Djamel.Dz :: عضو متألق :: أوفياء اللمة التفاعل 3K الجوائز 945 تاريخ التسجيل 20 ديسمبر 2009 المشاركات 3,302 آخر نشاط 26 ماي 2026 الوظيفة Fc Barcelone وسام الفعّال 1500 مشاركة الأوسمة 15 23 جانفي 2010 #1 أيهما تختار..أنسان تحبه ويخونك.. ؟؟ أو أنسان تحبه فيمووت........؟؟ انتظر ردودكم ... مع ارق تحياتي .
أيهما تختار..أنسان تحبه ويخونك.. ؟؟ أو أنسان تحبه فيمووت........؟؟ انتظر ردودكم ... مع ارق تحياتي .
ف فريدعلي :: عضو بارز :: أوفياء اللمة التفاعل 57 الجوائز 1.2K تاريخ التسجيل 5 جويلية 2009 المشاركات 5,689 آخر نشاط 27 جانفي 2015 23 جانفي 2010 #2 أنسان تحبه فيمووت..افضل......؟؟
R rafik_875 :: عضو مثابر :: أحباب اللمة التفاعل 10 الجوائز 167 تاريخ التسجيل 30 نوفمبر 2007 المشاركات 1,042 آخر نشاط 29 أفريل 2010 23 جانفي 2010 #3 يسعد ايامك اذا كنت مضطر اختار راح اختار انسان احبه ويخونني مااقدر افارق بصراحه احد احبه مااقدر اتخيل انه يموت والشخص اذا خان لابد يجي يوم ويندم ويذوق الخيانه من احد غيري وتقبلي مروري
يسعد ايامك اذا كنت مضطر اختار راح اختار انسان احبه ويخونني مااقدر افارق بصراحه احد احبه مااقدر اتخيل انه يموت والشخص اذا خان لابد يجي يوم ويندم ويذوق الخيانه من احد غيري وتقبلي مروري