و اما كاذب

أكثر التعريفات اللي عجبتني


الوفاء :
خصلة نبيلة لا يعرفها إلا … أبن الكلب

الأم :
المرأة الوحيدة التي حملتنا بين يديها ، أما الأخريات فأنا من يحملهن .

الأخوه :
أشخاص كغيرهم ، و الغريب أنهم يحملون نفس لقبي .

بارك الله فيك
نعم اختي هذه الحقيقة المرى التي نعيشها في عذا الزمان اشكرك اختي على الردود في موضعي وبرك الله فيك
 

باباي_25

:: عضو منتسِب ::
إنضم
29 أوت 2009
المشاركات
77
النقاط
2
صح فطورك خويا محمد ويعطيك الصحة على هاد التعريفات ولي عجبني بزاااااف الأم :
المرأة الوحيدة التي حملتنا بين يديها ، أما الأخريات فأنا من يحملهن .

الأب :
رجل رائع لم يتبقى منه إلا اسم يتبع اسمي ، و نصائح لم ننفذها إلى الآن .



 

محمدdzقسنطيني

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 أوت 2009
المشاركات
654
النقاط
17
صح فطورك خويا محمد ويعطيك الصحة على هاد التعريفات ولي عجبني بزااااافالأم :
المرأة الوحيدة التي حملتنا بين يديها ، أما الأخريات فأنا من يحملهن .
الأب :
رجل رائع لم يتبقى منه إلا اسم يتبع اسمي ، و نصائح لم ننفذها إلى الآن .
الله يسلمك خويا باباي وانت زدى الحمد الله كي عجبك الموضوع فنحن هنا في الخدمة برك الله فيك اخي على الرد الجميل
 

حلمي النسيان

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
1,215
النقاط
37


الحكمة :
أن تطبق الحكمة اليونانية ( لا أرى … لا أسمع … لا أتكلم ) في هذا الزمن الرديء .


أخي محمد كلماتك حقا في محلها

شكرا لك على العبارات القيمة

لك مني كل الود

دمت

 

محمدdzقسنطيني

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 أوت 2009
المشاركات
654
النقاط
17
الحكمة :
أن تطبق الحكمة اليونانية ( لا أرى … لا أسمع … لا أتكلم ) في هذا الزمن الرديء .


أخي محمد كلماتك حقا في محلها

شكرا لك على العبارات القيمة

لك مني كل الود

دمت
الله يخليك اختي نورتني بردك الجميل وانا ايضا ابدلك نفس الراي في الحكمة اليونانية وكما يقول المثل الجزائري احفظ الميم تحفضك
 

HAMZ A

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 أوت 2009
المشاركات
342
النقاط
7
العمر
31
محل الإقامة
باتنة
شكرا يا اخي على التعريفات
c'est vrai!
 

عاشت فلسطين

:: عضو مُتميز ::
إنضم
9 أوت 2009
المشاركات
959
النقاط
37
العمر
45
اعتقد ان جزء كبير من الكلمات واقعية جدا ولكن ....
شكرا على الموضوع
 

best-arch

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 جوان 2008
المشاركات
967
النقاط
36


الوفاء :
خصلة نبيلة لا يعرفها إلا … أبن الكلب


ألأصدقاء :
أشخاص لم أجد غيرهم و لم يجدوا غيري يصادقهم .


وا أسفــــاه على هذا الزمن......



4algeria.info-9c4216047d.gif


4algeria.info-4307b73b86.gif








 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top