ياك ماراني غالط نظن حنا مسلمين ولا نسينا الدين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صح كاينة اتقولشي رمضان غير في النهار...ربي يهدي هادو الناس..ورمضان كريم

الا رمضان هيبتو وحدها ربي يهديهم وش راح تقول:001_unsure:
واه واه سي فري مي الشخص لازم يكون محترم سواء في رمضان او في غيره لانو وكأنما نت حابق تقوليلي بلي في رمضان جونتي ومن بعدو لالا
غلطتي ايل فو توجور سيريو وربي يهدينا ويوفقنا للحلال

هههههههههههههههههه يا ودي تقولهم انعلوا شيطان في رمضان بليس ماكانشوا راهو مربوط ........... هاد الشيىء راه من ضعف الايمان

و الي ينسى روحو و تغروا الدنيا
سي با نورمال الشيىء الي راهو قاعد يصرى
تشوف لعجب المعجب
مي ماهومش كامل مازالو باقين ناس يعرفوا يحتارموا الاسلام
ربي يهديهم
واه يا مايا مي ماتنسايش هاداك شيطان الجن مي راهم هوما شياطين الانس نورمالمو نرجموهم وسي فري هادوك ماعندهمش ايمان يا أختي لو انهم عندهم غير ذرة تاع ايمان مايمشوش اب......
راكي فاهمتني مايا والاسلام ما بقى منو غير اسمو مع هدا الخبتاء ربي يهدينا ويهديهم ونشالله مانغلطو كيفهم يا ربي

صح كاينة اتقولشي رمضان غير في النهار...ربي يهدي هادو الناس..ورمضان كريم
نشالله يارب الهداية لينا كامل
ومام نتوما صح رمضانك كامل مرسي ربي يخليك

واش نقولوا ربي يهدينا

بصح كل شيء يجي من التربية نتاع الآباء

يعني اذا كانوا مولفينهم من صغرهم على الحشمة و على ارتداء اللباس المحترم

غادي يكبروا على هذي الطبيعة

بصح اذا كان العكس

ماكان اللي يقدر يبدللهم عقليتهم مين يكبرو

المهم ان شاء الله يهدي جميع المؤمنين

شكرا ليك خويا

سلام
امين يا أختي وسي فري مسؤولية كملة تلقى على عاتق الوالدين لانهم هوما لي حفزوهم بطريقة او بأخرى لارتداء العري هذا ما يستحق ذلك اللباس ان يوصف ارتداء العرى
والوالدين هادو متنازل على مسؤوليته ويوم القيامة يتحاسب عليها وهو فرحان ببنتو وهي لابسة العرى من بعد كي يرجعوهالو في ليلة الدخلة يستعرف هادا اذا تزوجت وربي يهدينا لانهم راهم يديرو خدايم ربي يستر
مرسي اختي ربي يخليك وصح فطورك

نروحو نروحو ونرجعو لكلام الغزالي
كاين مسلمين بصح وين راهو الاسلام
ربي يهدينا برك

3lah ya khoya 3lah nn seulmt wach kayen felmawdooo3 zid dial e'rodod wallah ywaj3o l9alb rabi yastarna wyahdihom w yahdina ajma3iiiiiin !!

نروحو نروحو ونرجعو لكلام الغزالي
كاين مسلمين بصح وين راهو الاسلام
ربي يهدينا برك
واه يا خويا ربي يهدينا وخلاص
ونتمنى نشالله لو انو كل واحد فينا يسقم روحه والله المجتمع يرجع كيف زمان
مي ماكانش لي يسمع
مرسي بصحتك لفطور

3lah ya khoya 3lah nn seulmt wach kayen felmawdooo3 zid dial e'rodod wallah ywaj3o l9alb rabi yastarna wyahdihom w yahdina ajma3iiiiiin !!
wah ya o5ti mab9alna wach n9olo sauf na6albo man rabi yahdina dija rana fi ramdan walwa7ad raho 7akam ro7o, psq hda bdite nfarag gani nab9a n3ayere w ma tafra bsa7tak laf6our 5ti gada alim

نورمالمو لبنات ما يخرجوش في رمضان خاطر مهما لبست ومهما سترت روحها تقولو عليها عريانة في لحق انتم ما تشفوش فيهم غد البصر
شكرا مختار على الموضوع الرائع تقبل مروري

شكراااااااااااااااا

لي راك شايفو راهو قليل
ملا حنى عندنا العجب
في يوم من رمضان
نشوف زوج بنات هبطو من الطموبيل مع الدراري وين كانو ولا واش دارو ربك وحدو عمبالو
وزيد دايرين رواحهم يدرقو او ادرقو من ربي ماش من العباد

انا قلت في قلبي هذو ضايمين ولا

نورمالمو لبنات ما يخرجوش في رمضان خاطر مهما لبست ومهما سترت روحها تقولو عليها عريانة في لحق انتم ما تشفوش فيهم غد البصر
شكرا مختار على الموضوع الرائع تقبل مروري
هادي شابة يا ميسم غض البصر وين هاديك في كي تشوفها مستورة وفي مرة مي هي راهي تزيد تجي وتتحرش عليك وزيد البارفان 6 كلم تشمها وزيد وزيد ربي يهدينا نشالله مي انتم هوما السبة كون نتوما متخرجو حنا تلقينا في الجامع ونقرو القران مي نتوما تخرجو اب..........ايا وحنا واش نتسمو هنا

لي راك شايفو راهو قليل
ملا حنى عندنا العجب
في يوم من رمضان
نشوف زوج بنات هبطو من الطموبيل مع الدراري وين كانو ولا واش دارو ربك وحدو عمبالو
وزيد دايرين رواحهم يدرقو او ادرقو من ربي ماش من العباد

انا قلت في قلبي هذو ضايمين ولا
هههههههه ياك كانو مع حبابهم نورمال ياك يبغوهم ههههههه الله يهدينا وهي راهي صايمة ياك ماتاكل ماتشرب واش تحوسي نت ما تخرجش هبلتي مالك والسيري والميني و البيكيني سيرمو هبلتي ديجا سافي بليزير كي تخرج مع حبيبها في رمضان نقولك مازال ربي يسلط علينا غير تسونامي ايا علابال نتفكرو واش رانا نديرو

ههههه عيش تشوف
الله غالب هذا هوا الجيل الجديد لي مش حاب يشوف يبقا في الدار ما يخرجش خيرلو ههههه

الحياء عندو ماليه ونظن ما بقاوش لي عندهم الحياء بزاف

واه واه سي فري مي الشخص لازم يكون محترم سواء في رمضان او في غيره لانو وكأنما نت حابق تقوليلي بلي في رمضان جونتي ومن بعدو لالا
غلطتي ايل فو توجور سيريو وربي يهدينا ويوفقنا للحلال
ماذا بينا توجووووووووووووور قصدي رمضان دارو ربي باه لواحد يفيق لعمرو وينوض مالغفلة نتاعو ايه ربي يهدينا ويتوب علينا ويخرج هاذ الشهر نتاع رمضان علينا :001_smile: وميرسي نشالله تكون فهمتني:001_smile:

شفنا وعفنا
واتجي تفهم ادوخ وادوخ بلا ماتفهم والوا

ربي يهدهم ويهدينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة