شاركونا الآن

chon jedi noir

:: عضو منتسِب ::
ماهو الموقف الأكثر احراجا الذي وقعتم فيه .
 
هههههههههههه أكثر موقف محرج اصرالي هو:
كانت عندنا أستاذة دائما تتغيب انهار الخميس و انا نحضر دايما
وحد النهار قررت مانروحش
كي رحت لعشية قالي المراقب جيبي ورقة دخول لخاطر جات الاستاذة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom