اعطي رايك في قصتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

reda13

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم حوتي وخواتاتي نتمنى تكونوا ملاح و الي ماراهش مليح ان شاء الله ربي يفتح عليه.
bon lyoum rayah ne7ki histoire dyali avec une fille wesh ngolkoum habitha bien w bazzef wa tmanitha kom une femme meme kount sghir ki habitha 17ans apré mat3araft 3liha kount f 2eme année secondaire 3chaktha pask lghit fiha koul haja tnasini f hammi dartha l galb w lamima rakou chayfin lamour wesh ydir koul haja fatat bien wab9it m3aha hetta nhar la resultat dyal bac sa veut dire 2ans habitha w habatni l wahed daraja matgoloch beli hado koul wahed rah f trigah .jcpa nhar resultat ana kount goltelha beli mohal ida njib bac kouna dayrin lavenir ida jabna l bac les deux w kount sure man rouhi beli rani wiiiiiiiiiiiw makhadem weliou kount matheleme w rakou arfine lessentiel jat la resultat f mobilis aw 13 de moyen bon ana fraht b rouhi bazzef pask makountch nessana had chi mé kaddara laho wma cha2a fa3albon aytatli khtha gatli reda voila ibtissem jabat l bac b 12
12 aw 3labalkoum ya jma3a ana kount dayerha w matmanilha tjib l bac b 16 wela 17 pask takra dyal bassah saksatni goltelha b 13 ana temma hassit haja srat bon ayatelha f numero dyalha banetli anormale rako ta3arfi lgalb yhass apér 2jours wela nadatli b wjah wahdakhor gatli kount tekdeb 3lya w kifah hetta jabt khir mani w stghalitni ya rabbi w had le problem waana kount ndal nkhamam kifah ndir lokan majabtch l bac w tatatata ana temma 9nat nichan mal bac wakraht lakaraya nichan pask la seule wahda li habitha f hyati besbab l bac khsartha ma3aytatlich 15jours wki lghitha wahed nhar sur msn zayadna fel klem w kount mnervé w tayahtelha machi 3la khatar habit nrakhasha mé twahachtha w kharajt les ner fiha man temma malguitha hetta nhar rouht la faq tkhaylou ana wayaha f le meme filiere ta9ra godami mé hiya matnajamch wana tani ana essayit nhab wahdokhra mé lah ghaleb mazal ayach f mon passé w mazalni nhabha meme 3labali beli rahi thab wahdakhor doka ana meme koulachg frahtelha au moin lghat sa joie machi kifi et jecpa ayattli wahda hadek nhar avant 2semaines f lil 3la 4 dyal sbah 3raftha beli hiya pask aytat b apeel maskéé saksatni wesh ani dayer f ma vie w man dak nhar w hadek numero mbala3 alors li andeh wesh ygol 3la mon sujet madabih .ta3arfo ya jma3a ki nramad ayniya natfakar les bon moment li fawarhoum m3ahoum a koz de sa mradt b la tension w ma vie raj3at mroubla jcpa wesh ndire :sad:

ya خويا ana مافهمتش 3lah بديتها 3arbia ومن بعد dawartha فرونسي

3la كل 7al انا ma9rithache على خاطر maktouba فرونسي mo3arraba

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

thx my brother
:crying::crying::crying:

شوف خويا ليستوار تاعك روعة مام قسيت فيها بصح دايمن تبقى مليحة عندك ادا كنت تحب الطفلة هادي بصح روح اهدر معاها حتى لو كانت ما تستهلش خاطر الي يحب ما يحسدش الي يحبو انت جبت خيرمني وبالك كي قالولك بلي تحب واحد اخر بالاك مدايرتها مكرة فيك برك
حبيت نسقسيك درك هي راهي تقرى قدامك كي تشوفها وطيح عينك في عينها تبقى تشوف معاك ولى دور وجهها جوبني

خويا اكتب بالعربية و لا اكتب بلافرونسي ديركت.. راك دوختنا هكدا تكتب بالدارجة بحروف فرنسية

في عمرك 19 ans برك مازال قوجا une vie قدامك.. التا بقرايتك و اخرج حاجا.. و من بعد هاد الصوالح ساهلين

و كل حاجة في وقتها

علاه لي يجي يلوم على الكتيبة عربية ولا فرنسية وين راه المشكل ولا هو مش موالف يكتب بالعربية يكتبها بالسيف؟المهم ندخل للموضوع انت يا خويا مازال تحبها وراك قلتلهنا هي حبت واحد اخر حبيت نسقسيك ومن بعد نشوف بالاك نقدر نعاونك...كون تحب ترجع ليك وتبداو صفحة جديدة تقبل؟ يعني ماعندكش مشكل كي عاودت دارت علاقة اخرى؟؟ جاوبني راني نستنى

اليوم رايح نحكي قصة نتاعي مع واحد الشيرا واش نقولكم حبيتها بزاف و تمنيتها كامراة على الرغم اني كنت صغير في السن 17سنة تعرفت عليها وانا في 2 ثانوي عشقتها على خاطر لقيت فيها كل حاجة تنسيني فهمي و درتها القلب و لميما راكو عارفين الحب واش يدير كل حاجا فاتت مليحة و بقيت نحبها حتي نهار نتيجة ديال الباك يعني عامين حبيتها و حبتني لواحد الدرجة ماتنجمش تقول بلي هادو رايحين يتفرقو انا قبل النتيجة كنت قلتلها بلي يا ودي ويييييييو مانجيبش الباك و كل واحد يعرف روحه مليح وكنل دايرين المستقبل انا و ياها .شفت نتيجة ف موبيليس و لقيت 13 ما امنتش عاود لقيت ديما 13 انا فرحت بزاف راني نجم نكمل انا و ياه عيت لاختها قلتلي جابت 12 ماامنتش علي خاطر هي تقرا بزاف مليح انا عمبالي رايحا تجيبه لا 15 ولا 17 كنا رياضيات كي سقساتني و قلتلها 13 سرات حاجة عيتلها ممبعد و قاتلي كدبت عليا و استغليتني يا ربي كيفاه كرهت الباك و القراية من تما على خاطر فرقتني على الانسانة الوحيدة لي بغيتها ماحكيناش 15يوم شانجات الرقم واحد النهار لقيتها اونلين تدابزنا و تيحتلها الكلام على خاطر نحبها و توحشتها .مازدناش حكينا حتي نهار التسجيل بالصدفة جينا ف نفس الشعبة .فهاد ل جور عيتتلي وحده راني متاكد بلي هي سقساتني ادا راني مع وحدخرا قلتلها ابدا و ابدا منجمش ننساها كانت حياتي و مازاله في القلب ما نجمش نكدب حتي على وحده و نقولها نبغيك .علابالكم يا جماعة كل ما نغمض عينيا نتفكر الاوقات الشابين لي فوتهم معاها و هاد شي هو لي مردني و خسرلي حاتي.
سمحولي على اللهجة مي الله غالب هادي هي لهجتي تاع مغنية

شفتها بعيني ما قالوليش و راني متاكد بلي حبت من بعدي و هاد الشيرا قلبها كحل ويدا رحت لعندها رايح غير نتيح ب قيمتي و ندي تمرخيسا قدام لعباد

انا يا اختي نقبل لو كان بعد 20عام على خاطر نحبها

خويا اكتب بالعربية و لا اكتب بلافرونسي ديركت.. راك دوختنا هكدا تكتب بالدارجة بحروف فرنسية

في عمرك 19 ans برك مازال قوجا une vie قدامك.. التا بقرايتك و اخرج حاجا.. و من بعد هاد الصوالح ساهلين

و كل حاجة في وقتها
الحاجة الاولى راه عشقها خلاص...
الحاجة الثانية قالك منها كرهت لقراية وواحد كي يفوت ويكره حاجة طفرت...
الحاجة الثالثة قالك منين نغمض عينيا نتفكرها حتى مرض...
كيفاه حبيتيه ينسى ويلتى بقرايتو ؟ انا نظن غير لاكان برى من الجرح هذا باش يقدر يفكر في الدراسة...حتى انو ما قدرش يبدى حياة جديدة وينساها

أنا نقلك خويا إذا راك تحبها صح، دافع على حبك وأعمل معاها المستحيل، مكاش كرامة ولا نيف في الحب، روح أحكي معاها مام قالتلك أي حاجة أعمل روحك مسمتعش، ونزيد نقلك حاجة إذا هي كانت تحبك ثاني رايحة تنسى كلش وترجعلك وإذا كان العكس، على الأقل تريح قلبك وتشوف حياتك وإلي خلقها راهو خلق غيرها
المهم متفرطش في حبك لأنك تندم طول حياتك

ماذابيك خويا رضا كي ترد دير اقتباس للمشاركة لي راك ترد عليها باش نعرفو مع من راك تهدر...

fa lawal jiunt ki nchouf fiha hetta hiya tchouf fiya bassah b nadrat ha9d tgol ktaltelha babaha lais doka marahach teddiha normal on dis balek rahi testechfa fiya pask manajamtch ndir wahda man ghirha

أنا نقلك خويا إذا راك تحبها صح، دافع على حبك وأعمل معاها المستحيل، مكاش كرامة ولا نيف في الحب، روح أحكي معاها مام قالتلك أي حاجة أعمل روحك مسمتعش، ونزيد نقلك حاجة إذا هي كانت تحبك ثاني رايحة تنسى كلش وترجعلك وإذا كان العكس، على الأقل تريح قلبك وتشوف حياتك وإلي خلقها راهو خلق غيرها
المهم متفرطش في حبك لأنك تندم طول حياتك
مالا كي عاد لي خلقها خلق غيرها يروح من ضرك يشوف وحدة اخرى لي تقدر تنسيه فيها وكون يحوس والله يصيب لي تنسيه فيها خاطر الطفلة تقدر تعمل اي شىء اذا حبت...ولاه يروح يزيد نعملو تمرخيسة وتقعد تحرق في قلبو حتى يموت..انا يوخذ رايي ما يطيحش بقدرو علاجالها وهي مادام شافت واحد اخر وحباتو اكيد راهي نسات رضا كيفاه تقلو اذا كانت تحبك رايحة تنسى كل شىء؟

شفتها بعيني ما قالوليش و راني متاكد بلي حبت من بعدي و هاد الشيرا قلبها كحل ويدا رحت لعندها رايح غير نتيح ب قيمتي و ندي تمرخيسا قدام لعباد
مالا غير انساها وما تقولش ما تقدرش تنساها مدام هي نساتك تقدر انت تنساها عود ما تفكرش فيها ما تقولش ما نقدرش شوف كي تغمض عينيك خمم في حاجة خلاف وكي تعود مقابلاتك في لافاك وين تكون هي دور انت وجهك وحاول تغير حياتك يعني دير صحاب جدد جرب تحب واحدخرى خاطر كون توالف بعد واحد اخر درك تنساها وبدل من لوك تاعك ديما دير حوايج جدد في حياتك ماكش مالف ديرهم يعني اخرج من روتين الي عايش فيه اكيد رايح تنساها راني نسنى في ردك

والله لوكان كتبتها عربية كان اسهل مي ماعليش خويا راني قريتها والله فريمو راك قستني بيها الحب صعيب اسيرتو كي توالف بعبد واصعب شيء انك تكون مع الشخص لي تحبو في نفس المكان وماتقدر دير والو تبقى غير تشوف بعينيك في حين كنت تملك هذاك العبد ........والله غير صعيبة بزااااااااااااف واش نقولك خويا لعزيز ربي يرزقك ببنت لحلال لي تنسيك لباسي نتاععك واحمد ربي بلي جبت لباك علا خاطر هو ليسونسيال انت ما تقلقش روحك درك تلقا لي تفهمك صح........
بون كوراج خويا في قرايتك ادير فيبالك بلي راك دخلت عالم جديد يعني ماشي لجاميعة كيما اليسي وربي يجيب الخير
اختك أميرة العيون

مالا كي عاد لي خلقها خلق غيرها يروح من ضرك يشوف وحدة اخرى لي تقدر تنسيه فيها وكون يحوس والله يصيب لي تنسيه فيها خاطر الطفلة تقدر تعمل اي شىء اذا حبت...ولاه يروح يزيد نعملو تمرخيسة وتقعد تحرق في قلبو حتى يموت..انا يوخذ رايي ما يطيحش بقدرو علاجالها وهي مادام شافت واحد اخر وحباتو اكيد راهي نسات رضا كيفاه تقلو اذا كانت تحبك رايحة تنسى كل شىء؟

أولا أنا مشفتش الجزء الي قال فيه أنها حبت واحد آخر، لكن ضرك الحالة تغيرت، وهذي والله مستاهلش حتى تخزر فيها
لأنني كنت حاسب زعفت منه وخلاص، لكن الظاهر أنها كانت تحوس على سبب تنهي بيه العلاقة ولقاته في نتائج الباك
لكن أنا حاس بيه الحب الأول صعب يتنسى لكن مهوش مستحيل وربي يجيبلك شكون ينسيك فيها

الحاجة الاولى راه عشقها خلاص...
الحاجة الثانية قالك منها كرهت لقراية وواحد كي يفوت ويكره حاجة طفرت...
الحاجة الثالثة قالك منين نغمض عينيا نتفكرها حتى مرض...
كيفاه حبيتيه ينسى ويلتى بقرايتو ؟ انا نظن غير لاكان برى من الجرح هذا باش يقدر يفكر في الدراسة...حتى انو ما قدرش يبدى حياة جديدة وينساها

ايه و تانيك قال جاب الباك ب 13.. bac avec mention
و قال هي راهي مع وحدوخر و قال قلبها كحل

كي يكمل قرايتو و يولي رزين اكثر تماك يولي يتفكر و يقول يخي فترة مراهقة يخي.. هدا ادا كمل قرايتو.. و ادا ماكملش قرايتو يولي يقول يا ندامة خليت لافونير تاعي علاجال وحدة ماتستهلش

قصة رائعهــ لكن محزنة و فيها متااااعب كتيرة

أولا أنا مشفتش الجزء الي قال فيه أنها حبت واحد آخر، لكن ضرك الحالة تغيرت، وهذي والله مستاهلش حتى تخزر فيها
لأنني كنت حاسب زعفت منه وخلاص، لكن الظاهر أنها كانت تحوس على سبب تنهي بيه العلاقة ولقاته في نتائج الباك
لكن أنا حاس بيه الحب الأول صعب يتنسى لكن مهوش مستحيل وربي يجيبلك شكون ينسيك فيها

ايه عندك الحق خويا السوفي حتى ولو كنت طفلة لكن نقول لخويا رضا ينحي فكرة مانقدرش ننساها من بالو لانو لو قال ننساها ودار ارادة والله غير ينساها انا ناكدلو لاه شكون هذي حتى ماتتنساش وزيد راهي دارت الباك سبة برك شافت روحها رايحة للجامعة زربت ليكيداتو باش تريح ليبر طفلة ونعرف لبنات كيفاه يفكرو...يوخذ رايي والله مايندم وان شاء الله يجيبلو الفحلة لي تنسيه كيما قلت خويا السوفي

ya jma3a li hab ya3ref haja wahdokhra hada houwa mon msn technotik@live.com .w merci li 3tito raykoum merci ya khouti w ya khwatati wntouma tjr kbar f ayniya wanhabkoum.merci ya wlad bladi

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة