ياك ماراني غالط نظن حنا مسلمين ولا نسينا الدين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شوف الحاجة الغريبة بالرغم من كل هاذا
انو هناك ناس راهم يدخلو للاسلام بالرغم من انو شوهوه متل هادو لعباد

ومن هاذ ا نعرفو انو للاسلام فيه قوة عجيبة ينشر نفسو بنفسو بعيدا عن المسلمين

يعطيك الصحة على الموضوع وربي يهدي ما خلق ان شاء الله

شوف الحاجة الغريبة بالرغم من كل هاذا
انو هناك ناس راهم يدخلو للاسلام بالرغم من انو شوهوه متل هادو لعباد

ومن هاذ ا نعرفو انو للاسلام فيه قوة عجيبة ينشر نفسو بنفسو بعيدا عن المسلمين

يعطيك الصحة على الموضوع وربي يهدي ما خلق ان شاء الله
هدي مش غريبة لانو المولى عز وجل يقول بعد بسم الله الرحمن الرحيم (والله متم نوره ولو كره الكافرون) صدق الله العظيم مي العجب العجاب في اناسنا هؤلاء الذين يشوهون سمعته وهؤلاء نظن مايعرف من الاسلام الا اسمو والله غالب نقص تربية وجهل بالمرتبة الاولى ربي يهدينا يارب

ههههه عيش تشوف

الله غالب هذا هوا الجيل الجديد لي مش حاب يشوف يبقا في الدار ما يخرجش خيرلو ههههه

الحياء عندو ماليه ونظن ما بقاوش لي عندهم الحياء بزاف
رائع تعرفي قولي شكون صاحبك نقولك شكون نت وهدا مش من الحياء تعرفي هذا فسق وكفر ويم القيامة نشالله ربي يخلص من كل واحد والحمد لله كاين الموت وكاين حساب وعقاب لان هدا الناس يشوفو في الدنيا غير عند رجليهم ومازال كي تكبر تتفكر واش عملت في صغرها وتم لا ينفع الندم ربي يهدينا

ماذا بينا توجووووووووووووور قصدي رمضان دارو ربي باه لواحد يفيق لعمرو وينوض مالغفلة نتاعو ايه ربي يهدينا ويتوب علينا ويخرج هاذ الشهر نتاع رمضان علينا :001_smile: وميرسي نشالله تكون فهمتني:001_smile:
يا أختي اتعلمين انه كل منا لو يحكم قدرو والله تصفى الحالة لانو لي رانا نشوفو فيهم يديرو هكدا شكون كل وحدة تقولك انا لالا الور نظنهم عفاريت ياك وعلاش هنا نشوفو كل واحد عميها ويقول انا خاطيني ربي يهدي ماخلق وماعلاباليش لوكان ماتبينش المفاتن تاوعها ما يسموهاش مرى لالا نت ق.............. وديري كراعك مع الكلاب المسعورة وهدا ماني نقول فيها انا لانو عاشى ان اعيب خلق الله مي نسمعها من عند علماء ربي يخليهم ويدي علينا الفسق والفساق ياربي

شفنا وعفنا

واتجي تفهم ادوخ وادوخ بلا ماتفهم والوا

ربي يهدهم ويهدينا
ههههههههههه كلام فور فايف *** ...........هههههه
نقولك خويا كي تشوف وماتنهي يجي نهارك لانو ماناش بعاد حنا ربي يخليك مرسي

الانسان إلي يحافظ على دينه يحافظ عليه في كل وقت مهوش في رمضان برك، وهذو الناس تقولو يديروها بالعنوة لأن شياطين الجن مكتفة يخرجو شياطين الإنس، لكن والله عباد كيما هاذو يحتقرهم الانسان وفي كل مرة تشوف ظاهرة كيما هذي يتمنى الإنسان يبصق عليها باش تعرف واش قيمتها عند الناس.

بالصح الحمد لله مهمش بالزاف لأنه غالبية الجزائريين يديرو حرمة لرمضان ويريحو ترونكيل، يعني كونجي من الرذائل ومن بعد يرجعولها بعد العيد وكاين إلي ميصبرش غير يسمع أن غدوة العيد يرجع لصنايعه
منيش عارف هاذو العباد شكون يخدعو في الخالق أو المخلوق

(كل من لم يناظر أهل الإلحاد والبدع مناظرة تقطع دابرهم لم يكن أعطى الإسلام حقه ولا وفى بموجب العلم والإيمان ولا حصل بكلامه شفاء الصدور وطمأنينة النفوس ولا أفاد كلامه العلم واليقين)
يلزمنا يا كمال توعية الناس الغالطة في حقها وحقنا حنا معاها وربي يهدينا

allah yahdihim psq hada wach na9adro n9olo

لكن لا تنسى ان حال المسلمين اليوم يؤثر على نظرة الاخرين للاسلام

لكن لا تنسى ان حال المسلمين اليوم يؤثر على نظرة الاخرين للاسلام
سي واه وصرات لواحد غير مسلم قدم ألى الجزائر وقد كان دخل الاسلام فلما رأى حال المجتمع قللهم المد لله أني دخلت الاسلام قبل مانعرف أنكم مسلمين والا كنت ماندخلوش مي واش ديري مازال ربي ويخلص منهم لانك لو تحكي مع واحد معوج يبرأ روحه وتبقي تباني انت لي فيك لعوج

مشكور خويا على الموضوع
ربي يهديهم ويهدينا

سي واه وصرات لواحد غير مسلم قدم ألى الجزائر وقد كان دخل الاسلام فلما رأى حال المجتمع قللهم المد لله أني دخلت الاسلام قبل مانعرف أنكم مسلمين والا كنت ماندخلوش مي واش ديري مازال ربي ويخلص منهم لانك لو تحكي مع واحد معوج يبرأ روحه وتبقي تباني انت لي فيك لعوج

فعلا بارك الله فيك على الموضوع
لي يخلينا نوقفو وقفة تفكر فحالنا
ربي يجازيك

فعلا بارك الله فيك على الموضوع
لي يخلينا نوقفو وقفة تفكر فحالنا
ربي يجازيك
وفيك بارك الله أختي ونتمانو لو أنو كلامنا لربما يكون ليه من يسمعو بورطو ماظنيتش لانو الناس راهي تشوف بعينيها وما تهداتش فمابالك انت تقوليلهم وكانما تفرغي الماء في اناء متقوب ربي يجازيك أختي مرسي بوكو

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
قالك واحد كافر و اسلم من بعد راح لبلد مسلم دخل يصلي في المسجد و خلا حوايجوا بعيد عليه سرقوهملوا
واش كان تعليقوا ؟ قال الحمد لله كي عرفت الاسلام قبل ما نعرف المسلمين
و هاد الناس الاسلام راه متبري منهم ليوم الدين
و البنات هادو اللي يخرجوا هكدا في رمضان الاغلبية تاعهم يتسبوا بالمحيض تقولك انا منيش صايمة عندي هاد الايامات ندير فيهم واش نحب و معلابالها بحتا واحد و نسات بلي رمضان الانسان يصوم على كلش ماشي غير على الاكل و الشرب و كاين بنات اخرين معلابالهمش واش هو رمضان و لا حتا معلابالهمي وينا شهر رانا
سلاااااام

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
قالك واحد كافر و اسلم من بعد راح لبلد مسلم دخل يصلي في المسجد و خلا حوايجوا بعيد عليه سرقوهملوا
واش كان تعليقوا ؟ قال الحمد لله كي عرفت الاسلام قبل ما نعرف المسلمين
و هاد الناس الاسلام راه متبري منهم ليوم الدين
و البنات هادو اللي يخرجوا هكدا في رمضان الاغلبية تاعهم يتسبوا بالمحيض تقولك انا منيش صايمة عندي هاد الايامات ندير فيهم واش نحب و معلابالها بحتا واحد و نسات بلي رمضان الانسان يصوم على كلش ماشي غير على الاكل و الشرب و كاين بنات اخرين معلابالهمش واش هو رمضان و لا حتا معلابالهمي وينا شهر رانا
سلاااااام
أهلا بيك اختي ونورتي الصفحة بردك المميز
الله غالب هدا واقعنا وماعندنا مانديرو وهادي البنت لي عندها هاد التفكير ربي يهديها لانها هاداك واش لحقتها اخلاقها وهاداك واش راهي هي مقتنعة بيه وماعندي مانزيد نقول غير أنو نسينا الاسلام ونسينا ربي علابيها مازال ربي ينسينا في حنا شكون اسكو مسلمين ولا غير بقى فينا من الاسلام اسمو و نطلب من أي بنت دير حاجة صغيرة وفقط هي انها تغير على الشرف تاعها غيري على الكور تاعك واذا انت بيبليك او ملك الشعب هنا ربي يسهل عليك
وبصحتكم لفطور

انو بنت مع باباها راحو يشرو في حوايج جات هي تقيس حذاء ليها ايا هبطلها البودي من لاريال تالمو هو طويل بزاف بقى بوها يطلعلها فيه ههههههههه ربي يهدينا

ربي يهدي ما خلق

شكرا لك على الموضوع ....ربي يهدينا

كلامك صحيح 100% وربي يهدي من خلق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة