هنا أخوكم محمد يستقبل اقتراحاتكم بخصوص هاذ القسم .... مثبت مؤقتا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Moha le sage

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,556
بعد باسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

احبائي وضيوفي رواد القسم العام

اردت فتح هاذ الركن لاستقبال ارائكم الفذة وانتقاداتكم البنائة و كل ما قد تجود به قريحتكم لتغيير الوضع الذي آل اليه القسم العام ..

التغيير يتطلب وقتا و مجهودات حثيثة منا .. ويتطلب خاصة اراءا بعيدة النظر .. وموضوعية الطرح تخلو من كل تكلف و تجميل

شاركوني بارائكم وكل ما يجوب بخاطركم علي اهتدي بقبس من رأيكم فاليد الواحدة لا تستطيع التصفيق ... و صخرة بصخرة يمكننا انشاء معلم حضاري وفكري وملتقى كل المفاهيم والاداب والعلوم ..

أتمنى ان تتفاعلو معي لتغيير بعض المعالم هنا ان لم نقل كلها ... لنعيد هاذ المكان الجميل الى ماكان عليه ... الى قسم جميل و نابض بالحياة و الاطروحات ... الى اي صورة اخرى ..الا قسما للملصوقات

انتظر تدخلاتكم بفارغ الصبر

أخوكم محمد

آخر تعديل:
اقترح عليك تنظيم مسابقات ثقافية لتنشيط القسم ،، بالتوفيق اخ محمد ~

أخي محمد
ما خاب من استشار
وسوف لن نبخل عليك بآرائنا واقتراحاتنا
مادامت المصلحة واحدة وهي النهوض بالمنتدى
انتظر اقتراحاتي في القريب العاجل
إن شاء الله

فكرة ولا أروع و شكراا اخي الكريم محمد على فتح هذه النافذة التي نطل منها على عقول الأعضاء الذين يودون الإرتقاء و حسن الإنتقاء للمتنا العزيزة

و تقريري و رأيي في وقت أستنبط بعض المعلومات من تجولي القادم في منتدى

تحياتي ليك

انتظرني

اكيد اخي نحن معك ولن نبخل بأي اقتراح

ان شاء الله خويا محمد....ربي يعاونك

السلام عليكم من جديد

بعض التفاصيل :
أرى ان المواضيع المكررة بشدة تغزو المنتدى العام لذا إذا كان من المستطاع التعامل معها بالأسلوب اللائق و ليس الأسلوب الطارد للأعضاء الكاتبين لهذه المواضيع :: بدون قلق من فضلك انا اكتب ما أراه ::.
لكي تلفت إنتباه بعض الأعضاء للقسم ممكن تقييم مواضيعهم بالنجوم طبعاا لكل من يستهل التقييم و هذا ما يلفت إنتباه الزوار ايضا .
إذا امكن فتح بعض المواضيع اليومية مثلا :: كرسي الإعتراف و هي عضو تحت المجهر :: أيضا لها دور في جلب الأعضاء لهذا القسم يعني في حدود الإستفادة .

و لي عودة ببعض المعلومات بإذن الله

تحيتي لك

سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي محمد على هده المبادرة التي تبين حبك وتعلقك بمهمتك كمشرف على قسم العام
رغم انني لست من رواده ولا اعرف مشاكله الا أنني أنصحك بتوعية رواده وحثهم على تحسين اقلامهم
وردودهم هكدا من يدخل فيه يحس انه مع اعضاء كأنهم متميزين
لكن اردت ان انبهك على شيئ
اااه سمحلي نسيت باش نقولك
نورمالمون هدا الموضوع يكون في قسم خاص بالمشرفين لكي يتم دراسته فالعضو العادي لا يعرف مشاكل المنتدى و نقاط ضعفه وقوته
والادارة هي الوحيدة التي تقرر
وشكرا

آخر تعديل:
انا من رايى

انا من رايى ان تخصص جزء لاصحاب الباكالوريا............وكمان جزء لتعليم اللغه الفرنسية

لا دآعي للرسائل ،، الموضوع مفتوح قليل من الجهد و يصبح القسم مميز ~

وشكرا لك يا اخى

السلام عليكم
شكرا اخي محمد على الفكره البنائه التي تصب في مصلحه المنتدى

اما عن الحلول والله لا اعرف من اين ابدأ

لكن عندي ملاحظه صغيره

رانا نشوفو في المنتدى معظم اعضاءه صغار في السن يعني اكيد حتى المستوى راح يصغر دون ان انقص من قيمه اي عضو هنا
خلينا نكونو صريحين شويا

المنتدى فيه الكثييير من الاقسام لكن كاين قسم او اثنين لي راهم ماشيين كما يجب

اما باقي الاقسام ........حدث ولاحرج

الاصلاح يتطلب الكثير

لكن انا متأكد من شيئ واحد فقط هو ان كل ما ايزيد النظوج الفكري هنا اللمه راح تزيد ترتقي الى الافضل

والمنتدى العام حاله حال جميع الاقسام الاخرى

لكن ان شاء الله معاك اخي محمد
متأكد راح ايكون خير من اقبل

كان الله في عونك

وبارك الله فيكـ

أنت مشرف ممتاز و مناسب للمنتدى
أنبهك أنه تكتر المواضيع المكررة لأنه المنتدى العام تكتر به مثل هته المواضيع

ملاحظه اخرى اخي محمد

حتى معالجه مثل هده المشاكل مش راح ايكون على هدا المستوى

لو اردت حقيقه ان تجد حلول

اجتمع من مشرفين واداريين اللمه وادرسو القضيه جيدا واقترحوا حلول

وان شاء الله تفرج

اخي من خلال ما رايته في المنتدى العام انه يحتوي على مواضيع تابعة لاقسام محددة وبهذا يكون المنتدى العام منتدى للمواضيع الضائع وان شاء الله ربي يساعدكم على التنظيم.

ولي عودة ان شاء الله بملاحظات اخرى او أي اقتراحات ..

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
مشكور خويا محمد
ان شاء الله نعاونوك باراءنا
وتكون مقنعة

السلام عليكم

اخويا محمد والله فكرة رائعة مليح تشارك الناس في ارائك الي راح تساهم بيها في نمو وتطوير المنتدى عامة

والقسم العام خاصة

صحيح كاين بزاف حوايج لازم يتبدلوا سواء في المواضيع ولا حتى في المشاركات باه هكا يبقى هذا السرح الجميل

فضاء للاعضاء للادلاء باراءهم

خويا محمد المنتدى العام مدام راه تحت يد عضو عقلو كبير ويعرف كيفاه يتعامل مع الاعضاء كيما انت والله

مانخافوا عليه والله الرجل المناسب في المكان المناسب انا من جيهتي والله نشكرك ونحييك على روح العمل

الجماعي اللي عندك ونوياك في النهوض بالمنتدى والدليل موضوعك هذا

مارسي خويا محمد وان شاء الله راح تكون ليا اقتراحات نقدمهالك

تحياتي ليك خويا موح وربي يحفظك ويبارك فيك

صحا فطورك وربي يتقبل أخي محمد
قبل كل شيء نقولك مشرفنا العزيز ربي يعاونك وتستاهل كل الخير
ورايحين إن شاء الله كامل نديرو اليد فاليد باش نزيدو تطوير القسم أكثر وأكثر
ومع الوقت سوف تتضح الأمور وتكون إقتراحات بناءة وفي مكانها
لأن القسم أو أي منتدى هو ملك للاعضاء قبل كل شيء وما عليك اخي
إلا تتبع ميولاتهم وتأطيرهم نحو التطور
أقول لك أعانك الله ودمت فخرا للمة الجزائرية

والله اسعدتني مداخلاتكم

ارجو فقط ان تعطوني اقتراحاتكم اللي تفيدني ان شاء الله

انا انتظركم دائما هنا

اخي الكريم Tarkan السلام عليكم وصح فطورك

فيما يخص المنتدى العام وما به من فوضى ليس سببه اللصق كما تقول اخي ..فهناك مواضيع منقولة وقيمة بينما هناك ماهو مكتوب كما يقول اصحابه ومع ذلك تراه تافه لا تخرج منه بفائدة زد على ذلك هذا الاسلوب في محاربة النسخ سيعلمهم الكذب و والسرقة والادعاء بأنهم من كتب وكلنا يعرف ان ظروف الحياة وكثرة الاشغال قد لا تساعد الكثيرين عن الكتابة..لكن انا معك في محاربة التكرار ونقل الموضوع اكثر من مرة في نفس الاسبوع اوالشهر فهذه الظاهرة اصبحت غير طبيعية ..وحتى تتخلص منها عليك ان تتعب قليلا وتضع جرد بعناوين المواضيع التي تدخل القسم وفي آخركل يوم تضيف العناوين التي دخلت الى القائمة وتجعلها في موضوع مستقل وتضع له رابط في أعلى القسم وتشير له للاطلاع عليه من قبل الاعضاء قبل انزال اي موضوع لتحاشي التكرار..

ولتنشيط القسم تستطيع ان تجري مسابقات فكرية عامه وكذلك كرسي الاعتراف ..

والله يوفقك أخي ..وصح سحورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة