مجرد رأي.......!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mimo91

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 جويلية 2008
المشاركات
344
النقاط
7
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته

أطرح لكم أخوتي أخواتي الأعزاء موضوع جديد بعد غيابي عن الكتابة لمدة من الزمن
لن أطيل عليكم و هو موضوع بسيط و يخص الجزائر كدولة والسلطات العليا من برلمان و....و...و
أريد رأي كل واحد جزائري في برلمان هذا الوقت من الوزراء و القادة ومدى قيامهم بمسؤولياتهم تجاه الشعب والدولة وخاصة وزارة التربية والتعليم ....
...
...
...
أرجو رأيكم و بكل صراحة



أخوكم في الله mimou
 

السوفي حمة

:: عضو شرفي ::
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
2,260
النقاط
583
محل الإقامة
الوادي
الجنس
ذكر
يا أخ ميمو
المثل يقول المؤمن يبدا بنفسه
والأجدر بك أن تعطي وجهة نظرك أنت وتبررها بأدلة ومن بعد تترك لنا المجال لمناقشتها
صحة سحورك
 

asmaa_h

:: عضو فعّال ::
إنضم
28 جوان 2008
المشاركات
1,792
النقاط
77
واش من برلمان ووزراء ههههههههههههه
 

لمسة من الماضي

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 ماي 2007
المشاركات
306
النقاط
7
للاسف الشديد و نتاسف الى ما الات اليه المنظومة التربوية

و الله يا اخي عزفت على الوتر الحساس

قالو فيما سبق و ان صح التعبير قررو النظام التربوي الجديد و البرنامج الجديد و قالو القديم بالي و طبعا رجعو كل شيء بالفرنساوي وو اصبحت " س " و " ع " في خبر كان و تصادمت الاكس و الاقرك "x" y " و بهذا اختلطت الامور سواء على الطالب و حتى الاستاذ

و لكي يقلون ان التغيير نجح و بامتياز نسب نجاح رائعة في البكالوريا و بالتالي اكتظاظ الجامعات و هنا المهزلة و طبعا اكتظاظ المتوسطات بالبراعم الصغيرة الذين ظنو انفسهم لا زالو في الابتدائي كيف ذلك ؟؟؟؟؟؟ براعم فتية لازالت لم تستمتع بلحظات اللعب و الطفولة ليصبحو في لحظة في السنة السابعة متخطيين اهم مرحلة السادسة التى هي الاخرى اصبحت في خبر كان

و الله مهزلة و الكارثة الكبرى التوقيت الزمني الذي طرح ه نفسه هذا العام العطلة الجمعة و السبت و المشاكل القائمة على نصف يوم الخميس اين يضعو ساعاته هل صبيحة الجمعة ليذهب اليوم الاسلامي الوحيد الذي ترتفع فيه اصوات صلاة الجمعة و بطبيعة الحال انته القرار على الدراسة 5 ايام في الاسبوع و يفرغ الجمعة و السبت
و تقليص ساعات الدراسة و برنامج طويل

يا ترى من المقصود من هذا كله الطالب ام الاستاذ ام المنظومة التربوية الكل يا ترى من وراء كل هذا هل ايادي خفية لتحطيمنا ام ماذا

الف سؤال و سؤال يطرح

و لولا حياءا لقلدو الغربيين و قالو دراسة جمعة و احد و سبت عطلة

اللهم ما استر الزمن القادم
 

wahid47

:: عضو مُشارك ::
إنضم
17 أوت 2009
المشاركات
345
النقاط
7
راه كلش مريقل الحمد لله ماكانش مشاكل عيش يا الزوالي
 

البسكرية1990

:: عضو فعّال ::
إنضم
5 أوت 2009
المشاركات
1,635
النقاط
37
العمر
30
وش نقلك وزارة التربية وزارة طايوان ما كان والو
ركب كتاب ليوم نحو غدوى الاستاذ معندو حتى قيمه وكي تروح قيمة المعلم وش بقى ؟ وتقدر تقيس الوزارات لخرين وشمن حاجة شفتها معدولة 100/100 ...... طبعا ما كانش
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top