::.. يا جماعة ارواحو راني نداوي جميع الامراض.. لاطونصيو القلب السكر الضيقة!!! ..::

* اسكو كاش واحد فيكم راح ضحية واحد نصاب؟
:glare:

جامي....بصح بنت عمتي مسكينة (مشيانة) كانت ضحية تع وحد المخروط عطاها عشبة قالها تسمن وغالية يا محاينك.... 3 اشهر وهي تستعملها ماسمانت ما عمي زكري

* واسكو تامنو بيهم هد العشابين؟.. و الخرطي تاعهم؟

no way..تقدري تقولي نامن بالطب البديل..يعني واحد مداير حانوت تع اعشاب مرخص ويبيع اعشاب معروفة عن الطب النبوي...مي تع العجاييز والمشعودين ولي يجيو يطبطبو على الدار...موحااااااال

* و واش رايكم في هاد العالم اللي حكيت عليه؟

يخي حالة يخي...يعني هدا ماكفاهش يكدب عالغاشي يزيد يضرهم....أنا نعرف التداوي بالأعشاب لامانفعش ما يضرش....بصح هدا مانفعش الغاشي بالعكس زاد عليهم.....

* و وعلاش؟ .. à ce point الغاشي تاوعنا قاطعين اللياس؟.. ولاو يامنو بكلش

الغاشي تعنا ماعندهمش الصبر عالمرض والابتلاء.....تشكهم شوكة يجريو للطبيب.. ولا مانفعش يروحو عند الطالب يكتبو...ويدبرو مليااااااار على بعضاهم...مثلا ولد اختي عندو 3 اشهر دارتلو وحد البيوضة في لسانو (تع لحليب برك) دبرو عليها وحد النساوين قالولها ديريلو الكاربونات ووحد الحشيشة...قالتلها ماما أطونسون كشما ديري للطفل اديه للطبيب...كي حكات للطبيب وش دبرو عليها شبع ضحك وقاللها ماتاخديش رايهم،امالا علاه كاين الطب؟؟.....ربي يهدي الخلق

* يخي ربي سبحانو كي يحب بنادم يبليه.. وعلاش الانسان مايحمدش ربي على كل حال؟
هاد الناس يفتقدو لترياق الهموم اللي هو الصبر

وقد جاء في الحديث :"إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له ، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له ، وليس ذلك إلا للمؤمن . ...."

وفي الأخير نقولك يعطيك الصحة أمينة عالموضوع الهااااااااايل كي العادة
تقبلي مروري

Salut ختي أنا عندي مرض وسمو الأنترنت و قصدنتك باش تشوفيلي كاش دوا ولا أعشاب لي تبريني....أو ماشي غير أنا لي عندي هاد المرض يدهر لي العالم كلو راهو يشكي منو سوختو الكونتور تاع التريسيتي..ههههه
شكرا أختي على الموضوع..

أهلا بيك ختي أمينة

هذي حالة لبلاد منين التكنولوجيا والتقدم والرفاهية يغيبو في بلاد يرومبلاسوها هذ الأمور الطلبة والسرقة والدجالين ومنين تكثر أعرفي بلي الحالة زادت أكثر الدولة تاعنا مادام الشعب لاهي في بعضو واش راحلها خليهم ياكلو بعضهم بعض الطلابة راهم عايشين وعلاش ترفدهم تولي حاصلة فيهم وهو منظر والله مؤسف جدا بالرغم عندهم ولا ماعندهمش لي ماعندوش نورمالمون الدولة تتكفل بيه ولي عندو يدو جدو يغبرولو حسو ويوره الطبيعة الخاسرة وين توصل لكن لمن تقرى زابوك ياداود عليه السلام كيما قلتي العلوطة ضاربة مترا لقدام واش يفكر ولا واش يخدم ونقولك حاجا والله لوكان مايفكروش غير خير رانا والفنا تمخض الجبل فولد فأر غير يخرجولنا قانون يماساكرينا كثر ملي راهم يخرجو فيهم ماكانش حاجا تصب ضدهم غير ليهم وعلى هذي مايفكروش خير وراكي تشوفي فالتعليم فالصحة في كل المجالات خليها ترقد الشعب مايستفاد بوالو دايما ربي يطرطقهالهم ماشي يكون في عونهم الله يطهر منهم البر والبحر كلاونا النفس وحبو يقطعوها علينا بزاف .

شمس ولا قمر ماتخافيش مانعينش ربي يبارك موضوع ماشاء الله ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمني وربي يسقم لحول إن شاء الله

اهلا خويا عبيدو

و ايـــــه وش راه صاري في بلادنا.. الواحد يحير كيفاش رانا عايشين ههههه
حتى حاجة مافي بلاصتها.. و حتى واحد مايخدم الخدمة تاعو.. عايشين بقدرة ربي هههه

و عندك الحق كي تهدر على صحاب العليطة بهاد الطريقة.. رانا شفناهم كي يخممو واش يقررو هههه

الله يصلح احوالنا برك
ميرسي خويا عبيدو

يعطيك الصحه خويا على الموضو الرائ وانا نجابك بل صراحه
يقلك سال مجرب ولا تسال طبيب
انا رحت صح ضحية الأعشاب كنت نشكي من جنبي الأيمن وقالولي الغشي روح لهداك الطبيب الأعشاب وهاداك وهاداك ...........................رحت راك تعرف حالت المريض كي يعود يسطر يروح لأي بلاصه ؟؟؟؟؟؟؟؟
تخلطت العشاب وكليت ما كليت من أنواع الأعشاب حتى وصلت لوقت قلت خلالالالالالالالالالالاص
تبدل السطر لبلاصه اخري ؟؟؟؟؟؟؟
ورحت لسبيطار مختص وقالولي دير راديواااات ودرت حتى بعثوني للعاصمه تكفل بيا وزارة المجهدين وداوووني وقاولي انت ضحية الأعشاب جاني مرض مزمن الله يعافيكم الكبده عيانه ....... والحمد لله على كل حال
كنت نامن بيه قبل بصح بعد ما صرالي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وبلاكم ياناس حتى وإن ألزم الأمر لالالالالالالالا ثم لالالالالالالالالالا بلالالالالالاكم تروحواا ليهم الطبيب هو الكل لالالالا للأعشاب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله على كل حال
الحمد لله على كل حال
الحمد لله على كل حال
ارجو الدعاء

اهلا اختي سندريلا

جامي....بصح بنت عمتي مسكينة (مشيانة) كانت ضحية تع وحد المخروط عطاها عشبة قالها تسمن وغالية يا محاينك.... 3 اشهر وهي تستعملها ماسمانت ما عمي زكري

هناك ربي منهم اختي سندريلا
و بنت عمك سلامة راسها و هكدا نورمالمو ماتزيدش تامنش العشابين كامل

no way..تقدري تقولي نامن بالطب البديل..يعني واحد مداير حانوت تع اعشاب مرخص ويبيع اعشاب معروفة عن الطب النبوي...مي تع العجاييز والمشعودين ولي يجيو يطبطبو على الدار...موحااااااال

صحيتي.. هكدا تعجبيني
و الطب البديل تاع الصح كي مليح.. بصح اللي يعرفولو برك

يخي حالة يخي...يعني هدا ماكفاهش يكدب عالغاشي يزيد يضرهم....أنا نعرف التداوي بالأعشاب لامانفعش ما يضرش....بصح هدا مانفعش الغاشي بالعكس زاد عليهم.....

راكي تشوفي ختيتو كيفاش راهم يديرو.. مايخمموش عالغاشي هات برك يدخل دراهم
و المريض ادا حب يموت يكسل رجليه

الغاشي تعنا ماعندهمش الصبر عالمرض والابتلاء.....تشكهم شوكة يجريو للطبيب.. ولا مانفعش يروحو عند الطالب يكتبو...ويدبرو مليااااااار على بعضاهم...مثلا ولد اختي عندو 3 اشهر دارتلو وحد البيوضة في لسانو (تع لحليب برك) دبرو عليها وحد النساوين قالولها ديريلو الكاربونات ووحد الحشيشة...قالتلها ماما أطونسون كشما ديري للطفل اديه للطبيب...كي حكات للطبيب وش دبرو عليها شبع ضحك وقاللها ماتاخديش رايهم،امالا علاه كاين الطب؟؟.....ربي يهدي الخلق

راك تشوفي يا اختي هدا الجهل وش يدير
و وليد اختك خموس عليه.. لوكان جات يما في بلاصت يماك تقتل اختك هههههه توريلها غير علاجال شوية بيوضية في لسانو تاع الحليب تروح تديه للطبيب !!!
الجهل واعر اختي سندريلا

هاد الناس يفتقدو لترياق الهموم اللي هو الصبر

وقد جاء في الحديث :"إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له ، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له ، وليس ذلك إلا للمؤمن . ...."
اييييييه الصبر اختي
ماشي كامل الناس يصبرو

وفي الأخير نقولك يعطيك الصحة أمينة عالموضوع الهااااااااايل كي العادة

تقبلي مروري
و ردك اروع اختي
ميرسي عليك سوندريو تاعنا.. و اسمحيلي عالتاخر في الرد

Salut ختي أنا عندي مرض وسمو الأنترنت و قصدنتك باش تشوفيلي كاش دوا ولا أعشاب لي تبريني....أو ماشي غير أنا لي عندي هاد المرض يدهر لي العالم كلو راهو يشكي منو سوختو الكونتور تاع التريسيتي..ههههه
شكرا أختي على الموضوع..

slt sandrine

هدا مرض منتشر بزاف هههه الحمد لله مازال ماقاسنيش مليح هاد المرض
ماتخمميش درك نشوفلك عشبة مكانش منها كامل.. بصح ماتشكيليش من les effets secondaires تاع العشبة

انتي اللي مشكورة اختي على الرد

يعطيك الصحه خويا على الموضو الرائ وانا نجابك بل صراحه

يقلك سال مجرب ولا تسال طبيب
اهلا خويا عمدا يحي
و صح كاينة منها.. يقولو اسال مجرب و ماتسالش طبيب

انا رحت صح ضحية الأعشاب كنت نشكي من جنبي الأيمن وقالولي الغشي روح لهداك الطبيب الأعشاب وهاداك وهاداك ...........................رحت راك تعرف حالت المريض كي يعود يسطر يروح لأي بلاصه ؟؟؟؟؟؟؟؟
تخلطت العشاب وكليت ما كليت من أنواع الأعشاب حتى وصلت لوقت قلت خلالالالالالالالالالالاص
تبدل السطر لبلاصه اخري ؟؟؟؟؟؟؟
ورحت لسبيطار مختص وقالولي دير راديواااات ودرت حتى بعثوني للعاصمه تكفل بيا وزارة المجهدين وداوووني وقاولي انت ضحية الأعشاب جاني مرض مزمن الله يعافيكم الكبده عيانه ....... والحمد لله على كل حال
ايــــــه يا خويا.. سلامة راسك
و الحمد لله هكدا و لا اكتر
كاين ناس خلطو في العشب طاحو كومة :crying:
كنت نامن بيه قبل بصح بعد ما صرالي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وبلاكم ياناس حتى وإن ألزم الأمر لالالالالالالالا ثم لالالالالالالالالالا بلالالالالالاكم تروحواا ليهم الطبيب هو الكل لالالالا للأعشاب
مشكور على النصيحة.. و راك تعلمت الدرس مليح مليح
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​
.....................
الحمد لله على كل حال
الحمد لله على كل حال
الحمد لله على كل حال
ارجو الدعاء

و الف الحمد لله على كل حال

يعطيك الصحة خويا عالصراحة ديالك
و ربي يشافيك انت و جميع المومنين

ميرسي خويا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة