بخوشة وزاد جاها لgرلو (موضوع بزاف شباب)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
حتى الgرلو و البخوش يعرفو الحب

املا نروح نجيب الفليطوكس هههههههههههههههه
واش نقول يا خويا مشكور للموضوع المميز
بصح واش تحب دير هذا هو القرن 21 و ربي يهدي

قولوا ااااااااااااااامين
ااااااااااااااامين هههههههههههراك تشوف الكل يعشق هههههههههه
هاك خويا المشكل ماشي في القرن 20ولا العصر الحجري الحب حب لاكنو في عصرنا أصبحت ترتكب جرائم بسم الحب علابيها ما بقاش حب بقى جريمة
بصحتك لفطور

مقدرتش نصبر مختار خويا راني في البيرو لكن الله غالب
واش نقلك المثل يقول : إن الطيور على أشكالها تقع
أو إن البخاخش على القرلوات تقع
الحالة راهي خلات الحشمة راحت من هذو الناس وحنا نقصت الرجلة فينا لأنه لوكان وقفنا في وجه ناس كيما هذو متصراش هذي المناكر جهارا نهارا، ضرك مبقاش واحد يقدر يحرج مع
أمه أو أختو وإلا زوجته لأنه يخاف يطيح في كاش موقف من هاذم
الحالة تقلبت هوما راهم يديرو عيناني وأحنا نتخباو
ياخي زمان ياخي ..........
هيا صحة فطورك والله لا تربحهم ولا تربح والديهم إلي مربوهمش

هذا اكل من البنات لي ميعرفوش يحافظو على ارواحهم
مع احترامي للبقية
تقبل مروري وشكرا على الطرح المميز

السلام عليك مختار ماعندي مانقول كل واحد يدير واش يحب الي رخيص رخيص ولي غالي غالي ولي متربي من عند ربي كل واحد رايح يتحاسب في قبروا
شكرا للمواضيع الاجتماعية الرائعة
تقبل مروري

مرسي وماعندي مانفول غير ربي يهدي ولا يدي

المرفقات

50.5 KB · المشاهدات: 5
السلام عليكم
لا شك أن الانحراف الخطير الذي وقع فيه الرجل و المراة قــد أصبح ظاهرة واضحة في المجتمع تشهد عليه تلك الآثار المستشرية في كافة مناحي الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية، فضلاً عن خروجه عن مبادئ الدين الصحيح وتعاليمه الأخلاقية والإيمانية.
ولا يخفى علينا أن هذه الظاهرة في معظمهـا هي ثمرة لمخططات الاستعماريين والعلمانيين التي وضعت بهدف إفساد المجتمع وتفريــغـــه من المقومات المستمدة من دينه القويم وتراثه الخالد، وبذلك فَقَدَ قدرته على التماسك أمــام ضــربـــات الاستعمار الغربي وأصبح لقمة سائغة له.
بارك الله فيك
شكرااااااااااااااااااا
ام مريم

ربي يخليك لأختي مريم
يا أختي لو انا بدينا وشكون لي راهو من مورا هاد الشيء كامل هوما الجنس تاعكم اما ليجان فنقص توعية والجري وراء الشهوات وهنا لبنات هوما لي يزيدو الطين بلة بكل شيء فيهم تصرفاتهم لبستهم لي بارفان تو كل شيء حتى المشيات وراهي بالستيل حتى لافاصة د بارلي بالستيل كل شيء نظن حتى تقليم الاظافر راهو رجع بالستيل وهنا تلقي جان حتى وان كان هو متقي ربي لكن والله فتنة عظيمة سيرتو مع بنات الجامعة وكوني نتكلم عن تجربة يا أختي نشالله بربي تتقو الله في انفسكم أولا تم فينا من بعدها تقونا فتنتكم وانا اتكلم بصيغة الجمع وربي يهدينا ويهديكم نشالله

عندك الحق خويا الجنس تاعنا هو لي مداير المشكلة هاذي... بصح ماشي وحدو.. خاطر انتوما لوكان غضيتو البصر تاعكم ماكانش صرا لي صرا

والجريمة مشترك فيها

موضوعك هااايل وعجبني
والله عند الحق في كل كلمة قلتها سيرتو البخووشة والgرلو

ربي يهدي

الحالة راهي خلات الحشمة راحت من هذو الناس وحنا نقصت الرجلة فينا لأنه لوكان وقفنا في وجه ناس كيما هذو متصراش هذي المناكر جهارا نهارا، ضرك مبقاش واحد يقدر يحرج مع أمه أو أختو وإلا زوجته لأنه يخاف يطيح في كاش موقف من هاذم

خويا حتى الgرلوات ماعندك واش تقول فيهم اللي وجوهم صحيحة.. الطفلة اذا خرجت مع باباها للمتجمعات.. السوق مثلا.. والله لي وجوههم صحيحة مايخلوها تركز وتقضي لي حاباتو وزيد الحشمة لي تاكلها قدام باباها.. ثلاث ايام وهي متخبية في كش غرفة بش ينساها

الفساد راهو بارتو بخوشات و gرلوات

صح فطوركم

خويا حتى الgرلوات ماعندك واش تقول فيهم اللي وجوهم صحيحة.. الطفلة اذا خرجت مع باباها للمتجمعات.. السوق مثلا.. والله لي وجوههم صحيحة مايخلوها تركز وتقضي لي حاباتو وزيد الحشمة لي تاكلها قدام باباها.. ثلاث ايام وهي متخبية في كش غرفة بش ينساها

الفساد راهو بارتو بخوشات و gرلوات

صح فطوركم

يا أختي الكريمة أنا لم أفرق في ردي بين البخوش والقرلو
الزوج كيف كيف أنا تكلمت على هذا النوع من المخلوقات إلي ميهمهش سواء أكان ذكر أو أنثى
كلاهما في الفساد سواء
وحاشا أولاد وبنات الفاميليا
ونعاود الله لا تربحهم ولا تربح والديهم إلا مربوهمش
صحة فطورك

أمين يا أختي
ربي يخليك وسي قبل مانكتبها فكرت في واش نكتب وجدت أنو اذا قتلو ماديرش خلاص فهدا من المستحيلات التمانية والخمسون علابيها نتمنى انوكلامي يكون عندو لي يسمعو و وأو - يبعدو على الاماكن العمومية لانها فيها اناس محترمين ومرسي على النصيحة وشكرا جزيلا على ردك المتميز وبصحتك لفطور

الله يسلمك اخي صح فطورك حتى انت
شكرا على تفهمك و تقبلك لرأيي
بارك الله فيك

ربي يهدينا راهي صاري لعجب ماشي غير القبلات فاتت....ولاو حيوانات حشاكم ..ربي يسترنا

بسم الله الرحمان الرحيم على هادوك الصور

صحا فطورك خويا مختار وربي يتقبل

خويا مختار واش راك تضرب بالنووي ياصاحبي واش تحب نقولك وأنا كنت نرد على واحد الموضوع تاع واحد الأخت ربي يحفظها ولي تتحدث فيه على شعب نورررررررررررمال وهذي هي مشكلتنا حتى في موضوعك رجعنا كلش نورمال كيفاش تحب يحشمو ولا يقدرو وصبحو يفرضو علينا في ثقافة خبيثة ومشجعة من طرف الكل لو تلقى واحد يعبد في ربي وشاد قدرو يشكو فيه ويقولو بالاك راه إرهابي وإذا شافو واحد يصنع فالخبائث عيني عينك يلعبوها كيلي ماشافوهش لاتربية ولا أخلاق ولات العائلات تولد وترمي لزنقة تربي الطفلة تخرج من الصباح تولي لعشية ولا حتى فالليل مايحوسو عليها وين راحت ويحوسو غير واش جابت وحتى كيفاش جابت ماتهمهمش
وعليها واش رايح تلقى منين يكثرو لقرلووات ولفليطوكس ماكانش واش رايح تستنى وأنت تشوف التشجيع لهذ المور داير حالة بصح مادامها رجعت ضرورة حتمية كيما راك تقول وأنا راني فاهم قصدك يروح يستر روحو معاها خير ملي يشهد عليه الغاشي كامل وحتى غدوة إذا ربي هداه وتاب عليه يقدر يغفرلو إذا كان ساتر روحو ماشي كيما واحد مشهد على روحو كامل خلق الله ربي يحفظك وربي يخليك خويا مختار وربي يعطيك ماتتمنى
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال

الحالة راهي خلات الحشمة راحت من هذو الناس وحنا نقصت الرجلة فينا لأنه لوكان وقفنا في وجه ناس كيما هذو متصراش هذي المناكر جهارا نهارا، ضرك مبقاش واحد يقدر يحرج مع أمه أو أختو وإلا زوجته لأنه يخاف يطيح في كاش موقف من هاذم
أهلا كمال والله عندك الصح البخاخش على اشكالها تقع مي ديفوا والله تلقاها هي ستيل وهو الله لايشوفك فيه هههههههه بغيت نضحك برك
كمال قلت نحكو معاهم تحكي معاه سي بون خلات عليك البوشية دير ظل مالك هبلت وديجا هي تقولك واش دخاك في ايا واش دير هنا ؟؟؟؟؟؟اللهم شفت منكر نقر نغيرو مي بأضعف الايمان بقلبي لانو ناس راهي بلادروg دايرة حالة تحكي معاها يقطعك واصبر وخلاص تخبا ولا كي تخرج حط راسك وماتشوفش وسي والله لا تربحهم ولا تربح والديهم إلي مربوهمش

هذا اكل من البنات لي ميعرفوش يحافظو على ارواحهم
مع احترامي للبقية
تقبل مروري وشكرا على الطرح المميز
واه سي كل شيء من جنسكم هدا اللطيف ولا كيما قال محمد جنس يا لطيف هوما راس الفتنة
مرسي أختي ربي يخليك

السلام عليك مختار ماعندي مانقول كل واحد يدير واش يحب الي رخيص رخيص ولي غالي غالي ولي متربي من عند ربي كل واحد رايح يتحاسب في قبروا
شكرا للمواضيع الاجتماعية الرائعة
تقبل مروري
وعليكم السلام ميسم
واه لي رخص رخص و وليد الفاميليا يجي باين وتاليتها غير موت مي الناس ماتشوف في والو حاسبة مازالها تعيش ولكن نسات انو الموت كيف ظلها وناس مشي متربية تقعد ماشي متربية وعلاش وين شفت واحد متربي يديرها ولا حاسبين عقلية لوروب ربي يهدينا مرسي عليك ميسم

مرسي وماعندي مانفول غير ربي يهدي ولا يدي
واه ربي يهدينا كامل نشالله مرسي ربي يخليك ونتمانو ربي يصلح هاد المجتمع

ربي يستر و الله غير راهم قالبين الدنيا
مو هادوك هما الاسموات هههههههه خرجوا عليهم بويسك يجيبو غير الحاجة الي مشي مليحة معاهم
ربي يهديهم هادا ما نقدرو نقولو
مي هادي بخوشة تعيش في النيف نتع مموشة
هههههههههههههههه

ايا سلام

السلام عليكم

لا شك أن الانحراف الخطير الذي وقع فيه الرجل و المراة قــد أصبح ظاهرة واضحة في المجتمع تشهد عليه تلك الآثار المستشرية في كافة مناحي الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية، فضلاً عن خروجه عن مبادئ الدين الصحيح وتعاليمه الأخلاقية والإيمانية.
ولا يخفى علينا أن هذه الظاهرة في معظمهـا هي ثمرة لمخططات الاستعماريين والعلمانيين التي وضعت بهدف إفساد المجتمع وتفريــغـــه من المقومات المستمدة من دينه القويم وتراثه الخالد، وبذلك فَقَدَ قدرته على التماسك أمــام ضــربـــات الاستعمار الغربي وأصبح لقمة سائغة له.
بارك الله فيك
شكرااااااااااااااااااا

ام مريم
وعلى ام مريم السلام
أهلا أختي الكريمة
واه انما الامم الاخلاق مابقيت ------فان هم ذهبت اخلاقهم ذهبو
ام مريم نقولك انو الناس ولات تبع شهواتها كيفها كيف الحيوانات ولربما تسمعي بواش قال ابن القيم فهي مابقاتش تحكم عقلها وسيرتو الوسط الشباني وزيد بنات 14 سنة ربي يهدينا وهنا يا أختي ام مريم مانكلموش في الدين لانو في الدين لايجوز حتى النظر فمابلك المواعدات السرية او الزنى بكل صورها والزنى تورث الفقر والزنى تورث الفقر والزنى تورث الفقر
مرسي ربي يقبل منا ومنكم وبصحتكم لفطور

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة