أقوى وأجمل وأصعب بطولة في العالم.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
17 أوت 2006
المشاركات
1,883
نقاط التفاعل
8
النقاط
77
نعم فلا الكالشيو الايطالي ولا الليغا الاسبانية أحسن من بطولتنا الجزائرية.

أقوى وأجمل وأصعب بطولة في العالم.

الأجمل لعدة أسباب.فملاعبنا الوحيدة في العالم التي من خلالها نستطيع مشاهدة المناظر الطبيعية الموجودة خارج الملعب من جبال وبحر كما هو الحال لملعب بلوغين. اضافة الى الديكور الجميل الدي تظفيه على الملعب سيارة الاسعاف والجرارات المحملة بالسيتيرنات والسيارات .

الأقوى . فالكالشيو الايطالي غي دا الشنعة بالدفاع والصرامة التكتيكية.ففي بطولتنا نجد مباريات اكثر صرامة دفاعية وتكتيكية. فمن شدة قوة المبارات لا يستطيع أي فريق أن ينسج أكثر من 4 تمريرات متتالية -لان الحالة ماشي طالقة وسايبة كيما ليسبان البارصا الدير 40 تمريرة وتمركي-. كما ان المدافعين لا يتسامحون أبدا مع المهاجمين فترى المدافع بمجرد دخول الكرة الى منطقة العمليات يقدفها بقوة-أي يجلقها بعبارة اوضح-ليبعدها عن المرمى.

البطولة الأصعب.فانها الأصعب على المشاهد فليس من السهل على أحد ان يتابع لقاء من البطولة الجزائرية بالسهولة التي يتابع بها لقاء أوربيا. قليلا من تجدهم يكملون اللقاء وأحسنهم يستسلمون قبل نهاية الشوط الاول.وهدا كله راجع لصعوبة بطولتنا.

فعلبنا نحن الجزائريون ان نفتخر ببطولتنا التي تتميز بهده الصفات. وان لا نغتر بالبطولات الاجنبية التي هي عبارة عن فقاعات هوائية لا غير
 
هههه ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top