التفاعل
552
الجوائز
693
- تاريخ التسجيل
- 24 سبتمبر 2008
- المشاركات
- 3,666
- آخر نشاط
ان مصائب امتنا في حكامنا لا غير .............-ما يهم الافغاني البسيط هو نتيجة السياسة المتبعة من سلطته .فكل سلطة او حركة لها اهداف وبعد الاهداف نجد النتائج .وكلنا يعرف ما وصل اليه الافغان من احتلال امريكي بريطاني ايطالي يعني من يريد ان يجرب ان يكون محتلا عليه فقط ارسال قواته الى افغانستان .
من يتحمل مسوؤلية القيادة عليه ان يكون قادرا عليها وهذا ما لانراه في معظم دولنا الاسلامية للاسف وكل مصائبنا التي جنيناها بايدينا نحاول الصاقها بالاخرين ..نعم الاخرين لهم دخل في ذلك ولكن بعد أن لاحظوا الوهن وقد اصابنا ولاحظوا الفرقة بين الحاكم والمحكوم.امريكا احتلت افغانستان وطالبان ساعدتها بسياساتها الغبية من ايواء للارهابيين وهو ما اعطى الحجة للامريكان .ساعدتها لاحتلال افغانستان لان قواتها كانت تقاتل اخوان لها من ازبك وطاجيك والطرفان الاخران لهما نفس المسؤولية كما لطالبان في ما جرى .
ما أود قوله هو أن أفغانستان سقطت في ايدي الامريكان ايام حكم طالبان.
اما افغانستان وما آلت اليه الان بعد حروب مريرة وان كنت اصبت التعبير يعيشون معيشة العصور الحجرية عندما نراهم بليحة عثة ووجه شاحب وفقر مدقع وافيون على الابواب فماذا ننتضر من هاته الامة؟؟
استبشروااا خيرااا بطالبان فخذلتهم بايوائها لرجل لم يحترم تاريخها ولعب بحاضرها طبق سياسته وتغييره فلم ينفع احد بذلك....
لكن رغم ذلك كانت هناك اصوات داخلية في الحركة تنادى بالرفض لهذا المشروع فكانت نيتها ان تطبق الشرع الاسلامي بدون تشددد ولا تعصب ولا خروج باملاءات شخصية .........