المسلسلات لحقتنا حتى للمة !!!!! خلونا نريحو لوجه ربي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وليت .............................. بصح من بعد

شوفي يا بنت جموعي ...قلنا ذرك باب الحارة و من بعد لخرى الجمعي .. روحو لقسم حواء وبردو قلبكم .. ولا وش قال :music_whistling:

رانا علابالنا بلي لينة.. انا من لي شفت الفوطو في هاذ البسودو عرفتك وعلابالي بلي مقدرتيش تريكيبيري تاعك .. بصح نورمال الفايدة فيك مش في البسودو :cool:

وش داك للماتشات ولا راكي تغاتي فيا :tongue_smilie:

مرسي ليك لينة و صح فطورك

بنت جموعي ههههههههههههههه
حتى الجمعي و الله منتفرجوا
اليتيمة نتفرج فيها غير الماتش
ههههههههههه
الله غالب البسودو الاخر تسرقلي
et je ss sur wallah
و راني هنا بهذا
و غدوا ندير حالة اذا ربحنا
امين
مرسي محمد

عندك الحق خويا تاركان
كلامك صحيح

صحا فطورك خويا محمد وربي يتقبل

نقولك خويا محمد والله غير عندك الحق ونستعرف بيك كلمة الحق تقولها لوكان تكون مرة
إذا كملنا هكذا رايحين نقلبوه منتدى إشهاري للمسلسلات والأفلام ماشي منتدى للنقاش البناء والحوار الهادف
وقسم فرغ واش كاين في قلبك نقلبوه فرغ واش شفت من مسلسلات وهذا لي يسموه الغزو الثقافي يعني
منين نوصلو حتى للمنتديات ونحكو فيهم على المسلسلات والله غير عيب كبير ولوكان غير يجيبو موضوع من المسلسل يتحط للنقاش هكذا ونقولو ماعليش بصح باش يولو يحكو على مسلسل حلقة تبع ختها هذي كبيرة
وماشي مليحة للمنتدى تاعنا وزيد ماشي مليحة باش الواحد يطفي التلفزيون ويجي للمنتدى باش يلقى تلفزيون أخر شاعل هنا ربي يخليك وربي يحفظك وربي ينورك خويا محمد دمت ودامت مواضعك القيمة
وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال

صحا فطورك خويا محمد وربي يتقبل

نقولك خويا محمد والله غير عندك الحق ونستعرف بيك كلمة الحق تقولها لوكان تكون مرة
إذا كملنا هكذا رايحين نقلبوه منتدى إشهاري للمسلسلات والأفلام ماشي منتدى للنقاش البناء والحوار الهادف
وقسم فرغ واش كاين في قلبك نقلبوه فرغ واش شفت من مسلسلات وهذا لي يسموه الغزو الثقافي يعني
منين نوصلو حتى للمنتديات ونحكو فيهم على المسلسلات والله غير عيب كبير ولوكان غير يجيبو موضوع من المسلسل يتحط للنقاش هكذا ونقولو ماعليش بصح باش يولو يحكو على مسلسل حلقة تبع ختها هذي كبيرة
وماشي مليحة للمنتدى تاعنا وزيد ماشي مليحة باش الواحد يطفي التلفزيون ويجي للمنتدى باش يلقى تلفزيون أخر شاعل هنا ربي يخليك وربي يحفظك وربي ينورك خويا محمد دمت ودامت مواضعك القيمة
وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال

منزيد حرف على هدرتك راك بردتلي قلبي وقلت واش كنت نخمم فيه

نخلو ديمو في الدار تلقى ديمو اخر شاعل في اللمة .. خصنا غير نجيبو تيليكومند تاع اللمة ..دور لـ mbc و بدل لابو ظبي ... ربي يهدينا و يعطيك الصحة عبيدو خويا وكامل لخرين لي جاوبو

ربي يسلمك وربي يخليك خويا محمد الصح مايزعف منو حتى واحد ربي يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة