~~~و رتل القرآن ترتيلا~~~

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

chemssou007

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 سبتمبر 2009
المشاركات
2,416
النقاط
577
العمر
31
بسم الله الرحمن الرحيم​


مقــــــدمة

بالصدفة و كما يقول المثل -رب صدفة خير من الف ميعاد- وجدت هذا الموقع الذي يمكنك من الاستماع للقرآن الكريم.​

مــمــيـزات

---الاستماع الى القرآن الكريم مباشرة دون تحميل---
---امكانية اختيار اسم المقرئ و السورة أيضا---
---امكانية تحميل الملفات MP3 لتحملها على جهازك ---
---سهولة تصفح الموقع---

المـــوقع

تفضل و اضغط على الصورة




مـــلاحظة

هذه المشاركة غير منقولة و هي ثمرة جهدي و قد أمضيت وقتا في كتابتها، لذا نرجوا ممن قرأ الموضوع أن يترك ردا، أستمد منه قوتي في انشاء مواضيع أخرى.


~~~~Change We Need~~~~
 

chemssou007

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 سبتمبر 2009
المشاركات
2,416
النقاط
577
العمر
31
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا لك على الرد.
دمت وفية للمنتدى.
ننـــتظر مشاركاتك القادمة.
~~~~Change We Need~~~
 

chemssou007

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 سبتمبر 2009
المشاركات
2,416
النقاط
577
العمر
31
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت نبع الحنان نشكر لك اهتمامك و الرد على موضوعي، كما ننتظر مواضيعك التي لا شك ستكون مفيدة.
الأخ فريد علي، ارحب بك في صفحتي و ننتظر منك مواضيعك الجديدة.
~~~Change We Need~~~
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top