ما رايكم ايها الشباب هل تؤيدون اللحية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شوفي ختي راني عارفة بلي اللحية سنة
وعارفة ممكن تزيد في الرجل عندما تكون مهذبة
مي تحبي الصراحة والله ما نحبها
وعندي اسبابي واحتفض بها لنفسي
 
يا ختي واش انقولك اللحية كاين الي تخرج اعليه او كاين العكس اما انا الزوجة انتاعي دائما ورائ اتقولي راهي كبراتك اللحية وعلا هاذيك نعطيها غير بالطوندوز وفي الاخير وجهي وانا مولاه تحياتي لكياختي بووووص
 
مليحة اللحية باش تحافض على لاpـــو ديالك
 
اللحية سنة اللي حاب يديرها ربي يجازيه عليها بغض النظر اذا تخرج عليه ولا لا

و أنا نحبها بصح كي تكون مهذبة و مش طويلة

 
اللحية سنة اللي حاب يديرها ربي يجازيه عليها بغض النظر اذا تخرج عليه ولا لا

و أنا نحبها بصح كي تكون مهذبة و مش طويلة

 
أنا والله يكبار في عيني الرجل لداير اللحية

GoogleSearchIconShadow.gif
SuperSearchIconShadow.gif
 
ان شاء الله

بالك أثر فيهم مهند باللحية
وين تعرف
مع لبنات تع ليوم مخك يفريزي
يا سبحان الله تقوشي تغيرو من مهند أنا وحدة من الناس لي مايحبوهش داكووور,بصراحة مانأيدش اللحية أنا عندي الرجل والشاب أحلى بكثير دون اللحية...
 
صح اللحية من سنة نبينا
بصح أنا منحبهاش نحب واحد داير لحية خفيفة برك

هذي برك ca va




 
حاجة باينة نحب اللحية سنة الرسول عليه الصلاة والسلام
 
صح اللحية من سنة نبينا
بصح أنا منحبهاش نحب واحد داير لحية خفيفة برك

هذي برك ca va



 

السلام عليكم

اللحية سنة نبوية لا تحتاج لدعم أو تأييد ....كان الأفضل قولك الإقتداء بالسنة أو إعفاء اللحية....

أرجو تصحيح العنوان الغير المتعمد...

بارك الله فيك

 
آخر تعديل:
ممكن ايه وممكن لا​
 
خلاص اللحية ولات جذابة وما ولاتش سنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يهدينا
 
ينقل لقسم النقاش ..
 
كم اسعدني تواجدكم الجميل

في موضوعي

شكرا على المرور
 
نعم انا من المؤيديين ومانحبش الراجل
الي منحيها يعود يشبه للامراة ..
**نكتة**
قالك واحد قال لباباه تنربي بوك
قالو تربيه في الgراج نقتلك
ههههههههه
*-*تقبلي مروري*-*
 
اللحية مليحة اذا كانت خفيفة ومهذبة ومرسومة مليح
 
ما رايكم ايها الشباب هل تؤيدون اللحية
 
H@teM, تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
زينة الرجل في لحيته
........
متكونش برك طويلة
 
اللحية فر ض أم سنة

اللحية فر ض أم سنة و ما هو حكم حالق اللحية ؟ و حكم من إطالة الثياب ؟

صحَّ عن النبي - صلى الله عليه وسلم - ما أخرجه البخاري ومسلم في الصحيحين ، من حديث ابن عمر - رضي الله عنهما - قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " أحفوا الشوارب ، ووفروا اللحى ، خالفوا المشركين" ، وفي صحيح مسلم ، عن أبي هريرة - رضي الله عنه - ، قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " جزوا الشوارب ، وأرخوا اللحى ، خالفوا المجوس" ،وروى ابن سعد في الطبقات بسنده قال (جاء مجوسي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أعفى شاربه وأحفى لحيته فقال من أمرك بهذا قال ربي قال لكن ربي أمرني أن أحفي شاربي وأعفي لحيتي ) وفي تاريخ الطبري (ودخلا – أي رسولا كسرى - على رسول الله صلى الله عليه و سلم وقد حلقا لحاهما وأعفيا شواربهما فكره النظر إليهما ثم أقبل عليهما فقال ويلكما من أمركما بهذا قالا أمرنا بهذا ربنا يعنيان كسرى فقال رسول الله لكن ربي قد أمرني بإعفاء لحيتي وقص شاربي ) فأنكر عليهما حلق اللحية وإعفاء الشارب مع أنهما متلبسان بما هو أعظم من حلق اللحية وماذاك إلا لبشاعة هذا الفعل ومخالفته للفطرة وخرج النسائي في سننه بإسناد صحيح ، عن زيد بن أرقم - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " من لم يأخذ من شاربه فليس منا" ، قال أبو محمد ابن حزم : ( اتفق العلماء على أن قص الشارب وإعفاء اللحية فرض ) . ا هـ .
فتربية اللحية وتوفيرها وإرخاؤها فرض لا يجوز الإخلال به ؛ لأن الرسول - صلى الله عليه وسلم - أمر بذلك ، وأمره على الوجوب ، كما قال الله عز وجل ( وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا) .. فحالق اللحية آثم . ولا يجوز إطالة الثياب أسفل الكعبين قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( ما أسفل من الكعبين من الإزار فهو في النار) رواه البخاري في صحيحه ، وروى مسلم في الصحيح عن أبي ذر رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ثلاثة لا يكلمهم الله ولا ينظر إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم : المسبل إزاره ، والمنان فيما أعطى ، والمنفق سلعته بالحلف الكاذب ) وروى الإمام أحمد في مسنده بإسناد صحيح على شرط مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم تبع رجلا من ثقيف حتى هرول في أثره حتى أخذ ثوبه فقال ارفع إزارك قال فكشف الرجل عن ركبتيه فقال يا رسول الله انى أحنف وتصطك ركبتاي فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم كل خلق الله عز وجل حسن قال ولم ير ذلك الرجل الا وإزاره إلى أنصاف ساقيه حتى مات ويدخل في هذا كل إسبال سواء كانت ملابس رياضية أو جينز أو سروال .
قال الشيخ ابن باز رحمه الله تعالى :
قال عليه الصلاة السلام : ( ما أسفل من الكعبين من الإزار فهو في النار) خرجه البخاري في صحيحه . فالإزار والسراويل والقميص والبشت كلها يجب ألا تنزل عن الكعبين فما نزل عن ذلك ففيه الوعيد المذكور في حق الرجال . أما النساء فعليهن أن يرخين الملابس حتى تستر أقدامهن ; لأنهن عورة ; فلا يجوز للرجل أن يتشبه بالنساء في إرخاء الثياب ولا في غير ذلك .فتاوى ابن باز (الجزء رقم : 5، الصفحة رقم: 28). والله تعالى أعلم

 
آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom