سؤال للشباب الجادين ؟ ؟ ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ريم السوفية

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 أكتوبر 2009
المشاركات
198
النقاط
7
بسم الله الرحمن الرحيم

عتقد أننا وخلال اسبوع تقريبا ونحن نتكلم عن الحب ومعانيه الساميه

انا قلت للشباب الجادين وبدون حساسيات
للشباب الجريئين فقط ... يلي ما عندة جرأهـ يسكــــر المـــوضوع
هـالمرهـ المـوووضوع غير
الي عنده جرأة يجااااوب
اتصل عليك صديقك وبيمر عليك
وصلتم للكوفي وطلبت قهوة ..... وسئلك صديقك
قالك وش رايك باالحب
فأجبت انت ان الحب سااامي
فسئلك وهل الحب حرام ؟
اجبته من قال ... هذا الحب اصدق ما في الوجود
وسئلك هل احببت من قبل ؟
فأجبت نعم....
وقال لك على طــووول ؟؟
أنا احب اختك.....؟؟؟؟
ماهي ردة فعلك...... أريد اجابة بكل صراحة ,, ,,
واتركوا عنكم المثالية على جنب ..



:001_tt1::001_tt1:يــــــلا شباااااااااااب حابه حماااااااااااااااااااااااس ......:001_tt1::001_tt1:


تحياتي
 

CHAIBOTHMAN

:: عضو مُشارك ::
إنضم
12 مارس 2007
المشاركات
205
النقاط
6
ليس لكل صديق نفس الإجابة إلا إذا كان متخلق هو الذي أرد عليه بالكلام وأقول له هل خرجت معها فإذا كان صديقي فلن يخونني و بعد أن أتأكد من حسن نواياه في الإرتباد لما لا سأرسله لوالدي كي يخطبها وأعينه على موافقت والديا وأختي إنشاء الله على رأي المثل المصري ( اللي نعرفوا أحسن من الي منعرفوش)
 

boutarfaya_2

:: عضو مُشارك ::
إنضم
30 ماي 2009
المشاركات
445
النقاط
37
حدث نفس الموقف وبكل صراحه بين 2 من اصدقائي وحصل خير....بصراحه
أما عن نفسي ...فلم أجرب ولم أفكر فالتجربه هههههههههههههه

 

abibsi

:: عضو منتسِب ::
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
8
النقاط
2
العمر
37
السلام عليكم

اول مرة اشارك في هذا المنتدى ويقع نضري على هذا السؤال التافه

كما قال الاخ كما تدين تدان و الجزاء من جنس العمل

من اراد ان لا يقع في مثل هذه الاخطاء فاليغض بصره و يحفض فرجه
 

emy39

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
148
النقاط
6
ارجو ان تفهموا الموضوع اولا ثم الاجابة وهذا ليس موضوع تافه فالحب ليس حرام خاصة اذا كان بنية حسنة
 

abibsi

:: عضو منتسِب ::
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
8
النقاط
2
العمر
37
اختي لم اقصد الاهانة

الحب ليس حرام حينما تكونين تحبين زوجكي او ربيكي او رسولكي

ويكون حرام حين يكون قلبكي فارغا من الايمان ثم يصبح اي شخص يقول لك كلام معسول ثم

تقولين هذا الحب ارجو ان تقفيلي الموضوع .؟؟؟؟؟؟
 

rida_dj

:: عضو مُتميز ::
إنضم
22 أوت 2008
المشاركات
768
النقاط
17
العمر
38
هو الحب يتي بعد الزواج أكيد أما عن صديقي
اد كان يحب صح عادي جدا صديقي وتزوج أختي
شئ أكثر من raئع شكرا على الموضوع
 

يونس الصديق

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 أكتوبر 2009
المشاركات
5,921
النقاط
851
محل الإقامة
غليزان
يا اختاه بعض الاعضاء قالو هو حرام والبعض الاخر يقول ليس حرام والبعض الاخر يقول حرام لانه لا يريد ان يجيب علي سؤالك ربما هو صعب او ماشابه
الحب لو درسناه جيدا ليس حراما ولكن اي حب انا اقصد : الحب العدري ربما لا تعرفينه ولكنه خالص من كل الشوائب وهدا الحب كان يستعمل عند القدماء حتي في و قت الرسول صلي الله عليه وسلم والمقصود من الحب العدري ان تري فتاتك من غير ان تتكلم اوتبوح لها بحبك الا بعد زواجك كما فعل الرسول مع خديجة رضي الله عنها

اما سؤالك يا اختاه فهو كالاتي
اولا : من خلال مصارحته لي اعلم انه لن يخونني ابدا في كل الاشياء
ثانيا : كيما قال بعض الاعضاء واحد نعرفو خير من براني ولكن بعد التأكد

تحياتي

قال الشاعر :

قل للدي يدعي في العلم فلسفة حفضت شيأ وغابت عنك اشياء

لدا يا احباء اللمة هده اختكم عرضت عليكم موضوعا فاحترموا موضوعها او لاتدخولوه
وشكرا
 

ريم السوفية

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 أكتوبر 2009
المشاركات
198
النقاط
7
يا اختاه بعض الاعضاء قالو هو حرام والبعض الاخر يقول ليس حرام والبعض الاخر يقول حرام لانه لا يريد ان يجيب علي سؤالك ربما هو صعب او ماشابه
الحب لو درسناه جيدا ليس حراما ولكن اي حب انا اقصد : الحب العدري ربما لا تعرفينه ولكنه خالص من كل الشوائب وهدا الحب كان يستعمل عند القدماء حتي في و قت الرسول صلي الله عليه وسلم والمقصود من الحب العدري ان تري فتاتك من غير ان تتكلم اوتبوح لها بحبك الا بعد زواجك كما فعل الرسول مع خديجة رضي الله عنها

اما سؤالك يا اختاه فهو كالاتي
اولا : من خلال مصارحته لي اعلم انه لن يخونني ابدا في كل الاشياء
ثانيا : كيما قال بعض الاعضاء واحد نعرفو خير من براني ولكن بعد التأكد

تحياتي

قال الشاعر :

قل للدي يدعي في العلم فلسفة حفضت شيأ وغابت عنك اشياء

لدا يا احباء اللمة هده اختكم عرضت عليكم موضوعا فاحترموا موضوعها او لاتدخولوه
وشكرا
مرسي خويا على المرور بموضووعي
 

mimo91

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 جويلية 2008
المشاركات
344
النقاط
7
سلام
هههههههههههههههههههههه
 

اسماء حسناوي

:: عضو منتسِب ::
إنضم
15 جوان 2009
المشاركات
23
النقاط
3
العمر
32
هي حاجة طبيعية
شرط ان البنت تكون متأكدت واش راهي تعمل بخوها وبعرضها
ولازم تخمم مليح مع راسها
ونفرضوا انها غلطت وخلاص
لازم تكون غلكتها صغيرة يعني متكونش خمجتها بخرجات وطلعات و...........
ومن الاحسن انه اكون مجرد اعجاب من الطرفين
ومعليش لو كانت علاقة هاتفية او من السكايب اوغيره
بصح تكون بكلام منطقي لا تخليه الومها انها خانت اخوها وقول
ليها كلام مو مليح بعد الزواج
 

طه39

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
346
النقاط
7
الحب ياتى بعد الزواج يااختاه وشكرااا
 

azoudia

:: عضو مُشارك ::
إنضم
4 أكتوبر 2009
المشاركات
105
النقاط
6
انو قالهالي في وجهي وصارحني بيها خير من يدير حاجة من وراء ظهري ......... مستحيل تتحكم في حب قلب اذا حب بصدق مش لعب اولاد صغار
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top