::.. يا جماعة ارواحو راني نداوي جميع الامراض.. لاطونصيو القلب السكر الضيقة!!! ..::

اهلا اختي اللؤلؤة المصونة
قولولي

ايا هانى معاك

مرحبا بيك
* اسكو كاش واحد فيكم راح ضحية واحد نصاب؟

بعيد شر جاااااامى
الحمد لله

* واسكو تامنو بيهم هد العشابين؟.. و الخرطي تاعهم؟

:thumbdown::thumbdown:
ههههههههههههه
نستعرف بيك

* و واش رايكم في هاد العالم اللي حكيت عليه؟

خرطي:cool:
ههههههههههههههه
خرطيx فستي

* و وعلاش؟ .. à ce point الغاشي تاوعنا قاطعين اللياس؟.. ولاو يامنو بكلش

مانيش عارفه ؟يمكن قوا عليه لمرض الشيبانى :angel_not:
صح واعر المرض.. بصح علاش نخلو ربي سبحانو و ندعولو .. و نجرو مور عباد جاهلين

* يخي ربي سبحانو كي يحب بنادم يبليه.. وعلاش الانسان مايحمدش ربي على كل حال؟

ايه كلامكsuuuuurوصح :biggrin:
ايعيشك

هيا جاوبوني.. :glare:
جاوبتك

تعرفي
سوجي
:cool: فووووووووووووووووووووووور:001_wub: فووووووووووووووووور:001_wub:

يعطيك الصحه

والله عجبنى بزاااااااااااااااااااااف:sleep::sleep:

ايعيشك حنونة :001_wub:

منورة الموضوع اختي
صحيتي

والله يا أمينة كقريت الموضوع فرحت لأنه ربي مبتليني بهاذ الزوج أمراض وقلت بلاك ديريلي روميز وإلا تداويني باطل

واش نقلك قولي ربي يبعد عليك وعلى المسلمين الأمراض المزمنة لأنه تخلي الانسان يتعلق بأي ذرة أمل، أنا جربت كل الأطباء في الوادي والعاصمة وعنابة لكن الأمراض المزمنة معندهاش دواء يقضي عليها ورحت للناس إلي حكيتي عليهم ونكون عارف أنهم محتالين ويكذبوا لكن دائما نقول لعل وعسى ............ لأنه من الصعب نتقبلوا الاستسلام للأمراض المزمنة ونحن مازلنا في عز الشباب.
وصراتلي بزاف حكايات وروايات واحد يقلك نجيبلك علاج شافي من دبي أو سوريا ويطلب زوج ملاين ولاخر يقلك نكويك بحديد سخون وواحد يقلك الرقية تشفيك والأعشاب نظن لو يحلو الدم نتاعي يلقوه أخضر
والفايدة
000000000000000000

اهلا خويا حمة

المرض في عز الشباب صعيب بصح..ربي كي يحب عبدو يبتليه.. يا سعدك خويا حمة

المهم انت دير اللي عليك و الباقي على ربي

كاين الي صح يداويو بالاعشاب و كاين اللي الله يهديهم.. يستغلو حالة المريض و يطمعوه غير باش يسرقوه هاداماكن
شوف الناس وين يلحقو.. لحقو حتى باش يستغلو نفسية الناس.. يستغلوهم و يسرقوهم
و هدا عيب كبير.. ربي مايحبهاش

و العلم راهي في تطور مستمر.. و شحال من ادوية اكتشفوهم و شحال من علاجات اكتشفوهم
و ماشي مطولين الامراض اللي راهي خالعتنا هاد الوقت رايحين يصيبولها علاج.. و الدولة تجيبنا العلاج مجانا :cool:..لا عشاب لا طلاب لا يديك لا يجيبك

الله يشافيك خويا انت و جميع المسلمين

بارك الله فيك على الرد الجميل

سلامو
ختيتوصحيتي على السوجي الشباب هدا
انا نقولك كي شفت العنوان ماطمعتش داوني خاطكمكانش خر من تيزانة عرب بالزعتر والنعناع تحي الصدع والوجع خخخخخخخخخخخ
وزيد واش فيها ادا العشاب دار PUBعند الطبيب مسكين نقطعتلو الرزقة جا يجري على الخبزة الي لقاه في لاريسيبسون تاع الطبيب:music_whistling:
ولوكان ماش هو يعرف صلاحو خير من الطبيب يبعت لي منكا العندو في يديرولو دعايا :cool: خاطك الطبيب قاستو العولمة بالدوات الجدد وهو قاستو العولمة بالPUBولا يعرف لي تيطاك فيها ويسرق بيها :sleep:
واش تحبي بلادميكي:001_wub:

و عليكم السلام
اهلا اختي ناروتو
وش حكايتكم انتي اسمك ناروتو كاين وحدة اسمها كيلوا
يخصكم لوفي وين راه ههههههه

و la pub تاع العشابين راهي لحقت حتى الحمامات.. في الحمام تصيبي عجوزة تدير بوبليسيتي على عشاب
اييييييييييه الخبزر صعيبة هههههههه

عندك الحق اختي.. صح بلاد ميكي
الله يهدينا برك

صحيتي اختي على الرد الجميل
و ماتنسايش سلميلي على gara في طريقك هههههه

السلام عليكم
إحنا راهم العشابين يجو عندنا في السوق كي عثمان علوات و يجيبو رسائل لي ناس رايح و مازالو يرسلهم من كل أنحاء الوطن حتى من فرنسا و كميات الدوا لي عندهم محدودة
ههههههههههههه
إذا كان هذا صحيح وش جا يدور في السوق

ههههههههه
طبعنا يصدقهم ضعاف القلوب

اها خويا guilty23
علاش guilty وش درت باش وليت guilty.. و شكون اللي حكمو عليك guilty
:confused1: :confused1: :confused1:

* صح خويا كل واحد يسرق بطريقتو.. بصح باش واحد يستغل مرض الناس هدا عيب كبير
الواحد كي يمرض يشد في اي امل.. كاين عشبي يستغلو هاد الشي في المرضى باش يدخلو الدراهم برك.. هدي ربي مايقبلهاش
* و الزبالين.. اللي نورمالمو نقولو عليهم عمال النظافة.. علاه مساكن خدامين.. الشعب تاعنا حقروهم
* و كاين اللي صح يداوي و يخدم بالطب النبوي هاداك يجي باين.. و يزيد يثبت بالتحاليل .. و كاين اللي يخدمو مع الطبة
هادوك نقول الله يعاونهم

* مشكور خويا المدنب على الرد الجميل

العفو أختيـــــــ أمينة

في هاد الدنيا ماكانش لي مشو guilty
وأنا

:biggrin::biggrin::biggrin:
guilty of being the best:001_wub:
:angel_not::angel_not::angel_not:

أختيـــ الناس مابقاتش تحوس عيب ولا لا حلال ولا حرام
مايهمهمش
المهم يدخلوا الصوارد برك
غرتهم الدنيا
ونساو ولا تناساو نهار الحسابــ
ربي يهدينا

لالا راك مدنب
المرة الجاية عس روحك قبل ماتهدر.. سينو نرجعوك قيلتي تاع الصح ههههههه

منور خويا
شكرا أختيــ
:crying::crying::crying:
أوكيــ مابقيتش نعاود فوتاها هاد المرة

سلامـــ

ربي يهديهم ختي
المرضى هاذو ثالمون راهم ياسو راهم يلجأو لهاذ الطرق بصح نقولك حاجة الشي كامل هذا يرجع لنقص الايمان تاعهم

السلام عليكم
إحنا راهم العشابين يجو عندنا في السوق كي عثمان علوات و يجيبو رسائل لي ناس رايح و مازالو يرسلهم من كل أنحاء الوطن حتى من فرنسا و كميات الدوا لي عندهم محدودة
ههههههههههههه
إذا كان هذا صحيح وش جا يدور في السوق

ههههههههه
طبعنا يصدقهم ضعاف القلوب

و عليكم السلام و رحمة الله ركاته

صح كاينة منها.. فكرتني في صويلح في فيلم "كرنفال في دشرة" صار هي كاينة منها و انا عمباتلي كان يتورني برك :glare:

يصدقهن ضعاف القلوب.. و اللي مساكن مالقاوش كيفاش يديرو

مشكور خويا zegane على الرد

العفو أختيـــــــ أمينة

في هاد الدنيا ماكانش لي مشو guilty
وأنا
:biggrin::biggrin::biggrin:
guilty of being the best:001_wub:
:angel_not::angel_not::angel_not:

أختيـــ الناس مابقاتش تحوس عيب ولا لا حلال ولا حرام
مايهمهمش
المهم يدخلوا الصوارد برك
غرتهم الدنيا ونساو ولا تناساو نهار الحسابــ
ربي يهدينا

:confused1: guilty for being the best
who told you that :glare:.. surely who's afraid from you to become the best :sleep: hhh

راني نتفلسف ههه

كاين شي ناس يقولو الغاية تبرر الوسيلة :thumbdown: علابيها راهم يديرو ههكدا

الله يهديهم و لا يديهم علينا و يهنينا منهم

ميرسي خويا guilty

شكرا أختيــ

:crying::crying::crying:
أوكيــ مابقيتش نعاود فوتاها هاد المرة

سلامـــ
العفوووووو

فوتاها :cool:.. لاكصو تاع العنانبة فور بزاف :thumbup:

ايا راني مفوتاها هاد المرة.. :cool:
ميرسي خويا

ربي يهديهم ختي

المرضى هاذو ثالمون راهم ياسو راهم يلجأو لهاذ الطرق بصح نقولك حاجة الشي كامل هذا يرجع لنقص الايمان تاعهم

اهلا اختي عطر الندى

المرضى الله يحسن عونهم
المرضى انا نعدرهم.. بصح اللي يستغلو ظروفهم ربي يجيب فيهم الحق ان شاء الله

الله يقوي ايمان جميع المسلمين
ميرسي اختي

اختي الكريمة امينة يقال شر البلية ما يضحك

لكن لي سؤال هل يمكن ان نلوم هؤلاء و بعضهم ما زال يؤمن بأن النفع و الضر في اصحاب القبور؟؟؟؟

احكي لكي ما سمعت يوما في احد الاسواق :عشاب حوله الناس كالذباب يبيع للناس قارورة صغيرة بها مادة شفافة كانها الماء و يقول لهم ان الانسولين عبارة عن خلاصة من نبات البصل و انه توصل لاستخلاصه بدون مواد كيميائية؟؟؟؟؟؟ هرمون بشري يستخلص من نبات البصل؟؟؟ لكن لا الوم من كان حوله بل الوم من تركه يلعب بعقول الناس

بالنسبة للعاشيبين هناك اختصاص يدرس في سوريا و في كثير من الجامعات العالمية يسمى الطب البديل لكن هو عبارة عن دراسة جامعية بشهادة و ليس وراثة او لعب فان كان هكذا فممكن ان اتقبل العلاج عند احد هؤلاء لكن عشاب في السوق و مشعوذ في مغارة هما نفس الشيئ

اختي الكريمة بالنسبة للناس المساكين الذين يتبعون امثال هؤلاء انا شخصيا لا الومهم لان اصعب مرحلة للحالة النفسية هي مرحلة المرض اي انا المريض و بخاصة الامراض المزمنة يكون في اضعف حالاته النفسية و يبحث عن شعاع الامل في اي شيئ فحتى لو طلب منه ان يشرب سم الافعى يتداوى به فسيفعل فقد يدخل الانسان مرحلة فقدان الامل فيحاول التعلق باي قشة مهما كان متأكدا بانها لا تسمن و لا تغني

بالنسبة للايمان بالله فهو الحل و لو ان كل انسان اقتنع بان النافع الضار هو الله وحده لما وصلنا لعبادة القبور و ليس فقط لعشابين

ارجو المعذرة على الاطالة و رجاءا تقبلي مروري

و عليكم السلام
اهلا اختي ناروتو
اهلا بيك حنونة
وش حكايتكم انتي اسمك ناروتو كاين وحدة اسمها كيلوا
يخصكم لوفي وين راه ههههههه
هههههههههههههههه
هديك راهي بنت خالتي وبنت عمى وصحباتي في ان واحد مليح كيما قطعتيش فيها كنت راح ناكلك
خخخخخ

وقريب نقنعو ختها المصدوعة تدخل للمة وتسمي روحا لوفي
:angel_not:

و la pub تاع العشابين راهي لحقت حتى الحمامات.. في الحمام تصيبي عجوزة تدير بوبليسيتي على عشاب
اييييييييييه الخبزر صعيبة هههههههه
ههههههه ايه عندك الحق
كيما يقول الgاوري هدي هيا لاgaلات
خخخخ
:sleep:
عندك الحق اختي.. صح بلاد ميكي
الله يهدينا برك
ايه صح الله يهدي ولا يدي خخخ
وهدا مايعنيش بلي راني كونتر العشابين
انا هطابلة تاع دخان ونعناع وزعتر في الحومة
شعارنا نضيف الرهج الى الغداء :biggrin:
صحيتي اختي على الرد الجميل
الله يسلمك ختيتو موضوع الي top ويشجع على ابدأ الرأي
و ماتنسايش سلميلي على gara في طريقك هههههه
ههههههههههه
يبلغ حتى ساسوكي وساكورا راهم يسلمو عليك :001_wub:
خير الختام سلام على الكرام:angel_not:

اختي الكريمة امينة يقال شر البلية ما يضحك

لكن لي سؤال هل يمكن ان نلوم هؤلاء و بعضهم ما زال يؤمن بأن النفع و الضر في اصحاب القبور؟؟؟؟

احكي لكي ما سمعت يوما في احد الاسواق :عشاب حوله الناس كالذباب يبيع للناس قارورة صغيرة بها مادة شفافة كانها الماء و يقول لهم ان الانسولين عبارة عن خلاصة من نبات البصل و انه توصل لاستخلاصه بدون مواد كيميائية؟؟؟؟؟؟ هرمون بشري يستخلص من نبات البصل؟؟؟ لكن لا الوم من كان حوله بل الوم من تركه يلعب بعقول الناس

بالنسبة للعاشيبين هناك اختصاص يدرس في سوريا و في كثير من الجامعات العالمية يسمى الطب البديل لكن هو عبارة عن دراسة جامعية بشهادة و ليس وراثة او لعب فان كان هكذا فممكن ان اتقبل العلاج عند احد هؤلاء لكن عشاب في السوق و مشعوذ في مغارة هما نفس الشيئ

اختي الكريمة بالنسبة للناس المساكين الذين يتبعون امثال هؤلاء انا شخصيا لا الومهم لان اصعب مرحلة للحالة النفسية هي مرحلة المرض اي انا المريض و بخاصة الامراض المزمنة يكون في اضعف حالاته النفسية و يبحث عن شعاع الامل في اي شيئ فحتى لو طلب منه ان يشرب سم الافعى يتداوى به فسيفعل فقد يدخل الانسان مرحلة فقدان الامل فيحاول التعلق باي قشة مهما كان متأكدا بانها لا تسمن و لا تغني

بالنسبة للايمان بالله فهو الحل و لو ان كل انسان اقتنع بان النافع الضار هو الله وحده لما وصلنا لعبادة القبور و ليس فقط لعشابين

ارجو المعذرة على الاطالة و رجاءا تقبلي مروري

اهلا خويا amirale

و تانيك يقولو مصائب قوم عند قوم فوائد
عيب كبير واحد يستغل مرض تاع انسان اخر باش يدخل دراهم برك
العشابين تاع الصح باينين.. الطب البديل يقراو عليه.. و تانيك يثبتو بالادلة و التحاليل.. هادو نقول عليهم الله يعاونهم.. بصح العشابين تاع الخرطي نقول الله يديهم علينا

* المرضى انا تانيك مانلومهمش.. الله يكون في عونهم.. كاين شي عباد يجو ليهم يقولولهم كاين واحد يداوي المرض الفلاني و شحال من واحد راح و برا على يدو.. خيط راشي يشدو فيه
و نورمالمو نلومو هادوك اللي يروحو عند الاولياء الصالحين يقزبولهم كاشما يشفعولهم استغفر الله
نقص الايمان تاعنا وين راه لاحق :crying:

لا تعتدر يا اخي.. منور الموضوع بردك
بارك الله فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMINA.DZ
هههههههههههههههه
هديك راهي بنت خالتي وبنت عمى وصحباتي في ان واحد مليح كيما قطعتيش فيها كنت راح ناكلك
خخخخخ

تاكليني :confused1: .. وش حاطة مكان الاقامة واقادوقو:confused1: و زيدي تاكليني :confused1:.. وقيلا انتيا كانيبال ههههه
الحمد لله كي جات سلامات.. مزية ماغلطتش في حق بنت عمك و بنت خالتك.. راكم لافامي مشربكة كما حنا هههههه

انا يعجبني لوفي :001_wub:.. امالا من دوك خت بنت عمك و بنت خالتك في نفس الوقت راني حبيتها :angel_not:
اجرو جيبوها للمة ههههه

ههههههه ايه عندك الحق
خخخخ

ههههههههه

:crying:
نعم الشعار هههههه

ايعيشك
ههههههههههه

ههههههه
يسال عليهم الخير
و عليكم السلام و رحمة الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMINA.DZ
هههههههههههههههه
خخخخخ

تاكليني :confused1: .. وش حاطة مكان الاقامة واقادوقو:confused1: و زيدي تاكليني :confused1:.. وقيلا انتيا كانيبال ههههه
الحمد لله كي جات سلامات.. مزية ماغلطتش في حق بنت عمك و بنت خالتك.. راكم لافامي مشربكة كما حنا هههههه

انا يعجبني لوفي :001_wub:.. امالا من دوك خت بنت عمك و بنت خالتك في نفس الوقت راني حبيتها :angel_not:
اجرو جيبوها للمة ههههه

ههههههه ايه عندك الحق
خخخخ

ههههههههه

:crying:
نعم الشعار هههههه

ايعيشك
ههههههههههه

ههههههه
يسال عليهم الخير
و عليكم السلام و رحمة الله

تافه المضوع كيفك اختي

شكرا بارك الله فيك
والله موضوع يستحق الشكر حقاااا

خطيكم من البيتزا والميوناز كواو الخضرا والرياضة شوي فاكية متمرضوش بادن الله

أنا واش نكره كي نروح للطبيب ويبقاو يفهمو واش عندك؟ من وينتا وانت مريضة؟ على بالك واش ديري؟ هذيك القرفة زيديلها المعدنوس اطحنيهم واشربي مرة الصباح ومرة العشية ضربة وحدة ....اووووف وانا القاز راهو يطلع الواحد مريض جاي يداوي ويزيدو ينطقو فيه ....... ياو اخطوني دبرو على رواحكم كي راكم تعرفوا هادو لعشاب علاه جايين للطبيب......... مايفهموش مامبا النفسية نتاع المريض نورمالمو ف la salle d'atente السكاااااااات كل واحد يتلهى ف روحو ماناش فالقهوة وادا مفهموش تفهمهم l'infermière ونتهناوضربة وحدة .........الله يهدي الكل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة