نكت دزيرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

DJAF-85

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
*- قال وعد دزيري بلوكة ميكرو كيفاه دالو؟ قالو قطعة ارض طولها150 كلم وعرضها 50 كلم كم عمر الفلاح :laugh::laugh:

*- قالك زوج كذابين تلاقاو هومة صحاب قال الاول انا مرة صيدة حوت فيها ستة مترات قالو الثاني انا مرة جية فايت بجنب البحر وكنت بالموطو (دراجة نارية) انتاعي زلقت طاحتلي في البحر رجعتلها بعد عامين لقية الضوء شاعل قال الاول مكانش منها قال الثاني نقص من حوتك نطفي ضوي :laugh::laugh:

*- قالك وعد الدزيري هو الجابوني طاحو في فو براج () قبظوهم الارهاب قالولهم ذابحينكم ذابحينكم امبصح كون ديرو حاجة مكانش منها ماذبحوكمش ابداو بالجابوني شاف شاف القي شوي حديد معرم قالهم نخدملكم كروسة ( سيارة ) تمشي 10 ك*سا خدم كروسة مشاة 9 ك*سا قالول خلاص المهم راك خدمة الكروسة جاو للدزيري قالهم انا ندفل دفلة فيها 10 مترات اكرمكم الله قالولو رح حشاكم دفل دفلة فيها 9 مترات قالول علاه تكذب علينا ظرك نذبحوك قالهم كيفاه الجابوني على كيلو ماذبحتوه وانا على ميترت تذبحوني :laugh::laugh:

*- قالك مرة دزيري وتونسي وماريكان سفراء كان و معروضين المهم في العرضة خرج الماريكاني بولتابل اخر صيحة قالهم شوفو العلم وين اوصل الجماعة ماعندها والو باه توريه خمم التونسي كان ياكل في الديسير فتح بانانا ولعبها يهدر قالهم شوف علمنا وين وصل الدزير مهوش لاهي بهم كان ياكل امبصح كان يسمع للحديث شافو ليه تقرع قالهم راه اللحق الميساج :laugh::laugh:

ترقبو المزيد من DJAF-85
لاتنسو الردود

ههههههههه
بارك الله فيك

ههههههههههههههههههههههههههه
مسكين الدزيري

thnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx​

مشكوووووووووووور
أخــــــــــي.................بــــارك الــــلــــــــه
فـــيـــك

ميرســـــــــــــي أخــــــــــــــي جـــــزاك الله كـــــــــل خيـــــــــــــــــر

ههههههههههههههه شكرا

ههههههههههههه
شكرا

ههههههههههههها شكرا

شكرااااااااااااااااااااااااا

هههههههههههههههههههههههه عجبوني شكرا

ههههه قتلتني بالضحك

هههههههههههههههههه

يعطيك الصحة خويا و ننتظر المزيد..

ألف شكر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه

شكرا نكت في قمة هايلا بززاف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة