الحرف لي يبدا بيه اسمك هاديك هيا بوقالتك واكل واحد يقولنا على بوقاتو

باسم الله بديت ..و على النبي صليت ...وعلى أصحاب الأسماء ألي تبدأ بالصاد هذى البوقالة نويت...

حوم حوم يا حوام ، حوم فوق السطح العالي ، و قول لها يا لالة يا زينة لبنات و خدودها براقة ، و عيونها غرّاقة ، صارت كل القلوب ليها سبّاقة.

و حكمتكم : صداقة الجاهل تعب .

حرف الشين هههههههههههههههههه شكرا

ششششششششششششششششششششين

ههههههههههههههههههههههههه

تقبلي مني كل الاحترام

دمتي ودامت اطلالتكي

صحا فطورك

مدّيت لقاع البير و فرّشت زربية ، حرقست حرقوس ذهب من راسى لوذنية ، فرحي يا يما سعدى زها ..و استشفاي في العدو إلى استشفي فيّ .

و حكمتكم : الحازم من كتم سرّه

شكرا على الموضوع الرائع

مدّيت لقاع البير و فرّشت زربية ، حرقست حرقوس ذهب من راسى لوذنية ، فرحي يا يما سعدى زها ..و استشفاي في العدو إلى استشفي فيّ .

و حكمتكم : الحازم من كتم سرّه

شكرا على الموضوع الرائع

مرحبا الدلوعه نتاع المنتدى

شكرا ليكي على المرور

صحا فطورك

باسم الله بديت ..و على النبي صليت ...وعلى أصحاب الأسماء ألي تبدأ بالحاء هذى البوقالة نويت...

و حكمتكم : الحازم من كتم سرّه.......شكرا لك

باسم الله بديت ..و على النبي صليت ...وعلى أصحاب الأسماء ألي تبدأ بالحاء هذى البوقالة نويت...

و حكمتكم : الحازم من كتم سرّه.......شكرا لك

شكرا اختي على المرور

بوقالتك هايله ربي اخليك

صحا فطورك

مشكور اخي هده هي البقالة و فعلا ناسبتني بزاف

خجرت نهار الجمعة ، في يدى شمعة ، قالولي أمسحى ذيك الدمعة ، و انساي الخلعة ، قريب يتلموا احبابك و صحابك و يفرحوا معاك الجماعة

باسم الله بديت ..و على النبي صليت ...وعلى أصحاب الأسماء ألي تبدأ باللام هذى البوقالة نويت...

نبعث لكم دموعى في مشوار زرق ، و نبعث كلامي في برية تحرق ، ما ننساكم يا ناسى بحق مكة و بلاطها لزرق.

وحكمتكم : لين الكلام قيد القلوب.

مشكور

مشكور اخي هده هي البقالة و فعلا ناسبتني بزاف

خجرت نهار الجمعة ، في يدى شمعة ، قالولي أمسحى ذيك الدمعة ، و انساي الخلعة ، قريب يتلموا احبابك و صحابك و يفرحوا معاك الجماعة

ربي يحسن عونك اختي نورتي الموضوع

حراااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييك وينو حرف الياااااااااااااااااااء انا اسمي ياااااااااسمين والا ننوي على سمونة؟

باسم الله بديت ..و على النبي صليت ...وعلى أصحاب الأسماء ألي تبدأ باللام هذى البوقالة نويت...

نبعث لكم دموعى في مشوار زرق ، و نبعث كلامي في برية تحرق ، ما ننساكم يا ناسى بحق مكة و بلاطها لزرق.

وحكمتكم : لين الكلام قيد القلوب.

مشكور

ربي يسترك من الدموع واوصلك لمكى وتمشي فوق بلاطها لزرق امين ياربي

صحا فطورك

حراااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييك وينو حرف الياااااااااااااااااااء انا اسمي ياااااااااسمين والا ننوي على سمونة؟

اسمحيلي نسيتك تنساك الموت

اوكي خلي اسمك ريحانا

وشوفي ترى بوقالتك

صحا فطورك

ماعليهش حتى ريحانة ماش بعيد بزاف على ياسمين راهم كامل ورود
شكرااااااااااااااااااااااااا صح فطورك

باسم الله بديت ..و على النبي صليت ...وعلى أصحاب الأسماء ألي تبدأ بالفاء هذى البوقالة نويت...

جزت على جنية ، قالت لي واش تحوسي يا ولية ، قلت لها مانى نحوّس لا على ما ولا على جاه ، نحوس على من ضيّعت يولي لي .

وحكمتكم : الفقه جيش لا يهزم

ماكانش حرف الألف
شكرا على كل حال

باسم الله بديت ..و على النبي صليت ...وعلى أصحاب الأسماء ألي تبدأ بالفاء هذى البوقالة نويت...

جزت على جنية ، قالت لي واش تحوسي يا ولية ، قلت لها مانى نحوّس لا على ما ولا على جاه ، نحوس على من ضيّعت يولي لي .

وحكمتكم : الفقه جيش لا يهزم

ربي يحفضك اختي شكرا على المرور

صحا فطورك

ماعليهش حتى ريحانة ماش بعيد بزاف على ياسمين راهم كامل ورود
شكرااااااااااااااااااااااااا صح فطورك

عفوا اختي ربي يجعلك اسم على مسما

شكرا صحا فطورك

سمعت قر الحمام في قاع السّجنة ، لا من سقاه الما ولا من طاه شعير ، يا قمر ..الحمام يعي و يحن ، وتتعمّر النافورة ، ونعودوا لزمانا كيما كنا .

و حكمتكم : المشقة كلها في تأديب الجاهل .

ميرسي بزاف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة