un nouveau membre

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عفاف السورية

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
saluts à tout les membres d'el lemma el djazairia:
d'abord je vous passe mes saluts pour tout les membres et je saisis cette opportunité pour me présenter je m'appelle afaf el asmar ,je suis de syrie , et je suis trés heureuse de joindre ce club là ,,et j'ai tout l'honneur de participer avec vous par mes propres pensées ,car j'ai beaucoup des idées et des thémes ,méme j'ai des talents cachées et je veux vraiment les exploiter ,avec le peuple algérien en échangeant les experiences et les en abordant les sujets qui concerne les habitudes ,les coutumes ,et les traditions , les plats connus de nos deux pays ............

السلام عليكم ...................

اليوم فرحتي كبيرة بعد غياب وانقطاع عن اللمة.................... وعن رؤية اعز حبيباتي من بلد حبيب اختي عفاف الي انا كثير فرحانة.................. بانضمامك معانا فاللمة الجزائرية ..............و اضن الجزائر غنية عن التعريف عندك لأنو انتي من اهلها
الي ديما يشرفونا بزيارتنا ...................و اليوم شرفتينا بانضمامك للمتنا الغالية ..............يا الف مرحبا بيكي وسطنا ..............ان شاء الله تعجبك اللمة واعضاء الي فيها لمتنا عيلة وحدة ..........................وانتي اخت جديدة فعيلتني بس مميزة بحلاوتك وحبك للجزائر يالغالية
مش عارفا كيف ارحب بيكي من سعادتي عجزت الكلمات
اختك الي تحبك ليلى الجزائرية

مرحبا اختي عفاف اهلا وسهلا بيك

شكر كتير كبير للاخ علي

انا كتير ممنوننة لئلك و هيدا الشي مانو غريب عني الجزاير بلد كتير معروف بشهامتو و انا بدي رحب فيكم ببلدي سوريا و اتمنى اني متل بلدي و شوا ما بدكم اسالوني و بدي ورجيلكم عاداتنا و اكلاتنا و بالمتل بدي منكم نفس الاشيا....و هلاء راح اتر كم و هيدي مني بوسة لئلكم

مرسي لئلك رياض

انا كتير ممنوننة لئلك و هيدا الشي مانو غريب عني الجزاير بلد كتير معروف بشهامتو و انا بدي رحب فيكم ببلدي سوريا و اتمنى اني متل بلدي و شوا ما بدكم اسالوني و بدي ورجيلكم عاداتنا و اكلاتنا و بالمتل بدي منكم نفس الاشيا....و هلاء راح اتر كم و هيدي مني بوسة لئلكم و بدي ضيف شي و معلومة زغيرة احنا بسوريا رياض بيلبق للصبايا اكتر بكتير منو للشباب

مرحبا اختي عفاف اهلا وسهلا بيك في اللمة

merçi monsieur blaidi

و الله الي الشرف اني اشترك معكم و نكون صداءات بس بليز فيك يكتب بخط شوي كبير :redface:

هاي dj-zaki

والله شو هال الحلا و شو هالترحيب بس ازاهر انو مع خي بيعشء الديجي ولا انا عم بحكي حالي .......و شو بحب تسمع music

أهلاً وسهلاَ بك أختي الكريمة ..

¨°o_O ( ..^عفاف^.. ) o_O°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..

ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..

ان شاء الله تسمتع معــانا ..

وتفيد وتستفيد معانـا ..

وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..

ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله

السلام عليكم

::+:+:+:+::

الـسلام علـيـكـم ورحـمة الله وبـركاته

لو علمــت الدار بمــن زارهــا فرحــت
واستبشرت ثم باســت موضع القدمــين
وأنشــدت بلســان الحال قائلـــةً
اهلا وسهلاً بأهل الجـــود والكــــرم

أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا

اللمة الجزائرية

thanks

hello dear :
i'm really happy to join this amazing club, and i wanna to thank you , and i wish to you the same thing in your second country syria which is very famous with het hospitality and kindness and i'm very excited to change with you my ideas ,all things you wanna to ask me ....for the second time you 're welcome .....شكر كبير لئلك خي بنعربة على هال التحية وحاعتبرك خي الختيار

icon.aspx

icon.aspx

لو علمت الدار بمن زارها فرحت

واستبشرت ثم باست موضع القدمين

وأنشدت بلسان الحال قائلةً

اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة