المتواجدون الآن: 334(الأعضاء42 و الزوار 292) رسالة للزوار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا شاركت في منتديات كثيرة بزاف بصح دايما ننساهم و لا ننسى اسم المستخدم و لا ننسى كلمة المرور
ندخل مرة و لا زوج في الشهر برك
بصح منتدى اللمة ما نصبرش عليه اكثر من يومين و اذا عندي مشكلة في الميكرو نهبل

نحب نشوف كل جديد

منتدى اللمة الجزائرية عيش لا vie
منتدى اللمة الجزائرية منتدى الحرية و الاحرار
تقبلو تحياتي

موضوع فوووووور

تحيا اللمة بيها بولادها وبنساها

ايا ما بقاش نزيدو شوي نعودو كومبلي ازرب ازرب ازرب لخر ما يلحقش يا كمال يا كمـال​

سجلوا رواحكم يا الزوار

معاك يا اللمة
نديروا حالة

:yahoo: :yahoo:

صحيح عندك الحق خويا

وعليكم السلام
هناك من يتجسس علينا
فينهب ويسلب مواردنا

مشكووور يا سي فلان مول الكوستيم المهم حنا نقولوا بلي عندك الحق انا كنت كل خطرة نسجل في منتدى نعاود نبدل وحداخر بصح النهاراللي دخلت فيه للمة لقيت الاعضاء اللي يوقفوا معايا في مصيبتي و المشاركة الاولى اللي كتبتها

عضوة جديدة تترقب الترحيب

لما عدت الى الموضوع انذاك و جدت الالاف من الردود الاستقبالية التي لم اكن اتوقعها فادركت حينها انني الان حقا في بيتي مع اخواني و اخواتي فانصح جميع الزائرين بالتسجيل ولن تخسروا شيء فقط جربوا وانا واثقة انه سوف ينال هذا المنتدى اعجاب الكثيرين و لاتخافوا فسوف تجدوننا بجانبكم في اي وقت:heh::heh::heh::u_pc::u_pc::u_pc:

آخر تعديل:
موضوع مليح
نشفى على روحي كي دخلت اول مرة تم بعد حصلت
وليت منقدرش نخطي اللمة خلاص ..........ادخلوا ويا ويلها لي تجرب

و الله مام انا لاحظتها هاذي

الدعوة عامة ومفتوووحة وباطل يا المواطن ادخل بلاد ماتخمم واذا معجبكش نرجعولك دراهمك هههه

ووالله غير صح انا من 5 سنين وانا ندور بين المنتديات ملقيتش منتدى خير من اللمة يفهمني ونهمو علي خاطر عقلية dz كامل خاوااا ايا يا زوار ادخلو ومتخافوش مضمونة من عندى

اللاااااااااااااااااااه على منتدى اللمة
يا سلااااااااااااااااااااااااام
افضل حاجة درتها في حياتي اني دخلت هنا
بيتنا الثاني متحسش روحك وحدك خلاص تعرف بلي عندك خاوتك جزائريين يستمعون اليك يشاركونك همومك وافراحك تستمتع بدخولك اليه تتثقف من المواضيع الرائعة و القيمة و احيانا التى ترفه عن النفس تعرف واش راه صاري في بلادك يعني اسم على مسمى جمع و لم الجزائريين من مختلف ولايات الوطن
طبعا متقدرش تحس بهاذ الحوايج كامل الا اذا سجلت معانا و تشاركنا الاراء فلا تبخل نفسك و لا تبخلنا زيادة الخير خيرين
نحن ننتظركم في منتدى الترحيب

و الله منتدى اللمة كعبة وحدة
تدخل ما تقدرش تخرج
و واش راك تهدر
انت ما عندي ما نحكيلك
هيا ديرالكوراج او ولي من dz4
الفاميلا الثانية
و الله تصيب راحتك

بارك الله فيك أخي سي فلان مول الكوستيم عندك حق في كل كلمة قلتها هذا المنتدى هو أكبر تجمع جزائري:sheer::thumb_up1: يخلينا نتطرقو لجميع المجالات أنا من بين الناس كي نقلق ولا كي نحب نحكي نروح عند ريمة (معاك يا الخضرا)بصح ملي نعتتلي هذا المنتدى وأنا نفرغ غير فيه عندي حاجة عجبتني في زوار منتدى واش راك تهدر كي تحط موضوع و تحب تشوف الآراء راح تصادفك الانتقادات الصادقة اللي ماكش راح تلقاها عند الناس لي زعمة تحكيلهم باه ينصحوك و يصارحوك واش راح تحبو كثر منهك:ax_flw:

شروحاتكم وفات وكفات وماعندي مانقول في اللمة وناسها
هوما برك يسجلوا ومش راح يندموا

ميرسي
مبادرة فريدة من نوعها

واصل التالق

عندك الحق خويا انا وحدة اعجبت بالمنتدى من قسم واش راك تهدر صراحة لي ميسجلش فاللمة و الله غير يندم منتدى عقلية algeria ناس ملاح بزاف و كي تدير موضوع تصيب بزاف ناس يناقشوك فيه على خلاق بزاف منتديات

انا وحدة من الناس كنت ندخل زائرة نقرى المواضيع واكتر منتدى ندخله لمنتدى وش راك تهدر كزائرة لقيت فيه مواضيع هايلة حبيت انساهم ونبدي رايي فسجلت ولقيته حقا احسن وارقى منتدى في الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة