• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

سياستنا و السياسة السياسية

SaMi_o7

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلــام عليكم كامل الفلاحين المهندسين الأساتذة الطلاب


إلآ

السياسيين

أحبسو

السياسة و السياسة و كرسي الرئاسة :001_tt1:

حبيت نسقسيكم و سقسو لي تحبوهم :001_unsure:

اعطوني آرائكم و بلييييييز في حدود القوانين

واش رايكم في سياسة لالجيري كيفاش راهي ماشية ::. طبعا إذا كانت عندنا سياسة تستهل الإسم .:: :sneaky2:

أنا نقول بلي الجزاير روسها لكبار يتحكمو فينا من الخارج مشي من أرض الوطن و يعيشونا بدل الكاس لي يروينا يسقونا قطرة بقطرة لكي نشرب و نبقى متعطشين في نفس الوقت :crying:

و اعطوني رايكم يا الزينين

و احكو بسياسة لا للعنف ...:music_whistling:
 
نحن أصلا لانمتلك حرية التحدث فالسياسة في الجزائر
أما من يسير الجزائر لا نعرفهم أصلا والذين نشاهدهم في التلفزة مجرد أشخاص موضوعين ومأمورين
يعني أمر طبق
يعني كون نكمل نهدر راني رايح نكتب جرنان ونولي نحكي على كل الأمور
خلي برك اللهم أصلح أولياء أمورنا
بارك الله فيك
 
لاه كاشما بقات حاجة وسمها سياسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله بانتلي بللي نحاوها من القاموس الجزائري

شكرا على المعلومة............

صراحة يا أخي موضوعك الواحد لوكان يبدا يناقش فيه ميحبسش
حتى يحوسو على الايبي تاعو ويدخلوه الحبس
لا سياسة لا عمي علي حنا كيما قلت الساسة نتاعنا يسيرو الدولة من الخارج
الراحة والتسماش ولينا..........................

مانقولو غير ربي يديهم مناش محتاجينهم في هاذ البلاد

موضوع هائل ويستاهل نقاش طويل بصح الله غالب منعرفش نحكي في السياسة بزاف
نعرف غير نحكي من برا
نشالله نهار وين تولينا سياسي كبير على جالتك الواحد يثقف شوي

بوركت أخي على طرح الموضوع ومانقول غير ربي يحسن أوضاع بلادنا
..................دمت بخير
 
نحن أصلا لانمتلك حرية التحدث فالسياسة في الجزائر
أما من يسير الجزائر لا نعرفهم أصلا والذين نشاهدهم في التلفزة مجرد أشخاص موضوعين ومأمورين
يعني أمر طبق
يعني كون نكمل نهدر راني رايح نكتب جرنان ونولي نحكي على كل الأمور
خلي برك اللهم أصلح أولياء أمورنا
بارك الله فيك


مارسي خويا الزاوش الفرحان

ربي يدوم فرحك لما بعد قبرك

:thumbup1:
 
راها مخلطه بكراع ميت ماني نعرف الصح من لكدوب الله يستر
 
لاه كاشما بقات حاجة وسمها سياسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله بانتلي بللي نحاوها من القاموس الجزائري

شكرا على المعلومة............

صراحة يا أخي موضوعك الواحد لوكان يبدا يناقش فيه ميحبسش
حتى يحوسو على الايبي تاعو ويدخلوه الحبس
لا سياسة لا عمي علي حنا كيما قلت الساسة نتاعنا يسيرو الدولة من الخارج
الراحة والتسماش ولينا..........................

مانقولو غير ربي يديهم مناش محتاجينهم في هاذ البلاد

موضوع هائل ويستاهل نقاش طويل بصح الله غالب منعرفش نحكي في السياسة بزاف
نعرف غير نحكي من برا
نشالله نهار وين تولينا سياسي كبير على جالتك الواحد يثقف شوي

بوركت أخي على طرح الموضوع ومانقول غير ربي يحسن أوضاع بلادنا
..................دمت بخير

سي فري يا هيلدا يستاهل نقاش كبير :music_whistling:

مـــي .... انا حبيت نفهم وجهة نظر الأعضاء فقط

و إن شاء الله يعطيونا رايهم بكل إختصار

أنا في الحقيقة حبيت نعرف سياسة كل عضو من طريقة ردو ::. هذا ماكان .::

و مارسي على المرور

الله يسترك
 
اييييه سياسة المصالح و سياسة الطمع و النهب يا اخي العزيز

سياسة ظالمة وغدارة ..........

مشكوور خويا سامي مواضيع دائما في القمة ونورمالمون تمثل الشعب كامل
 
اييييه سياسة المصالح و سياسة الطمع و النهب يا اخي العزيز

سياسة ظالمة وغدارة ..........

مشكوور خويا سامي مواضيع دائما في القمة ونورمالمون تمثل الشعب كامل

ربي يبارك في رايك يا لعزيز

أبليت حسنا يا عزيزي

كيما قلت انت السياسة يستعملها رأس الوطن و المواطن في نفس الوقت :thumbup1::thumbup1::thumbup1:

المصالح و سياسة الطمع و النهب ::ـــ>>>ــ>> يستعملها الرأس المدبر :cool:
المصالح و سياسة الطمع و النهب ::ـــ>>>ــ>> يستعملها المواطن :cool:



الله يحفظك نورت الموضوع بالكلام القليل و الذي يكمنه الدليل


مارسي ياااسر ياااسر يا الزين يا الرزين


 
سياسة قولو والله انا اليوم وين عرفت لى كاين عندنا سياسة هههه
ياه روحى يا بلادى بسلامة شكون يحكم مايعرفو غير مولاه ههههههه صحيت على موضوع و معلومة تانى هههه
 
واش رايكم في سياسة لالجيري كيفاش راهي ماشية ::.
علااه شكون الي قالك بلي راهي ماشيه:confused1:؟راها حابسه عندها زمان يارحمان
واصلا مكانش للجزائر زعماء سياسين
يعني مكانش واحد يستاهل كلمة سياسي
أي غباء يدز ف غباء :thumbdown:


 
سياسة قولو والله انا اليوم وين عرفت لى كاين عندنا سياسة هههه
ياه روحى يا بلادى بسلامة شكون يحكم مايعرفو غير مولاه ههههههه صحيت على موضوع و معلومة تانى هههه

فيلامان يا ضمان

رايح للألمان مي لفريسة تبقى هنا كفريسة لأسد الغابة

أنا نصيد فار نص شبعة خير ماناكل فضلات الأسد :sleep:


شكراا على التحويسة

ديري فوطو إذا بغيتي و روحي

مارسي
 
واش رايكم في سياسة لالجيري كيفاش راهي ماشية ::.
علااه شكون الي قالك بلي راهي ماشيه:confused1:؟راها حابسه عندها زمان يارحمان
واصلا مكانش للجزائر زعماء سياسين
يعني مكانش واحد يستاهل كلمة سياسي
أي غباء يدز ف غباء :thumbdown:



بالشوية بالشوية نروحو داهة داهة و نغوصو في هذي المتاهة نعرفوها فريمون ولا تفاهة :sneaky2:

كاين سياسة و ماشية و متحركة

و مكاش حاجة تتحرك بلا محرك :sneaky2:

يعني السياسة يمكن تكون بلا عقل لأنها محرَكة

مي المحرك سينورمال يكون عندو عقل ولو المحرك ماعندوش عقل فإن محرك المحرك عندو عقل


و الحكم يبقى ليك ...:thumbup1:
 
واش من سياسة يا خويا و الله الشعب راه بعد عليها و من بعد تبقالنا غير الهدرة السياسة بعدوها علينا متلا في الدستور شكون الي يعرف شا فيه شكون الي علابالو الي لينا و الي علينا

متلا كاتبين لكل جزائري الحق في العمل

- اسكو طبقوها اسكو شعب اهدر على حقو

- لكل جزائري حق في سكن يخرجوهم من سكاني و يبقو في قيطون


سياسة راهي كلمة بعيدة حنا اصلا الي تهدر معاه يقولك خاطيني سياسة ماعارف والو في دستور و من بعد كي ياكلو و يخونو نوضو نهدرو
بيتيتي و بيتيتي


علابالي خرجت شوية على موضوع مي هادي هي لالجيري

سياسة ماش عارفينها كيفاه عاملة


صحيت
 
غدوة نرجعلك مايا ...........
 
نسمعو بالحقرة و...و...صح اللي كاينة .السياسة راها لهيه خاطيتنا حنا
ميرسي خيو سيجي صح فوور يعطيك الصحة
 
الله يسقم لحوال هذا واش نقول.
 
اولا شكرا على الموضوع

انا مانعنديش فلسفة فالسياسة

سامحني حبيبي بصح راك تسقسي في ناس عمرها من 15 الى 18 سنة

يعني ماتقدرش تناقش هاذ الموضوع

تقبل تحياتي
 
هههه سياسة

ربي يصلح الأحوال و يصلح العقول ذات المساحة الكبيرة
 
ممممممممم
شحال نكره هد الكلمة خاتش درستها او فريمو ليدرستو كاع مكانش في الجزاير
حتى ريحتو او ماتشمهاش ههههههههه
سياسة الضنك عندنا
حمبوك ما تزيدنيش السياسة راحت مع الرجال كيما الرسول عليه الصلاة و السلام و أصحابه رضوان الله عليهم اللي تتمثل في الامن و العدالة خاصة و السياسة عامة
 
العودة
Top Bottom