• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

هل هناك من يعرف قيمتها اكثر منهم؟؟؟

قسامي غزة

:: عضو مُشارك ::
بسم الله الرحمن الرحيم
2009-11-13-07_17_08cryingoldpalastinienlady.bmp


صورة مسنة فلسطينية من بلدة دير قديس قضاء رام الله، كانت تبكي حرقة في العام 2004 أثناء قيام جرافة إسرائيلية بتجريف أرضها لصالح إقامة جدار الفصل في المنطقة


آآآآآآه ياأماه على دمعك الباكي وقلبكي الحزين أمام اغتصاب ارضك

ماذا فعل العرب عندما رأو هذه الصورة

أكثر ماعملو أن نظموا احتفال وقامو بتكريم من صورها

إقتباس:
أعلنت لجنة التحكيم في "المهرجان العربي السابع للصورة" في الاردن، عن فوز الصحفي عبد الرحيم القوصيني مصور وكالة رويترز بالجائزة الأولى للمهرجان في مجال الصورة الصحفية. وقال القوصيني إن الصورة الفائزة هي لفلسطينية مسنة من بلدة دير قديس قضاء رام الله، كانت تبكي حرقة في العام 2004 أثناء قيام جرافة إسرائيلية بتجريف أرضها لصالح إقامة جدار الفصل في المنطقة. وأشار إلى انه وصل برفقة زملاء اخرين الى المنطقة وشاهدوا ما تقوم به الجرافات الإسرائيلية من اعمال تجريف تسببت بخراب واسع، في أراضي المسنة الفلسطينية التي لم تستطع إيقاف الجرافات لكنها ارتمت على الأرض وكانت تبكي بشكل غريب وتلتصق بالارض. وذكر القوصيني ان الصورة نشرت في وقتها وعلى نطاق واسع في مئات الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية، ولاقت اهتماما من العديد من المنظمات التي تعنى بالمقاومة الشعبية وتناهض الاستيطان والجدار
هل هذا هو اكبر أنجاز ورد استطاع عليه العرب

يالله رحمتك

أين نخوة المعتصم يامسلمين

والله لن يرد عليها الا مجاهدي فلسطين فهم من يعرفون قدرها وماذا تعني لهم؟؟

-----------------






أو بعد مثل هذه الصور تستمر الأمة في لهو وغفلة ومعاص تؤخر انطلاقتها الكبرى نحو النصر

هـــــــــــــــل لنـــــــــــــا قلــــوب ؟!!
اخوكم في الله قسامي غزة
 
هذا حال العرب يا اخي في هذا الزمان.....رحم الله الرجال
اين نخوة العرب والمسلمين...؟؟؟؟

كلماتك مأثرة... اخي جزاك الله خيرا...لم يعد هناك ضمير ...حسبنا الله ونعم الوكيل ...
اخي لا يحزنك هذا الامر....فالله معنا

في زمن المتعصم امرأة تستصرخ وااه معتصماه خاطبهم يا كلب الروم اتيناكم بجنود الله و اليوم ألوف تستصرخ نخوة عرب و أسفاه

هذه كلمات انشودة الطفلة سراء برهوم....ووالله قد صدقت




شكرا
 
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اختي على هدا المرور الطيب والمشرف
نعماين نخوة العرب والمسلمين...
 
السلام عليكم
و الله الفلسطنيين منصورين من الله
الله يجزيهم الجنة
أنا كلمت مرة أخت فلسطينة بالهاتف فبدل ان اواسيها صارت هي من يحاول رفع معنوياتي
انقلبت الآية فلسطينية تحت القسف في غزة تقول لي طمنيني عليكم نحن بألف خير يا سبحان الله
هم ادرى شعب بمسؤوليته اتجاه فلسطين كبلده الغالي و كامانة
اللهم انصرهم و اجعلنا نصيبا من دعائهم
 
السلام عليكم
و الله الفلسطنيين منصورين من الله
الله يجزيهم الجنة
أنا كلمت مرة أخت فلسطينة بالهاتف فبدل ان اواسيها صارت هي من يحاول رفع معنوياتي
انقلبت الآية فلسطينية تحت القسف في غزة تقول لي طمنيني عليكم نحن بألف خير يا سبحان الله
هم ادرى شعب بمسؤوليته اتجاه فلسطين كبلده الغالي و كامانة
اللهم انصرهم و اجعلنا نصيبا من دعائهم
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك على المرور الطيب
اللهم انصرهم على كل ضلم امين
 
اللهم آميين
 
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اختي .................
اللهم آميين
 
شكرا لك اخي على الموضوع الهادف
و الله حالة غزة تجعل العين تدمع دما لا حول و لاقوة إلا بالله اللهم انصر الفلسطينيين على اليهود المغتصبين اللهم آميـــــــــــــــن
كما يقولون العين بصيرة و اليد قصيرة
لكن أين حكام العرب و الله هذا عار مابعده عار
تقبل مروري
 
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي على هدا المرور الطيب
 
العودة
Top Bottom