C chon jedi noir :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 25 مارس 2009 المشاركات 32 آخر نشاط 7 فيفري 2010 26 أكتوبر 2009 #1 ماهو الموقف الأكثر احراجا الذي وقعتم فيه .
S sakoura 007 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 6 تاريخ التسجيل 11 أكتوبر 2009 المشاركات 156 آخر نشاط 21 أفريل 2010 26 أكتوبر 2009 #2 هههههههههههه أكثر موقف محرج اصرالي هو: كانت عندنا أستاذة دائما تتغيب انهار الخميس و انا نحضر دايما وحد النهار قررت مانروحش كي رحت لعشية قالي المراقب جيبي ورقة دخول لخاطر جات الاستاذة
هههههههههههه أكثر موقف محرج اصرالي هو: كانت عندنا أستاذة دائما تتغيب انهار الخميس و انا نحضر دايما وحد النهار قررت مانروحش كي رحت لعشية قالي المراقب جيبي ورقة دخول لخاطر جات الاستاذة