ع عمار صادق :: عضو فعّال :: أوفياء اللمة التفاعل 17 الجوائز 617 تاريخ التسجيل 14 فيفري 2009 المشاركات 2,568 آخر نشاط 15 أوت 2012 21 أكتوبر 2009 #21 أعتقد أن الموضوع بدأ يخرج عن نطاقه بعد كثرة الردود التي تثير الحساسية بين الأعضاء فأرجو منكم أن تتعقلوا ولعلمكم فإن كلا مسؤول عما يكتب ونتمنى أن نكون مفيدين لا مفسدين
أعتقد أن الموضوع بدأ يخرج عن نطاقه بعد كثرة الردود التي تثير الحساسية بين الأعضاء فأرجو منكم أن تتعقلوا ولعلمكم فإن كلا مسؤول عما يكتب ونتمنى أن نكون مفيدين لا مفسدين
البسكرية1990 :: عضو فعّال :: أحباب اللمة التفاعل 73 الجوائز 317 تاريخ التسجيل 5 أوت 2009 المشاركات 1,622 آخر نشاط 14 جويلية 2017 تاريخ الميلاد 14 سبتمبر 1990 الوظيفة استاذة رياضيات 21 أكتوبر 2009 #22 هدف اوباما ممكن .....كان الفوز بجائزة نوبل للسلام والظهور بمظهر الملاك امامنا وبعدها يفعل ما يشاء
ت تندوف :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 21 أكتوبر 2009 المشاركات 13 آخر نشاط 23 أكتوبر 2009 22 أكتوبر 2009 #23 أمريكا كلها بلاء وكفى الله تعالى المسلمين شرها بما يشاء وحفظهم بحفظه شكرا لك