صعبنا لحلال والحرام رجع ماشى عيب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

bessmounette

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
13
سلاااااام حبابي ليوم جبتلكم موضوع انشالله يعجبكم:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

انتم حسبتو انو مسلسل (نور) نجح نجاح باهر صدفة فى العالم الاسلامى لا بل لاننى نفتقدو داك لحنان فى الاسرة كان الرسول (ص) لما كانت زوجته تبغى تركب الدابة كان الرسول (ص) ينزل فتحط رجلها على فخده و تركب و هو رسول....علاه؟؟؟؟ على خاطر كان اسلوب رسول رااااااقى.....
اليوم يا ناس ماشى عيب الواحد يفتح الباب سيارة لمرتو:001_wub: و ادا شفناه نقولو مباشرة مستحيل يكونو متزوجين لانو المتزوج مايديرهاش.:thumbdown:
هده ماشى حشمة هداا خلل و تعقيد:angry::angry: ...اكبر قضية عندنا احنا اللى صعبنا لحلال و سهلنا لحرام
علاه ولات حياتنا مرتبطة بهداك و داك و القيل و القال:cursing:
لوقتاش باش نعودومجتمع متفهم و متحضر ما دام رانا راضين على واش رانى نديرو و مافيهش معصية لربى سبحانه علاه نديرو حساب لناس لوقتاش نمحو كلمة (عيب) من قاموس حياتنا
لوقتاش نبقاو نخافو من هدرة ناس مدام ما راناش نغضبو فى ربى و نبقاو نصعب فى الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال

تقبلو منى كـــــــــــــــــــــــــــــل احترام و تقدير
ختكم بســـــــــــــمة لبرايجيـــــــــــــــة

ههههههههههههه شكرا علي موضوع

وعليكم السلام
صح أختي عندك حق
أنا في رأيي ندير وش نحب وقت مانحب ومادخلنيش في الناس
وكيف قلتلهم الصباح
تنتهي حرية نفسي عند حدود الدين
شكرا على الموضوع

والله ياختي هادي هي العقلية للي عندنا
واش رايحة ديري
حنا عندنا الراجل تجيه عيب يتنازل للمراة ويديرلها حوايج كيما هكدا وزيد قدام الغاشي
مي يبقى كل واحد وطبعو وكل واحد كيفماه تجيه هاد الحكاية

مرسيي على طرح الموضوع
تقبلي مروري

هذا واش حلبت لافاش ديالنا

مليح الموضوع صح ..شبااااااااااااب
مي تبالي منديوش حكاية نور كمثال..لانوفقط هي مسلسل ويقدروا يلعبوا فيه بعواطف المشاهدين
سيرتو اللي يتفرج مسلسل بقلبواا...وتاني اذا أخذنا الواقع عندهم تلقاي بلي رونسيتهم تكون قبل الزواج يعني كي يتعرف على الطفلة يبيلها بلي رونسي ويستخدم اسلوب عاااالي بزاف لكن مصطنع وضروري لدوام العلاقة...بصح بعد الزوااج تتبدل العقلية هذا اذا كان ما قطعش العلاقة وكانت فقط لنزوات ...مي هذا عند اللي يدير حبيبة وقبل ما يفوت على طريق ربي.
لكن اللي يعرفلها صح انو الحب يبان بعد الزواج ..والطفل اللي ما دارش علاقات وما خلطش وطاح في طفلة كيما هو تأكدي بلي رومنسيتهم تكون احسن من نتاع نور لانو صافية يعرفو يعيشوها .

والله اعلم...اما الرسول صلى الله عليه وسلم فكان كمالا في كل شيئ حتى في معاملاته لازواجه
والغرب لهم كتاب يصنفون فيه عظماء البشر..فلتعلمين انهم وضعوا رقم واحد نبينا الاكرم محمد (ص)
ولم يجدوا من يضعوا رقم 2

شكراااا

مليح الموضوع صح ..شبااااااااااااب
مي تبالي منديوش حكاية نور كمثال..لانوفقط هي مسلسل ويقدروا يلعبوا فيه بعواطف المشاهدين
سيرتو اللي يتفرج مسلسل بقلبواا...وتاني اذا أخذنا الواقع عندهم تلقاي بلي رونسيتهم تكون قبل الزواج يعني كي يتعرف على الطفلة يبيلها بلي رونسي ويستخدم اسلوب عاااالي بزاف لكن مصطنع وضروري لدوام العلاقة...بصح بعد الزوااج تتبدل العقلية هذا اذا كان ما قطعش العلاقة وكانت فقط لنزوات ...مي هذا عند اللي يدير حبيبة وقبل ما يفوت على طريق ربي.
لكن اللي يعرفلها صح انو الحب يبان بعد الزواج ..والطفل اللي ما دارش علاقات وما خلطش وطاح في طفلة كيما هو تأكدي بلي رومنسيتهم تكون احسن من نتاع نور لانو صافية يعرفو يعيشوها .

والله اعلم...اما الرسول صلى الله عليه وسلم فكان كمالا في كل شيئ حتى في معاملاته لازواجه
والغرب لهم كتاب يصنفون فيه عظماء البشر..فلتعلمين انهم وضعوا رقم واحد نبينا الاكرم محمد (ص)
ولم يجدوا من يضعوا رقم 2

شكراااا
رانى معاك خويا
شكرااااا بزااااااف ربى يحفظك

والله ياختي هادي هي العقلية للي عندنا
واش رايحة ديري
حنا عندنا الراجل تجيه عيب يتنازل للمراة ويديرلها حوايج كيما هكدا وزيد قدام الغاشي
مي يبقى كل واحد وطبعو وكل واحد كيفماه تجيه هاد الحكاية

مرسيي على طرح الموضوع
تقبلي مروري

صح يا ختى ماعندى ماندير :sad::sad::sad: بصح شويا ياخى ماشى عيب و لاطياحة من قيمتو بلعكس
ربى يصلح الامورميرسي حبيبتى

وعليكم السلام
صح أختي عندك حق
أنا في رأيي ندير وش نحب وقت مانحب ومادخلنيش في الناس
وكيف قلتلهم الصباح
تنتهي حرية نفسي عند حدود الدين
شكرا على الموضوع
شكرااااااا اختى هدى هي لهدرة زينة

يااختي والله غير جبتيها
راكي تشوفي في العقلية كيفاش
واش نديرو هذا هو المجتمع اتاعنا مايعرفو لا رومنسية لاحب لا احترام لا اداب والدين لوكان جينا مطبقينو لوكان رانا الوالا
منيين يجي التطور
بصح الحمد الله كي كاين ناس يفهمو

يااختي والله غير جبتيها
راكي تشوفي في العقلية كيفاش
واش نديرو هذا هو المجتمع اتاعنا مايعرفو لا رومنسية لاحب لا احترام لا اداب والدين لوكان جينا مطبقينو لوكان رانا الوالا
منيين يجي التطور
بصح الحمد الله كي كاين ناس يفهمو
والله يا ختى غير دوخوني يفحالو غير فى لخدايم رادمة اما باش يقلش مرتو لالا تجيه حشومة
ربى يجيب لخير ميرسي بزاااااف

موضوعك هايل أختي ربي يخليك هذا حال العقلية انتاعنا نص مسلمين اسم برك مش جوهر لو كان جينا نطبقو الاسلام وكلام الرسول صلى الله عليه وسلم وافعالوا ماراهش كيما هاك حالنا ....الله غالب هذا هو التخلف....العالم الثالث واش تحبي يجيك منو ..

موضوعك هايل أختي ربي يخليك هذا حال العقلية انتاعنا نص مسلمين اسم برك مش جوهر لو كان جينا نطبقو الاسلام وكلام الرسول صلى الله عليه وسلم وافعالوا ماراهش كيما هاك حالنا ....الله غالب هذا هو التخلف....العالم الثالث واش تحبي يجيك منو ..
mercii khoti sah hadi hia l3akilia mouslmin ghir bel ism rabi yahdina

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة