الفتاة التي أبكت الشيخ عبد الرحمن السديس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

@marwa@

:: عضو مُشارك ::
إنضم
14 أفريل 2009
المشاركات
243
نقاط التفاعل
1
النقاط
7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏اعتاد التلفزيون السعودي أن يقدم برنامجا دينيا كل أسبوع يستضيف فيه عالماً أو شيخاً ليقوم بالرد على استفسارات المتصلين ..

وفي إحدى المرات استضاف البرنامج الشيخ عبد الرحمن السديس وقام جزاه الله كل خير بالرد على الأسئلة إلى أن أتت هذه المكالمة حيث اتصلت أخت فاضلة وطلبت أن تفسر رؤيا لها، قالت للشيخ أنها كانت في الحرم ورأت شخصاً يطوف حول الكعبة وقد كان عارياً ، وأضافت الأخت بما معناه : أنها تعرف هذا الإنسان بالرغم من أنه لا يقربها من قريب ولا بعيد وكذلك الكل يعرفه فما تفسير هذا الرؤيا ..؟! رد الشيخ وقال للمراة بما معناه : بشّري هذا الإنسان يا أختي ، فتفسير ما رأيت هو أن هذا الإنسان خال من الذنوب بإذن الله تعالى والله راضٍ عنه .. قالت له الأخت : ماذا لو قلت لك بأن الذي رأيته في المنام هو أنت !! هنا سكت شيخنا الجليل وفاضت عيناه بالدموع، فسبحانك يا رب اللهم أجعلنا من أهل الجنه.
 
شكرا الاخت الفاضلة ........نفس الرؤيا راتها اخت لكن للشيخ القرضاوي في برنامج **الشريعة و الحياة** في قناة الجزيرة و طلبت منه ان يفسرها لها و كان نفس التفسير الذي ذكرته فإذا بها تفاجئه انه هو من رأته يطوف حول الكعبة عاريا و اذا بعينيه تفيض من الدمع .....جعلنا الله من زمرة الصالحين الاتقياء
 
سبحان الله , و الله نبارك للشيخنا و يا رب يرضى الله على كل مؤمن و مؤمنة .. شكرا أختي مروة قصة في القمة و مغزاها سامي .
 
قصة مأترة شكراا
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top