لكل طلاب جامعة سطيف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وين راكم ا السطايفية واينهي الردود المنتدى معبي بالسطايفية والردود ما كانش صح عيدكم

صحا عيدك أختي فطيمة

السلام عليكم انا راني سنة رابعة بصريات و ميكانيك الدقة رانا رشينا في la fac واحد ما سقسى علينا

هههههههههههه....احنا يبدلونا مايشتوش يخلونا نرشاو كيفكم...هههههههههه...عام في لباز ..عام في لافاك ...و الثالث مانعرف وين....ههههههههههه....ربي يعاونك اختي سندس

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

....----بطـاقـة تعريف----....

الاسـم
chemssou007

تخـصص
علـوم تجـارية - مالية-

الســنة

السنة الثالثة

مكـان الدراسة

القطـب الجامعي **--البــــاز--**

طـلب

أود التعـرف بكل واحد أو وحدة لي ساكنة في Nas Mlah City النـاس الفـاهمين و المتـربيين

~~Change We Need~~~

السلام عليكم انا راني سنة رابعة بصريات و ميكانيك الدقة رانا رشينا في la fac واحد ما سقسى علينا
مرحبا بيك اختي وربي يكون معاك

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

....----بطـاقـة تعريف----....

الاسـم
chemssou007

تخـصص
علـوم تجـارية - مالية-

الســنة

السنة الثالثة

مكـان الدراسة

القطـب الجامعي **--البــــاز--**

طـلب

أود التعـرف بكل واحد أو وحدة لي ساكنة في nas mlah city النـاس الفـاهمين و المتـربيين

~~change we need~~~
اهلا بيك خويا ومرحبا بيك ومتشرفين بيك

هههههههههههه....احنا يبدلونا مايشتوش يخلونا نرشاو كيفكم...هههههههههه...عام في لباز ..عام في لافاك ...و الثالث مانعرف وين....ههههههههههه....ربي يعاونك اختي سندس

بصحتك راكم اديفوليو كل عام في بلاصا

أنا طالب سنة الثانية حقوق لنفي 6الباز

رجاءا ساعدوني

انا مراد طالب جراحة اسنان بجامعة عنابة اريد التحويل الى جامعة سطيف رجاءا اريد مساعدة .......ممكن البريد الالكتروني :

raitevest@windowslive.com

خويا قريب يخلاص الترونسفار ...7 اكتوبر صايي...غير أبدى من ضرك أجري على روحك...سلام

انا مراد طالب جراحة اسنان بجامعة عنابة اريد التحويل الى جامعة سطيف رجاءا اريد مساعدة .......ممكن البريد الالكتروني :

raitevest@windowslive.com
الله ما نكذب عليك ما علاباليش بصح راهو قريب يخلاص الديلي تا الطرونسفار ازرب شويا

السلام عليكم
انا نرا في الباز هذا العام سنة ثانية طب ...متشرفة بمعرفتكم.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة