إلى كل من يعاني بصمت من هذا المرض ان شاء الله شفاؤك هنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

asmoa

:: عضو منتسِب ::
إنضم
19 ماي 2009
المشاركات
6
نقاط التفاعل
0
النقاط
2
بعد بسم الله الرحمن الرحيم
و إلى كل من يهمه الأمر أعزائي أقدم لكم حلا أكيدا و فعالا لأزمة صحية يمر بها فئة من الناس و يعانون بصمت و منهم من ينفذ صبره و أنا شخصيا عانيت منها ، و جربت الطب و الأدوية ، حتى أن الأدوية و إن كانت تعطي مفعولها و لكن بعد مدة من الزمن،و بعد أن تخرج كل مخزونك من الطاقة في الألم،
أ عرف أنني أطلت عليكم كثيرا و لكنه موضوع يستحق ذلكـ إنه مرض البواسير.....................................................................................................:001_wub:
أردت أن أنفع من يعانون من هذا المرض، فوالله لم أشعر برمضان 2008من جراء هذا المرض و أوجاعه و لن يفهمني و يفهم الاوجاع إلا من جرب هذا ، زد على ذلك الاحراج الكبير الذي تضع نفسك فيه عند الفحص السريري.المهم الآن الدواء إنها ......... .
بذور البلان................... و هي بذور صغيرة تؤخذ15 حبة بكوب من الماء 3 مرات يوميا أي45 حبة يوميا و راقب النتيجة بنفسك (للبواسير الداخلية)أما من يعانون الخارجية يظيفون على ذلك مرهم ،و هذه الادوية لزين الاتات و الكل يعرفه و و الله لا أريد الاشهار أريد أن يرتاح مريض البواسير و أن يدعو لي و أن لا ينسى أن يتصدق ،فالشافي هو الله أولا و آخرا. "...و إذا مرضت هو يشفيني.."
 
السلام عليكم
شكرا لك اختي على الافادة و الحمد لله على شفائك, هذه البذور موجودة فقط عند زين الاتات؟
 
نعم أختي هذا ما أعتقده، المهم إذا إتجهت إلى المركز سوف تجدين طلبك أكيد و الله هو الشافي
 
مشكورة اختي ربي يشافي كل مرضاه ونشالله هاذ البذور تكون عندها فايدة حقيقية
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top