جميل ان يكون لديك انسان يسال عنك ان غبت

عاشق الريال

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
5
جمل ان يكون لديك انسان يسال عنك ان غبت ........ يقترب منك اذا بعدت مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا اااانســــــــــــــــــــــــان يخاف عليك ..... يحــــــــبك يرعاك .... يشاركك الفرح والسعاده.....والالم مااجمل ان تندمج ارواحكم معا .....فتصبحوا قلبا وعقلا واحدا تفرحون معا.... تحزنون معا ...... وتتألمون معــــا مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــــــان يحسن الظن بك ويغفر لك ان اخطأت .... ويلتمس لك العذر ان له اسأت مااجمل ان يحفظ غيبتك .... ويدافع عنك... ويقطع لسان من يتكلم عليك مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــــان يشدد من ازرك ان ضعفت ويشجعك ان جبنت...ينصحك ان اخطأت مااجمل ان يكون لديك انســـــــــــــــــــــــــــان كاتما للسر............ .حافظا للعهد وفيا للوعد ............ ........ صاق اللسان والقلب فاذا كنت تملك هذا الشخص ...... فهنيئا لك به ......... فقد ربحت فحافظ عليه كعينيك واحمد الله على نعمته عليك انسان كهذا فى هذا الزمان الذى نعيشه كنز مفقود اذا وجدته لا تجعله يضيع منك هباءا ومااجمل ان يكون انســـــــــــــــــــــــــــــــــان فى الدنيا

شيئ جميل يعطيك الصحة

موضوع في القمة و اكثر من رائع شكرا على مجهوداتك

فعلا صدقتي اخي" عاشق الريال "

فكم جميل ان تعيش لهذا الشعور

و تجد من هو روح لروحك

فهنا ماعلينا سوى ان نحافظ عليه مهما كانت الظروف

فاكيد لن تجد مثله طول حياتك

بارك الله فيك

وفي كلماتك الصادقة

تقبل مروري

جميل حقا ان يكون لكـ في هذه الدنيا الواسعة
من يتذكركـ لحظة غيابكـ
والاجمل من هذا أحساسكـ الذي نثرته علي الحروف
فشعرنا بروعة الكلمة
شكراا بحجم ابداعك
باقة ياسمين الي قلبكـ الطاهر

كم جميل ان يحبك احدا حبا نقيا طاهرا خاليا من المصالح
و كم هو جميل طرحك اخي
شكرا و بارك الله فيك
سلام

جميل جدااا.

فعلا صدقت كل الصدق اخي
جميل جدل ان يكون لدينا انسان بكل هاته الصفات
بل و من الاروع كذلك
شكرا جزيلا لك اخي
كلمات رائعة و معبرة
بارك الله فيك
سلامي لك

شعور ما يحس بقيمتو غير الي فاقدو
مرسي

كلامكـ صحيح ..

فالواحد لمآ يسأل عليكـ يعني أنك دوم بقلبوومآ تروح عنـ بآلو ..~

سلمتـ يمنآكـ *_*

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة