من هو قدوتك؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
رد: من هو قدوتك؟

ستي لامي نفسي اكون نفسها طيبتها تدينها التزامها بكل
حاجه

طبعا أبي في العمل و العلم
و بدون مناقشة
في الحنان أمي
في الصراحة أختي الكبري
في شغل البيت أخت صديقتي
يعني أريد أن أكون مجموعة متكاملةو من الصفات التي تهيئ المرأة لتكون قدوة أبنائها من بعد

من هو قدوتك ؟ ولماذا؟
عائلتي خصوصا امي وابي . لانه احسن مثال للتربية والاخلاق
ماهي الشروط التي يجب ان تتوافر في الانسان ليكون قدوة؟
التربية الرفيعة وحسن الاخلاق
وهل من الحكمة ان تتخذ قدوتك من الأحياء؟

لا اعتقد
وشكرا على الموضوع

بصراحة قدوتي ابي اتمنى نكون في اخلاقو وصبرو رغم انو متشدد بزاف عليا الا ان هذا في مصلحتي ربي يخليه ليا ويخليلكم والديكم ويرحم كل الي ماتو

طبعا أبي في العمل و العلم
و بدون مناقشة
في الحنان أمي
في الصراحة أختي الكبري
في شغل البيت أخت صديقتي
يعني أريد أن أكون مجموعة متكاملةو من الصفات التي تهيئ المرأة لتكون قدوة أبنائها من بعد

ماشاء الله .. يعني من كل بستان وردة .. إجابة موفقة ومشكووووورة أختي somi على مرورك .

من هو قدوتك ؟ ولماذا؟
عائلتي خصوصا امي وابي . لانه احسن مثال للتربية والاخلاق
ماهي الشروط التي يجب ان تتوافر في الانسان ليكون قدوة؟
التربية الرفيعة وحسن الاخلاق
وهل من الحكمة ان تتخذ قدوتك من الأحياء؟

لا اعتقد
وشكرا على الموضوع

بارك الله فيكي أختي يسرى .. لكن عندي ملاحظة صغيرة بالنسبة لجوابك الأخير فيه مناقضة لكلامكـ الاول فأنتي قلتي ان العائلة قدوة لك بينما اشرتي في الاخير ان الاحياء ليسو يقدوة لك !!!

بصراحة قدوتي ابي اتمنى نكون في اخلاقو وصبرو رغم انو متشدد بزاف عليا الا ان هذا في مصلحتي ربي يخليه ليا ويخليلكم والديكم ويرحم كل الي ماتو

خود راي إلي يبكيكـ :nerd: .. ربي يحفظ الوالد وبارك الله فيك نادية على المرور الكريم .

قدوتي هي امي لانها صنعت مني شيء وان لم تغرس فيك الاشياء الصح لن تعرف حتي من هو قدوتك فقدوتك حسب ما بداخلك

لا اريد ان يكون قدوتي احد غير امي اقسم باني اريد ان امتلك العالم واجعله بين يديها

هي كانت قدوتي وغرست في كل ما هو جميل وانا اريد اكون قدوة لاولادي ان كان في الامر بقية

R£.JD MG QOZ KHRZ .........................TJFRN R£.JD YDV §HIV? PJN PA.V
HGKTS . HMJLHGIH F£DKIH ...............PDKIH SHM.K KTSH MHLG?
F£DKIH
SGHL
شكرا اخي على​

ماهذا يا ليلى
فهمت غير شكرا يا علي لذلك نقلك عفوا يا ليلو .

قدوتي هي امي لانها صنعت مني شيء وان لم تغرس فيك الاشياء الصح لن تعرف حتي من هو قدوتك فقدوتك حسب ما بداخلك

لا اريد ان يكون قدوتي احد غير امي اقسم باني اريد ان امتلك العالم واجعله بين يديها

هي كانت قدوتي وغرست في كل ما هو جميل وانا اريد اكون قدوة لاولادي ان كان في الامر بقية

إن شاء الله وعقبال لأحفادك وأولادهم :P
وبارك الله فيكم على المرورك يا اخت سندس .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة