بنات الناس لعبه...لــكـــن... أختك ممنوع اللمس والاقتراب

والله يا اختى العزيزه الحر او الحره و اولاد الفاميليا عمرهم مايديروا الشيء هدا و عمرهم ما يتعداو على الحرمات الناس لي راكى تهدرى عليهم موجودين حقيقة و بكثره لكن اوناس مفلسون تربويا و اخلاقيا و يعانون فراغ رهيب من ناحيه المبادء
ادا انت اختى راكى تلومي فى هاد الناس انا نلوم والديهم ليماربوهمش على الاخلاق الحميده والمبادء الساميه و عدم الاعتداء على حرمات الغير
ربي يهدينا كامل انشاء الله و شكرا على الموضوع القيم

البنات راسة والله ودور بيا طفلة الكف يصفق عندي الحق يا مشرف قول انت خاطيك هما جاو
واش بيكم اتحلبوا لاانا في 2010 مازلت البطاطا غالية حتي العدس زاد والثوم
حبيت برك نرد على اخي الصغير و نقولوا هل ترضى الشيء هدا لوحده من العايله نتاعك:confused1: و واش دخل الشىء هدا فى غلاء البطاطه و لعدس و التوم :confused1:هدا فساد اخلاقي و هو لي لحقنا للكوارث لي راهم يصراو كل يوم
نطلب منك كي خوك الكبير تتعقل وانشاء الله ربي يفتح عليك

والله عندك حق ي\بصح على ما اظن انو البنات هما لي ما ولاش دايرين لرلاوحهم قيمة

والله عندك حق ي\بصح على ما اظن انو البنات هما لي ما ولاش دايرين لرلاوحهم قيمة
صح عندك لحق و كاين فئة من البنات بهدلو بينا ربى يسامحهم
شكرااا اختى

البنات راسة والله ودور بيا طفلة الكف يصفق عندي الحق يا مشرف قول انت خاطيك هما جاو
واش بيكم اتحلبوا لاانا في 2010 مازلت البطاطا غالية حتي العدس زاد والثوم
واش هذه الهدرة تضرب بنت الناس بالكف :thumbdown: لاه راك حاسب بنات ناس لعبة عندك ياخى عقلية ياخى اهدر هدرة مسقمة ولااحكم فمك:sleep:
ربى يهدى ماخلق

حبيت برك نرد على اخي الصغير و نقولوا هل ترضى الشيء هدا لوحده من العايله نتاعك:confused1: و واش دخل الشىء هدا فى غلاء البطاطه و لعدس و التوم :confused1:هدا فساد اخلاقي و هو لي لحقنا للكوارث لي راهم يصراو كل يوم
نطلب منك كي خوك الكبير تتعقل وانشاء الله ربي يفتح عليك
شكراا خويا بلد الوليد على هذا الرد
والله كاين عباد سبحان الله غير يخلطو
نورمالمو لى ماعجبوش لموضوع مايردش ماشى يبدى يخسر فالهدرة
ربى يهديهم و باركة الله فيييك خويا لعزيز

والله يا اختى العزيزه الحر او الحره و اولاد الفاميليا عمرهم مايديروا الشيء هدا و عمرهم ما يتعداو على الحرمات الناس لي راكى تهدرى عليهم موجودين حقيقة و بكثره لكن اوناس مفلسون تربويا و اخلاقيا و يعانون فراغ رهيب من ناحيه المبادء
ادا انت اختى راكى تلومي فى هاد الناس انا نلوم والديهم ليماربوهمش على الاخلاق الحميده والمبادء الساميه و عدم الاعتداء على حرمات الغير
ربي يهدينا كامل انشاء الله و شكرا على الموضوع القيم
آآآآآآآآآمين يا خوياا رانا محتاجين بزاااف للهداية
شكرااا على الرد القيم
بارك الله فييك و ربى يكثر من امثالك

السلام عليكم اختي ربي يبارك فيك الموضوع تاعك هايل و عندك فيه 1000 حق الشباب تع ذرك غير يلعبوا بالبنات وما يشوفوش و مايعرفوش بلي عندهم اخوات وكما تدين تدان.....

السلام عليكم اختي ربي يبارك فيك الموضوع تاعك هايل و عندك فيه 1000 حق الشباب تع ذرك غير يلعبوا بالبنات وما يشوفوش و مايعرفوش بلي عندهم اخوات وكما تدين تدان.....
شكراا اختى على الرد الطيب
صح كما تدين تدان ورانا شايفين وعارفين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة