انهيار نظرية داروين .....ومن الجهل ما قتل.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
8,539
الحلول
4
نقاط التفاعل
13,907
النقاط
2,156
الجنس
ذكر
نظرية داروين تلاحقنا وتلاحق الغربيون اكثر في كل مكان من الرسوم المتحركة الى المحاضرات في الجامعات الكبرى ولكن مؤخرا تلقت هذه النظرية الضربة القاضية وسقطت عن باقي النظريات
طبعا بعيدا عن الاسلام وديننا الحنيف وهذا يمهد للعقل الغربي استوعاب الاسلام ومبادئه وحقائقه الالهية الثابتة وان اصل الانسان هو خلق الله لسيدنا ادم عليه السلام
تابعو التقرير جيدا .

قدم العلماء الأميركيون دليلا جديدا على أن نظرية داروين في النشوء والارتقاء كانت خطأ، وذلك بكشف فريق عالمي من علماء أصول الجنس البشري من جامعتي كين ستيت وكاليفورنيا النقاب عن أقدم أثر معروف للبشر على وجه الأرض وهو هيكل عظمي إثيوبي يبلغ عمره حوالي أربعة ملايين وأربعمائة ألف سنة أطلق عليه اسم "أردي".
وأعلن فريق البحث أمس الخميس أن اكتشاف "أردي" يثبت أن البشر لم يتطوروا عن أسلاف يشبهون قرد الشمبانزي، مبطلين بذلك الافتراضات القديمة بأن الإنسان تطور من أصل قرد.
وكتب الباحثون في تقريرهم بمجلة ساينس أن "أردي" واحدة من أسلاف البشر وأن السلالات المنحدرة منها لم تكن قردة شمبانزي ولا أي نوع من القردة المعروفة حاليا.
ويؤكد العلماء أن أردي ربما تكون الآن أقدم أسلاف الإنسان المعروفين، لأنها أقدم بمليون سنة من "لوسي" التي كانت تعد من أهم الأصول البشرية المعروفة.
1_942979_1_23.jpg
هيكل أردي لا يمت إلى القرد بصلة (رويترز)
ضربة لنظرية داروين

وعلق الدكتور زغلول النجار أستاذ الجيولوجيا في عدد من الجامعات العربية، بأن الغربيين بدؤوا يعودون إلى صوابهم بعد أن كانوا يتعاملون مع أصل الإنسان من منطلق مادي وإنكار للأديان.
وقال في اتصال مع الجزيرة إن هذا الكشف العلمي الذي وجه ضربة قوية لنظرية داروين يمثل تطورا هاما جدا.
وقال النجار إن حديث الباحثين عن أربعة ملايين سنة أمر مبالغ فيه، متوقعا أن يكون عمر الإنسان على الأرض لا يتعدى أربعمائة ألف سنة تقريبا.
من جهة أخرى أوضح سي أوين لوفغوي وهو عالم أميركي في جامعة كنت من المتخصصين في أصل الإنسان أنه أجرى دراسة على الإنسان البدائي الذي يعرف باسم Ardipithecus ramidus الذي عاش قبل 4.4 ملايين سنة في إثيوبيا.
وأضاف في دراسة تنشر اليوم في مجلة ساينس، أن "البشر غالبا ما يظنون الناس تطوروا من القردة، لكن ذلك ليس صحيحا".
وتابع أنه "شاعت فكرة أن البشر هم نسخة متطورة عن الشمبانزي لكن دراسة الإنسان البدائي ساهمت في تأكدنا بأنه لا يمكن أن يتطور البشر من الشمبانزي أو الغوريلا".
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/54C0A6AA-246F-45DE-A79D-2042487364BB.htm#
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/54C0A6AA-246F-45DE-A79D-2042487364BB.htm#
1_896833_1_23.jpg
وايت: "أردي" أكثر بدائية حتى من الشمبانزي
وصف أردي
ووصف العلماء الهيكل العظمي الجزئي لأردي وهي أنثى بطول 120 سنتمتر ووزن خمسين كيلوغراما تقريبا، من نوع أرديبيتيكوس راميدوس الذي عاش قبل 4.4 مليون سنة في إثيوبيا.
وكان لأردي رأس يشبه رأس القرد وأصابع قدم متقابلة تسمح لها بتسلق الأشجار بسهولة، لكن يديها ومعصميها وتجويف الحوض لديها تظهر أنها كانت تسير منتصبة كالبشر لا منحنية على مفاصل الأصابع كالشمبانزي والغوريلا.
وقال تيم وايت من جامعة كاليفورنيا بيركيلي الذي ساعد في قيادة فريق البحث إن "الناس لديهم اعتقاد بأن الشمبانزي الحديثة لم تتطور كثيرا، وأن الجد المشترك الأخير كان مثل الشمبانزي تقريبا وأن النسل البشري هو الذي طرأ عليه كل التطور".
وقام وايت وبيرهان أسفو من مؤسسة أبحاث ريفت فالي وفريق كبير بتحليل كل عظام "أردي" التي عثر عليها، واكتشفوا أنها ربما كانت أكثر مسالمة مقارنة بالشمبانزي الحالي، مستدلين بأنها على سبيل المثال لا تملك تلك الأنياب الحادة التي يستخدمها الشمبانزي في العراك.

 
بالفعل أخيـــ سمعت بالأمر البارحة
أوتعرف ماأعجبني أكثر
انه البحثـــ والاصرار على معرفة الحقيقة وعدم التسليم بالأمور
لابد أنه صرفت أموال طائلة على هذا المشروع العلمي..ربما فيــ نظرنا نحن الأمر مسلمــ به وذلكــ لاعتبارات دينية حيثــ نعرف ماذكر فيــ القران ...
لكن همــ أصروا على البحثــ حتى وصلوا الى اثبات ملموس

شكرا أخيـــ

 
اكيد هذا دليل جديد لكن النظرية اصلا خاطئة في البداية لان الادلة التي استعملها داروين اكتشفوا انها كانت مزيفة و اضف الى ذلك ان دراسات adn او الحمض النووي للبشر اكدت ايضا عدم صحتها
و كما قلت هذه الضربة القاضية و انشاء الله ينساو هذه الخرافة لانها مستفزة بالفعل
شكراااااااااااااااااااااااا و بارك الله فيك
 
الحمد الله كي ظهر الحق برك لأنو معظم العلماء يقولو انو الانسان جا من اصل قرد شونبانزي او غوريلا وكي تجي تفتح الديكسيونار اي ديكسيونار عالمي تلقاها النظرية نتاع داروين هادي
مالا دورك يعاودو حسابهم
وقالهالهم القرأن قبل

 
وهناك جمعيات وحتى معاهد تدرس هذه النظرية الان راح تدافع بشراسة عن النظرية لتغييب الجانب الديني الذي بدأ يضهر في كل ما يحيط الكون والانسان
وكلما دقق العلماء في البحث كانت النتيجة موجودة في القرءان الكريم من مئات السنين
وربما جاهد اليهود والمسيحيون على طمس الحقائق تعمدا
او ماهو رايكم ؟
 
بالفعل أخي هناكــ من يدافع على هذه النظرية
ويفعل كل شيء ليبقى علمها مرفرفا
لكن لماذا !!!!تغييب الحقيقة الموجودة في الدين!!!!!
أهو خوف!!!!من ماذا!!!!!!
من الاسلام وبكل مايحمله من حقيقة !!!!!
هو السؤال الذي حيرنيــ

أرجو أن ألقى جوابا
 
نعم يوجد العديد ممن يدافعون عنها و الاكيد انهم من غير المسلمين و من غير المتدينين اللي يشوفوا بلي العلم لازم ينفصل على الدين و القيم لكن دايما كاين ناس اخرى تحاول تثبت الحقيقة و اللي احنا المسلمين متاكدين منها
 
بالفعل أخي هناكــ من يدافع على هذه النظرية

ويفعل كل شيء ليبقى علمها مرفرفا
لكن لماذا !!!!تغييب الحقيقة الموجودة في الدين!!!!!
أهو خوف!!!!من ماذا!!!!!!
من الاسلام وبكل مايحمله من حقيقة !!!!!
هو السؤال الذي حيرنيــ
أرجو أن ألقى جوابا

هذا مركز الصراع بين المسلمين والمشركين والملحدين وكلما ظهر الاسلام ومحاسنه وحقيقته كثر محابوه بشتى الطرق .
 
هذا مركز الصراع بين المسلمين والمشركين والملحدين وكلما ظهر الاسلام ومحاسنه وحقيقته كثر محابوه بشتى الطرق .
بالفعل أخيـــ فالاسلامــ يعيقهمــ
يحاولون تغييب الحقيقة الموجودة
فيه بكل الطرق

 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top