المنتدى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mami06

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
12
نلاحظ ان بعض الاقسام ليس لها مشرفين ولا مراقبين كالمنتديات الثلاثة الاخيرة في قسم اللمة و الصحة و الافلام و العلوم و غيرهم لذا اقترح وضع مراقبين و مشرفين لتنظيم و ظبط هذه الاقسام
اعرف ان هذا ليس من صلاحياتي لكن فعلا تللك الاقسام محتاجة للاشراف
هناك بعض الاعضاء المهمين و سجلهم يزخر بالمشاركات و اقترح تسليمهم المهمة كـ: s80toufik و بنت الف قبة و قبة و زنوبة

بارك الله فيكم على الإقتراح الطيب وإدارة 4algeria دوما في إستقبال إقتراحاتكم ولكن كان من الأحسن أن تترك هذا الموضوع في قسم إقتراحات وشكاوي وتقبل مروري

السلام عليكم

بارك الله فيك اخى​

اشكركم جميعا على مروركم و تايدكم للفكرة
اشكرك على ثقتك و اقول لك محمد اني غير مؤهل للاشراف فانا غير موجود دائما هنا مثلك هذا الامر يحزنني لكن الظروف قاهرة

نعم الاقتراح اخي مامي 06 ..................صحيح هناك من الاقسام من لا تجد له مشرفين او مراقبين
وياريت يكون المشرف دائم التواجد ولي اقتراح ثاني هو انو في بعض المشرفين غايبين عن اقسامهم
ياريت لو يتغيرو او يكون هنالك من يخلفهم

شكرا وراي مجرد راي​

شكرا اختي ليلى على الموافقة و انا معك لكن اولا يجب الاتصال بالزملاء المشرفين الغائبين لاعلامهم بالامر و من ردهم بالاستطاعة تغييرهم او تركهم

شكرا اختي ليلى على الموافقة و انا معك لكن اولا يجب الاتصال بالزملاء المشرفين الغائبين لاعلامهم بالامر و من ردهم بالاستطاعة تغييرهم او تركهم

شكرا اخي مامي 06 وياريت تتصلو بيا انا الاولى :biggrin:

امزح ويارب يكون غياب الاعضاء و المشرفين فالخير ويعود بسرعة لينا​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة