وفتحت شكارة السب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

winrar

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
على بالي بعد ما فطرتو وبكم فرحت العيد راكم bien مركزين وتسمعوني هذي وحدة تنابشت مع واحد كلمة لي وكلمة ليك ضربها ومحقش عليه b1sur يضربها عيب راجل يضرب مرا عيب كبير يطيح قدر الراجل بعد ماضريها يا جماعة والطفلة تفتح شكارة السب وبدات تخرج واش كاين في شكارة كلمة يقولها انسان عادي وكلمة يقولها كلوشار تع الصح وكلمة يقولها سوكارجي وكلمة يقولها بليس وكلمة بليس يحشم باش يقولها حالة فيلم هندي واش تقولو في طفلة تقول كلام عيب امام الناس كلام كبير بليس يهرب منو

هادي هي لحياة عادو لبنات ما يحشموش وجوهم مغسولة بلجافال تبهديلة خصوصا قدام الناس يا على هاديك تبهديلة بصح نعدروها كون ما وصلش ضربها ما تسبش

عادي في بلادي
نورماال ميش غريبة المهم مليح كي منحاتش قشها برك
خاطر كون جات لحنانة هي اللي غالبة عليهم في ذيك اللحظة كون شفت المنكر بعينيك في الطريق

نقطع لساني قبل مانخرج كلمة عيب...وحدي ومانرضاش نقولها تحوس نقولها قدام الناس...ربي يهدينا

يالطيف...هههههههههها نورمال راهو ضربها ...ههههههههههههها تليقلوا............نضن كن جات مربية تقعد في دارهم خيرلها.

واش تقول خويا

ربي يهديهم

في هذا الزمان حتى واحد ماولا يقادر واحد

ما يعرفوا قدامهم عباد ماوالو

ربي يصلحهم لطريق الخير

مرسي على ردكم الجميل احلى بنوتات وصح فطوركم

ايه واش حاب دير هو مشي راجل لوكان راجل مايضربش بنت . وهي مشي مرا لوكان بنت اصل تحشم وماطولش لسانها قدام الناس . الله يهديهم لزوج

موضوع رائع
ويقيس سيرتو لبابيشات لي فارحين برواحيهم
يعني كون نبدى نحكي نولي انا مش مليح
ملا نسترو شويا الحالة وربي يهدي ماخلق

*** لوكان جات متربيا وبنت فاميليا متردلوش اصلا
مي بنات الوقت انا اصلا نتوقع منهم كلش
اكثر من الرجال
وحد الدنيا ولينا فيها
يرحم باباك خليني ساكت ***

H@teM، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
ياو كلش متوقع من بنات ضرك
خليونا ربي ساكتين
وربي يهدي من خلق
مشكور خويا على الموضوع

مرسي على ردكم وصح سحوركم

السلام عليكم

لا حولةولا قوة الا بالله
ولينا نشوفو العجب من البنات والله يهدي

شكرا اخي وفقك الله

أنا جني و جن طفلة تقول حتى كلمة خفيفة تاع عيب , و الله ما جات زعمة أنوثة و جنس لطيف .. بلا ما ننساو بلي حتى الراجل عماها و ما جابهاش قاع كي دايرة هاذي يضرب طفلة , و الله مجتمع معمي يا محاينك ربي يكون الخير .

ربي يهدينا اجمعين

هو غلط ولكن هي غلطت اكثر منو
وماحقوش يضربها ومايلزمهاش تسب مهما كان الامر ياك مول العقل مرتاح وللأسف راهوا استفزها
والغضب جمرة من نار

على العموم ربي يصلح الامور

مرسي على ردودكم ناس ملاح نتوما وانا نحبكم سح فطوركم وعيد سعيد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة