سراق و نص و 25

بلد الوليد

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
اخوانى اخواتى والله راح نطرح عليكم وحد الموضوع عن ظاهره غريبه و خطيره استفحلت فى مجتمعنا
مانقولكمش ما كانتش موجوده لكن رجعت منتاشره بدرجه كبيره وبصوره مرعبه .السرقه.
كامل نعرفو بلي السرقه كانت تحدث فى اماكن معزوله بعيده عن الانظار و فى ساعات متاخره من الليل
لكن كي نشوفو السارق يعتدي على الضحيه جهارا نهارا وفى اي مكان و زمان وامام جمع غفير فى طريق عمومى يعج بالامن و دوريات الامن فهادا الشىء غير مفهوم:confused1:
و الغريب فى كل هدا ان السارق تصل به الجراة و الوقاحه ان يتحدى الجميع دون خوف و الكل يشاهد دلك دون حركه او ردت فعل رغم ان الضحيه يستنجد :confused1: والله غير هدى هى الكارثه العظمه بعينها
كى لحقنا الهد الدرجه من الدل والخف و الانحطاط والله ما بقى فينا خير و ما بقى فينا صلاح يرتجى
.فاي خير فى امه لا تنهى عن منكر و لا تامر بمعروف؟
.واى امل و مستقبل ننتظره من الجيل القادم رباه جيل يتصف اهله بالدل و الجبن و الهوان؟؟؟

فعلا للي اسوا من السرقة هو للي وصلنا ليه فالزمان هدا ناس تشوف في مراة كبيرة وللا طفلة ياقريسيو فيها واحد ما ينطق وما يتحرك كل واحد يقولك المهم مشي ختي ومش ماما يعني مشي فاميلتي ... سافوديغ انا ومن بعدي الطوفان ... تحياتي

فعلا للي اسوا من السرقة هو للي وصلنا ليه فالزمان هدا ناس تشوف في مراة كبيرة وللا طفلة ياقريسيو فيها واحد ما ينطق وما يتحرك كل واحد يقولك المهم مشي ختي ومش ماما يعني مشي فاميلتي ... سافوديغ انا ومن بعدي الطوفان ... تحياتي
تحياتي أختي من خلال هاد الموضوع حبيت نحرك الضمائر نتاع الناس باش تكون ردة الفعل تجاه هاد الضاهرة أكثر فعالية باش نقضو عليها
شكرا على مرورك الطيب

صباح الخير

ايه صح ولى السارق خارجها طاي طاي و كي تحكي معاه يقولك الخوفة من ربي

قولو راك ربي و ما خفتش منو ..

الله غالب سوسيتي سوفاج !! ربي يصلح لحوال .

صباح الخير

ايه صح ولى السارق خارجها طاي طاي و كي تحكي معاه يقولك الخوفة من ربي

قولو راك ربي و ما خفتش منو ..

الله غالب سوسيتي سوفاج !! ربي يصلح لحوال .
امين يا رب العالمين
شكرا على مرورك الطيب اخى

مقريتش الموضوع على خاطر كبير بالنسبة ليا ،،
بصح باين مليح ، شكراا.

والله يا أخي عندك الحق في الي قلتو مابقي حتي مستقبل
من السئ الي الاسوء والخير القدام
أسئل الله السلامة
السوسة خلاص وصلت للعضم ربي يستر
يعطيك الصحة خويا علي الطرح
وتقبل قرائتي

شكرا اخي على الموضع القيم
بالنسبالي الاسوء من الانسان السارق هو الانسان الي يشوف المنكر و يسكت

دوك قولي شكون يقدر يهدر ولا ينصح

يحل فمو ,, راسو يطير

مالا يبعد على ليبروبلام خيرلو ,,

ادا كل واحد قال نبعد خيرلي انصيرو احنا عايشين في غابة و القوي ياكل الضعيف و الباقي هارب خايف على روحو

والله يا أخي عندك الحق في الي قلتو مابقي حتي مستقبل
من السئ الي الاسوء والخير القدام
أسئل الله السلامة
السوسة خلاص وصلت للعضم ربي يستر
يعطيك الصحة خويا علي الطرح
وتقبل قرائتي
الله يسلمك ختى لان هاد الظاهره ولات توجعلى قلبي سورتو كى ماتكونش ردت الفعل منعند الجميع و شكرا على مرورك العطر اختى "مغرورة "

دوك قولي شكون يقدر يهدر ولا ينصح

يحل فمو ,, راسو يطير

مالا يبعد على ليبروبلام خيرلو ,,
يا اختى المشكل حتى وتحبي تبعدي على داك لبروبلام ما تقدريش لان هداك السرق راح يلحق حتى الهداك الانسان لى يحب يبعد على البروبلام و يسرقو ماراهم طالقين حتى واحد صدقينى لا زم كامل نديرو اليد فى اليد واضعف الايمان نبلغو عليهم
شكرا على مرورك اختى الفاضله

ان الله لايغير مابقوم حتي يغير ما بانفسهم وللحديث اقياس تحياتي لك

ان الله لايغير مابقوم حتي يغير ما بانفسهم وللحديث اقياس تحياتي لك
.شكرا اخى والف تحية لك و لازم نغيرو ما بانفسنا قبل فوات الاوان لان الوضع اصبح خطير و خطير جدا

شكرا على مرورك اخى العزيز

واش تحب يا خويا

لوكان يتقدم الشرطي باش يحكم السراق تولي الظلامة فيه و هادي راني شفتها قدام عينيا

يا خويا السرقة ولات عيني عينك
عباد سوفاج تربية 0
وش حنديرولهم
ربي يهديهم

عندك الحق خويا

الظاهر انتشرت

بصورة خطيرة جدا

وامام النلئ مشكور

اخي على الموضوع القيم

واش تحب يا خويا

لوكان يتقدم الشرطي باش يحكم السراق تولي الظلامة فيه و هادي راني شفتها قدام عينيا
على هاد الشيء لازم تكون ردة الفعل من طرف المواطنين لانهم هم المضرورين اكثر اما الشرطه وحدهم مايقدرو يديرو والوا بلا معاونتنا
مشكوره اختى على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة