المتواجدون الآن: 334(الأعضاء42 و الزوار 292) رسالة للزوار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نصيحة لوجه الله .... بالاكو وبالاكو يالزوار مهما كان سبب زيارتكم لينا بــــالكو تزيدو ادورو هنا الور لا تسجلوا هههههه
نقولكم علاه ..... اللمة راح توليلكم ادمـــان وبلا بيها ماتريحوش ... تلاقاو صحاب تتعرفوا على عقليات جدد مواضيع ونقاشات اللي تفيدكم واللي تعرفكم بحاجة جديدة ولا بواقع ماكنتوش فايقيلو اللي تحلالكم واللي تضحكم وتنفس عليكم واللي تنرفيكم شويا تان هههه الاعضاء كل الفئات والشرائح تلقى تلقى اللي كي عقليتك وحتى الباقي كامل يطلعولك السكر بحلاوتهم ههه واذا كنت في عزلة ووحدة مهما كان نوعها غير قولها اديو هههه يعني بكل بساطة اللمة راح تلقاها لامة كل حاجة تسحقها واذا فت عليها ماراحش تقدر تزيد تبعد ولا تستغنى عليها حتى نهار تضارب مع كاش واحد ولا يصراى مشكل اولله ماتقدر تخطيها ههههه عليها راني نقل اخطيك ماراح تلقى فيها غير ما كل ما ينفعك ههههه

انا الصح و الله مكاين منتدى نريح فيه و نحسوا داي من غير
منتدى اللمة و هو أول منتدى سجلت فيه و مندمتش

فنصيحة من مجربة ليك يا اخي ولا اختي الزائرة
و قالك سقسي المجرب ولا تسقسي الطبيب
ووفقنا الله واياكم لما فيه خير للامة

:laugh::laugh::laugh:
تستاهلي عليه اندار الرد هادا

نصيحة لوجه الله .... بالاكو وبالاكو يالزوار مهما كان سبب زيارتكم لينا بــــالكو تزيدو ادورو هنا الور لا تسجلوا هههههه
نقولكم علاه ..... اللمة راح توليلكم ادمـــان وبلا بيها ماتريحوش ... تلاقاو صحاب تتعرفوا على عقليات جدد مواضيع ونقاشات اللي تفيدكم واللي تعرفكم بحاجة جديدة ولا بواقع ماكنتوش فايقيلو اللي تحلالكم واللي تضحكم وتنفس عليكم واللي تنرفيكم شويا تان هههه الاعضاء كل الفئات والشرائح تلقى تلقى اللي كي عقليتك وحتى الباقي كامل يطلعولك السكر بحلاوتهم ههه واذا كنت في عزلة ووحدة مهما كان نوعها غير قولها اديو هههه يعني بكل بساطة اللمة راح تلقاها لامة كل حاجة تسحقها واذا فت عليها ماراحش تقدر تزيد تبعد ولا تستغنى عليها حتى نهار تضارب مع كاش واحد ولا يصراى مشكل اولله ماتقدر تخطيها ههههه عليها راني نقل اخطيك ماراح تلقى فيها غير ما كل ما ينفعك ههههه

:thumbup:رد باهي
يا خويا الزائر رانا نحاولو فيك سجل برك
سجل الله يسترك

رام الناس كاملة تستنا فيك
قييييييييييييييييييييييييو
:laugh:

انا الصح و الله مكاين منتدى نريح فيه و نحسوا داي من غير
منتدى اللمة و هو أول منتدى سجلت فيه و مندمتش

فنصيحة من مجربة ليك يا اخي ولا اختي الزائرة
و قالك سقسي المجرب ولا تسقسي الطبيب
ووفقنا الله واياكم لما فيه خير للامة

هاذا اشهاااار
ولا أعلان
ولا دعوة
ههههع
مرحبا بيهم على كل حال

المنتدى هذا كللي راك فالدار معا خاوتك وخواتاتك
عقلية هاربة
احترام- تبادل اراء-تعارف ...وخلي وخلي
كي تنضم لينا تعرف كلش

و الله يا جماعة انا خير مثال سجلت في 2008 او حتا لليوم باش عرفت قيمتو :angel_not:
و هدا يفدل السيد غزال الصحراء بارك الله فيه :biggrin:
فأنا كنت إنتحاري او اليوم راني فيدائي
:cool:

عندك الحق خويا المنتدى فور بزاف انا راني عضو جديد في اللمة بصح تقول عندي بزاف وانا هنا

و الله يا جماعة انا خير مثال سجلت في 2008 او حتا لليوم باش عرفت قيمتو :angel_not:
و هدا يفدل السيد غزال الصحراء بارك الله فيه :biggrin:
فأنا كنت إنتحاري او اليوم راني فيدائي
:cool:

الله يهنيك عزيزي راك على العين و الراص

و حبابي قاع نجيبهم للمة , ايا تهلى يا الفدائي :biggrin:

قداه من واحد سجل كي قرا الموضوع هادا
وصلت الفكرة والحمد الله

اللمة الجزائرية و الكل يسجل

مع منتدى اللمة
عيش la vie !!!!!!!!!!!!!!!!!

اللمة نحبها ونحب لي يحبها!!!!!

معاك يا اللمة
نديروا حالة !!!!
..................
واش عبدو راك داير فيها
publicité

وايلي وايلي
معاك ياللمة ديري حالة

صباح الخير docteur عبدو لاباس عليك؟؟:001_wub:
بالاك نت ما تولهتش لحاجة مي راهي كاينة بزاااااف ياو راهم اعضاء مسجلين ما يحبوش يدخلو باساميهم يقعدو زوار:eek:hmy: انا واحدة منهم كي كنت زعلانة منكم :sleep: كنت 24 ساعة و انا زائرة :sleep:
ربي يدوم احباب اللمة و انا شالله كيما راك تعرض فالناس يسجلو تتفكر الاعضاء الي راهم غايبين علينا....:crying::crying:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة