افتراضي (أبوك يتزوج على أمك) ماهو موقفك.. توافق وتحضر زواجه ؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
نكسرلها سنيها هي وياها ههههههههههههه
ههه قالك كي شاب علق كتاب
تكسريلها سنيها ولا رجليها
متعلقة باباك متعلقة بيه
:lol:
مشكورة اختي على المرور
:re_gards:

والوووووووووووو لوكان يديرها بابا مانزيدش نشوف فيه خلاص
لحقاش يم ماتستاهلش يدير معاها خدمة كيما هاك
لالا وعلاه متقوليلوش ربي يهنيك ويسعدك
وممكن مرت باباك تجي ناس ملاح
مرت باباك في بلاصة وماماك في بلاصة المهم العدل يخي؟؟؟
مشكورة على المرور

اواااااااااااااااااااااه
هادي بدون تعليق
نهار العرس
نطردها ب المكنسة و نشنشفها من شعرهاا
ههههه
مشكوور

لالالا اني نعرفكم تقولها فلول ومن بعد
صحبة كبيرة بيناتكم
مشكورة على المرور اختي

يديرها نـــــــــــــقتلوا ونـــــــقتل روحــــــــــــي وتخلص من لي كان عــــرس تصبح جـــــــــنازه ههههههههههههههههههههههههههههه

أمـــــــــــــــــزح فقـــــــــــط لا أسجل أي موقف لأنـــه لن يــــــــحدث بإذن الله . /*- تقبلوا مروري*-

يديرها نـــــــــــــقتلوا ونـــــــقتل روحــــــــــــي وتخلص من لي كان عــــرس تصبح جـــــــــنازه ههههههههههههههههههههههههههههه

أمـــــــــــــــــزح فقـــــــــــط لا أسجل أي موقف لأنـــه لن يــــــــحدث بإذن الله . /*- تقبلوا مروري*-
وكون تصرا ؟؟؟
:blink:
انا ندبر عليك بارك باباك وادعيلوا ربي ينيهم
مشكور خويا على المرور

واش راح نقلك خويا حاتم

اذا الشرع محللو اربع نساء

منالمنطيقي انو ولاواحد راح

يتقبل هذا الوضع ولكن اذا عرف

السبب بطل العجب مشكور على التميز
مشكور خويا رفيق على هاد الرد من لكبار
مرسي على المرور

اهلين اختي

معليهش متقدريش تتصوريها
بصح مش حل لي قلتيه وعلاه متقوليش
نعيش معاها ممكن تكون ناس ملاح معاك
:smile:
مشكوة اختي على المرور

hhhhhhhh anta sa7e chwiya czazy ana nfadale nmote w nbate fi le rue 3la bahe n3iche mm3a mra rire mama
2r1 khoya bla mziya

الله يبارك مالا نقولك
ديرها ومخبي عليكم
قوليلي نقولك على لعباااد هادوا
اني معاشرهم
:lol:
كاين واحد عايش كيما الحاج متولي ؟؟؟
بالجدول الهدرة
خويا مالك راك راح توسوسني دخلتلي الشك وين راح يديرها احنا في عايلاتنا كامل ماكانش اللي متزوج زوج نساء والحمد لله ماما ماخاصها حتى حاجة وماراهيش مقصرة معاه في حتى حاجة باه يتزوج عليها وماشي رجال كامل عينيهم فارغين مايشبعوش انا ابي الحمد لله وواش هاذي العباد اللي تعرفهم ابي ماشي كيفهم علاه عليك هكا حرام عليك بغيت تشوكيني ولا واش دوك نعيطلك ماما توريلك العين الحمرا:tongue_1:

نرمال نخليه يعيش حياتو يك مشي حياتي بصح انا نهجر نروح بعيد وين ميعرفونيش مهم نرمال

مي نقلك شيء نهبل خير بصح حياتو وانا وش دخلني

نزعف منو ومنزيدش نهدر معاه وامبوسيبل نحضر للعرس اذا حضرت نحضر باه نفسدو برك علي خاطر مستحيل يلقا مرا كيف ماما

علاش تفول علينا بعيد الشر بصح اونسيجامي كون تصرا باينة راني مع ماما ومانحمملش راجل يتزوج على مرتو الا ادا كان فيها عيب ولا كانت قايمة بيه علاش لعوج مالا كون يديرها مانحضر ني عرس ني مندبة نحضر موتها خير يا ربي ويجيبها يسكنها معانا رايحة نشيطها ونشربلها لمرار وينسيها في حليب يماها
يعطيك الصحة خو

نزعف منو ومنزيدش نهدر معاه وامبوسيبل نحضر للعرس اذا حضرت نحضر باه نفسدو برك علي خاطر مستحيل يلقا مرا كيف ماما

والله يا ما ما ههههههههههه:crying_1:ابكي علي ماما

علاش تفول علينا بعيد الشر بصح اونسيجامي كون تصرا باينة راني مع ماما ومانحمملش راجل يتزوج على مرتو الا ادا كان فيها عيب ولا كانت قايمة بيه علاش لعوج مالا كون يديرها مانحضر ني عرس ني مندبة نحضر موتها خير يا ربي ويجيبها يسكنها معانا رايحة نشيطها ونشربلها لمرار وينسيها في حليب يماها
يعطيك الصحة خو

ركي خدمتي فيلم انتع مراد مراد مراد انتع عتمان عليوات كي تزوج علي بهية روشدي في فيلم مراد والله يا انتي وعقلية بليدية

ركي خدمتي فيلم انتع مراد مراد مراد انتع عتمان عليوات كي تزوج علي بهية روشدي في فيلم مراد والله يا انتي وعقلية بليدية
ههههههههههههه فكرتني فيه وهداك الفيلم هدر على واقع و هدي هي العقلية مانبينوش رواحنا ملايكة باينة مانقبلوش بيها ومراحش نجوزوهالو نرمال ماشي نخلوه يدير رايو :lolo:

ههههههههههههه فكرتني فيه وهداك الفيلم هدر على واقع و هدي هي العقلية مانبينوش رواحنا ملايكة باينة مانقبلوش بيها ومراحش نجوزوهالو نرمال ماشي نخلوه يدير رايو :lolo:

ايمان انتي عقليتك فور زجة ابيك ديرها حبيبتك نرمال والله كي العسل تول معاكم ديرها حبيبتك علبلي بلي قلبك بيض وش ركي ريح تدي معاك في هدي الدنيا

علاه نبكي عليها :blink:

غني اغنية انتع تعشيلي يا يما تعشلي يا بابا تعشلي نرمال ديرها حبيبتك زوجة ابوك وين رهو مشكل

بعيد الشر الله لا يقدر بصح الا صرات نخير هدي
2- تتناقش مع أبوك.. وتقف في صف الوالده.. وتثنيه عن عزمه .. وتفسد الزواج؟؟ طبعا راح نفسد العرس على خاطر مانقبلهاش لعمري كيفاش تحوس نقبلها لماما وفوق هدا نحضر العرس هههه هدي مليحة والله مايشوفني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة