ايهمــا تفضل ,, المنتدى ام الشات .؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

4LI_4LGERI4

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
107
محل الإقامة
سكيكدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البعض يدخل الشات ، والاخر يشارك في المنتديات ويكون عضوا فيها ، فأنت ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟

ولماذا ؟

* هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ فما هي تلك السلبيات ؟ وها هي أهم الايجابيات ؟

* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات ، وهل هناك فوائد تسفيد منها ؟ فما هي ؟ ام أنك

تدخل لمجرد قضاء وقت وتسليه وما إلى ذلك من هذه اللامور ؟

* يا ترى ما هو المنتدى او الشات المفضل لديك ؟

السلام عليكم
شكرا أخي علي
ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟
أنا أفضل المنتديات عموما وقلما أدخل للشات

ولماذا ؟
لأن المنتديات { المحترمة طبعا } أجد فيها راحتي وتكون هناك تبادل للمعلومات والآراء والمنفعة

هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ فما هي تلك السلبيات ؟ وها هي أهم الايجابيات ؟
رأيي الإجابيات في المنتديات { المحترمة } والشات دخلتها وكلها سلبيات على بعضها ** لا يوجد إحترام ولا تبادل منفعة لا تجد إلا المنفعة الشخصية في الاشياء السلبية

* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات ، وهل هناك فوائد تسفيد منها ؟ فما هي ؟ ام أنك
نعم الهدف من دخولي المنتديات هو تبادل التعارف و البحث عن مواضيع جديدة ومفيدة وأحيانا للتسلية والترويح عن النفس
* يا ترى ما هو المنتدى او الشات المفضل لديك
هــــــــو: منتدى اللمه الجزائرية وبس
وجزاك الله خيرا

السلام عليكم

البعض يدخل الشات ، والاخر يشارك في المنتديات ويكون عضوا فيها ، فأنت ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟

ولماذا ؟

* هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ فما هي تلك السلبيات ؟ وها هي أهم الايجابيات ؟

السلام عليكم وشكرا اخي علي 21 على طرح هدا الموضوع للنقاش
وعن راي انا فهو
*فأنت ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟ مند ان عرفت منتدى اللمة نسيت الشات حتى انني انسى رقمي السري احيانا

* هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ الشات ضره اكثر من نفعه والمنتدى نفعه اكبر بكثير من ضره
* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات ، وهل هناك فوائد تسفيد منها ؟ فما هي-- هنك هدف مهم وهو الاستفادة والافادة من خلال المواضيع المطروحة في قضايا الامة والدين والعلم
---*ام أنك -تدخل لمجرد قضاء وقت وتسليه وما إلى ذلك من هذه اللامور ؟ في المنتديات حتى التسلية يستفيد منها الانسان عندما يمرح ويضحك مع اصدقاء المنتدى
* يا ترى ما هو المنتدى او الشات المفضل لديك ؟طبعا منتدى اولاد البلاد اللمة بكل فروعها واقسامها
ملاحضة
هناك منتديات مراقبة ومحصنة مثل اللمة
وهناك منتديات ساقطة ولها محبيها ولكنها والشات سواء في الضر والنفع.
تحياتي وتقبل الله صيامكم

أما عنّي فأحب المنتديات ولا أكذب عليك كنت أستمتع بالشات كثيراً لكن في حدود أضعها مثل أن تكون المواضيع محترمة، لا تمس بالدين والأخلاق والعادات والإنتماء والمبادئ التي أنتسب إليها وأؤمن بها
أما في المنتديات وبالتحديد "لمتنا العزيزة" فوجدت نشوة رائعة، فيها رفاق رائعون وأعضاء وإدارة مميزة أخلاقهم وصفاء قلوبهم وإحسانهم واتحادهم وما إلى ذلك من الصفاة ميّزهم على غيرهم (نحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحدا)، حتى وإن كنت لا أكتب مواضيع بكثرة ولا أرد كثيراً على الزملاء إلا أني أقراء يومياً مجموعة من الواضيع التي تهمني فمنذ أكثر من سنة ونحن مع اللمة ولم نستطع مفارقتها، تخليت عن عدّة منتديات أخرى لأسباب متعددة لكن واللحمد لله وجدت في منتدانا الغالي غايتي وراحتي
دمتم ذخراً لنا وألف شكر لك أخي علي على الموضوع
صح فطوركم

ولماذا ؟

شكرا أخي
انا ملي دخلت منتدى اللمة نسيت الشات
حبيتها لأنها مميزة
مي الشات كنت عاملاتو غير لي نعرفهم
عندي صاحبتي بعيدة عليا
وصحبتي لهنا ما نتلقاوش غير في المسنجر
لكل شيئ ايجابيات وسلبيات
انا مين دخلت للمة وليت مدمنة عليها كون ما ندخلهاش على الأقل 6 ساعات في النهار تصرالي حاجة.
اما الشات ما لقيت والو في المسنجر .
دخولي للمنتدجى للاستفادة بالدرجة الأولى
مشكور أخي.

المنتدى دوما هدفه علمي وتثقيفي

الرفع من المحتوى المعرفي عند الزائر

اما الشات فهدفه تسلية وتنحية الطفش من الانسان

فانا احب المنتدى لانني معه ازدادت معرفتي كثيرا و هنا في دردشة اللمة ادخل لكي اتواصل مع كل اخواني ، اما دردشة العادية فانا لاا ادخلها

واش يا خويا راك جايبها عقاب الشات ؟ كون ينحوها نلومك انت ههههههههههههههه
انا ندخل ليهم في زوج في وقت واحد ، راني نحكي مع صحابي و في نفس الوقت ندير في المواضيع الجديدة ، و الحمد لله قدرت باش نوفق بيناتهم في زوج .

نموت على الشات بفضلو درت صحاب و حباب جدد باللمة

أنت ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟ المنتديات

ولماذا ؟نحب نشارك بمواضيع تفيدني وتفيدكم ونحب نكسب اصدقاء نحب نوصل حاجة للاعضاء استفسار اخبار

كل شي هو في المنتدى قيم

* هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟

ما هي تلك السلبيات ؟

وها هي أهم الايجابيات ؟

* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات نعم لدي هدف معين وهو اكسب اصدقاء
يفيدوني ونفيدهم

هل هناك فوائد تسفيد منها ؟نعم

فما هي ؟ هي الاستفادة من مواضيع التي يطرحونها الاعضاء وكدا مناقشتها

تدخل لمجرد قضاء وقت وتسليه وما إلى ذلك من هذه اللامور ؟ لا

* يا ترى ما هو المنتدى او الشات المفضل لديك ؟با منازع اللمة ////// .....اللمة لمتنا كل يوم وباربي يحفظها
ويحفظكم اااااااااامين

الف ااااالف شكر اخي علي_21 مميز دائما في مواضيعك

السلام عليكم
شكرا أخي علي
ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟
أنا أفضل المنتديات عموما وقلما أدخل للشات

ولماذا ؟
لأن المنتديات { المحترمة طبعا } أجد فيها راحتي وتكون هناك تبادل للمعلومات والآراء والمنفعة

هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ فما هي تلك السلبيات ؟ وها هي أهم الايجابيات ؟
رأيي الإجابيات في المنتديات { المحترمة } والشات دخلتها وكلها سلبيات على بعضها ** لا يوجد إحترام ولا تبادل منفعة لا تجد إلا المنفعة الشخصية في الاشياء السلبية

نعم الهدف من دخولي المنتديات هو تبادل التعارف و البحث عن مواضيع جديدة ومفيدة وأحيانا للتسلية والترويح عن النفس
* يا ترى ما هو المنتدى او الشات المفضل لديك
هــــــــو: منتدى اللمه الجزائرية وبس
وجزاك الله خيرا

العفو وشكرا على مرورك الطيب ولكن قد نجد في الشات ما ينفع إن كان الشخص المخاطب مثقف ومتعلم فبذلك تكون كأنما هناك تخاطب مباشر بينكما فتستفيد وتفيد ...

السلام عليكم وشكرا اخي علي 21 على طرح هدا الموضوع للنقاش
وعن راي انا فهو
*فأنت ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟ مند ان عرفت منتدى اللمة نسيت الشات حتى انني انسى رقمي السري احيانا

* هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ الشات ضره اكثر من نفعه والمنتدى نفعه اكبر بكثير من ضره
* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات ، وهل هناك فوائد تسفيد منها ؟ فما هي-- هنك هدف مهم وهو الاستفادة والافادة من خلال المواضيع المطروحة في قضايا الامة والدين والعلم
---*ام أنك -تدخل لمجرد قضاء وقت وتسليه وما إلى ذلك من هذه اللامور ؟ في المنتديات حتى التسلية يستفيد منها الانسان عندما يمرح ويضحك مع اصدقاء المنتدى
* يا ترى ما هو المنتدى او الشات المفضل لديك ؟طبعا منتدى اولاد البلاد اللمة بكل فروعها واقسامها
ملاحضة
هناك منتديات مراقبة ومحصنة مثل اللمة
وهناك منتديات ساقطة ولها محبيها ولكنها والشات سواء في الضر والنفع.
تحياتي وتقبل الله صيامكم

وعليكم السلام العفو وبوركت كما بورك في رمضان على مرورك الظريف .... قلت الشات ضره اكثر من نفعه والمنتدى نفعه اكبر بكثير من ضره ... ليس بالضرورة وليس غالبا يكون ما ذكرت اللهم إلا كما قال أخونا محمد في المنتديات المحترمة ...
وشكرا على مرورك مرة أخرى

أما عنّي فأحب المنتديات ولا أكذب عليك كنت أستمتع بالشات كثيراً لكن في حدود أضعها مثل أن تكون المواضيع محترمة، لا تمس بالدين والأخلاق والعادات والإنتماء والمبادئ التي أنتسب إليها وأؤمن بها
أما في المنتديات وبالتحديد "لمتنا العزيزة" فوجدت نشوة رائعة، فيها رفاق رائعون وأعضاء وإدارة مميزة أخلاقهم وصفاء قلوبهم وإحسانهم واتحادهم وما إلى ذلك من الصفاة ميّزهم على غيرهم (نحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحدا)، حتى وإن كنت لا أكتب مواضيع بكثرة ولا أرد كثيراً على الزملاء إلا أني أقراء يومياً مجموعة من الواضيع التي تهمني فمنذ أكثر من سنة ونحن مع اللمة ولم نستطع مفارقتها، تخليت عن عدّة منتديات أخرى لأسباب متعددة لكن واللحمد لله وجدت في منتدانا الغالي غايتي وراحتي
دمتم ذخراً لنا وألف شكر لك أخي علي على الموضوع
صح فطوركم

الله الله عليكم ... بارك الله فيكم على صراحتكم وتزكيتكم لهذا الموقع وسائر الاعضاء والاداريين ... والله يسعدني أن اجد ثمرة إداريين تنتج أعضاءا فضلاء مثلكم وصل بهم الحب إلى المنتدى مبلغا كبيرا .... ألف ألف شكر على مروركم ودامت اللمه عند حسن تطلاعاتكم وارجو لكم مزيدا من التوفيق والتميز ..

شكرا أخي
انا ملي دخلت منتدى اللمة نسيت الشات
حبيتها لأنها مميزة
مي الشات كنت عاملاتو غير لي نعرفهم
عندي صاحبتي بعيدة عليا
وصحبتي لهنا ما نتلقاوش غير في المسنجر
لكل شيئ ايجابيات وسلبيات
انا مين دخلت للمة وليت مدمنة عليها كون ما ندخلهاش على الأقل 6 ساعات في النهار تصرالي حاجة.
اما الشات ما لقيت والو في المسنجر .
دخولي للمنتدجى للاستفادة بالدرجة الأولى
مشكور أخي.

العفو أختي الفاضلة
وربي يحفظك من كل سوء وشر كي ما تدخليش للمة وفوق 6 ساعات إن شاء الله تلقاي واش إيفيدك وتفيدينا بلي عندك وشكرا لمرورك العطر .

المنتدى دوما هدفه علمي وتثقيفي

الرفع من المحتوى المعرفي عند الزائر

اما الشات فهدفه تسلية وتنحية الطفش من الانسان

فانا احب المنتدى لانني معه ازدادت معرفتي كثيرا و هنا في دردشة اللمة ادخل لكي اتواصل مع كل اخواني ، اما دردشة العادية فانا لاا ادخلها

تكلمت فكفيت وأفدت فما تركتي لي أن أجبت ...فسكت ..
فسبحان من أتاك مجامع الكلم .

واش يا خويا راك جايبها عقاب الشات ؟ كون ينحوها نلومك انت ههههههههههههههه
انا ندخل ليهم في زوج في وقت واحد ، راني نحكي مع صحابي و في نفس الوقت ندير في المواضيع الجديدة ، و الحمد لله قدرت باش نوفق بيناتهم في زوج .

نموت على الشات بفضلو درت صحاب و حباب جدد باللمة

ههههههههه عمبالك يا فوزي راني درت هذا الموضوع والشرة فيه عليك خاصة عندما قلت هل هناك شخص ما تدخل الشات لاجله ........ لوكان إيديرو مسابقة مدمن الشات اكيد تكون من نصيبك :D

ولماذا ؟

ان في الاول كنت مع الشات برك وبعد كي لقيت المنتدى نقصت من الشات وصرت نفضلو ...وهذا لوجود الاحترام والاحساس انك في جو عائلة وعلى المواضيع خاصة اننا الاغلب من وطن واحد اي نفهمو بعضنا
اكيد لكل من المنتديات والشات سلبياتوايجابيات
اما سلبيات المنتدى هي نشر معلومات خاطئة مثلا وفي بعض المنتديات مواضيع سيئة ويمكن تؤثر
اما بالنسبة للشات فاكبر سلبية هي الثقة و الخيانة
اما الايجابيات فكثيرة منها تكوين صداقات التعرف على افكار الناس التثقف
هدفي هو الثقافة ..والتعرف على المجتمعات ..
منتدى المفضل اكيد اللمة الجزائرية اما الشات فmsnو دردشة حبيبتي

شكرا اخ علي على الموضوع الرائع
من رأي ان الشات سلبياته عديم القيمة ولا فيه اي فائدة عائدة عليك ويكثر ما تصادف اشخاص سيئين
اما ايجابياته فهو للتسلي وتضيعة الوقت وتعارف على عدد كبير من الاصدقاء

اما المنتدى فهو يخدمك في كثير من النواحي الشخصية والروحية والاجتماعية والاثقافية في مجموعه رائعه من الاصدقاء الذين تعتز بصدقاتهم
كنت من محبين الشات لكن وجدت المنتدى افضل بكثير وانه الصداقه فيه تدوم اكثر من الشات
طبعا المنتدى المفضل الي الان اللمه

شكرا اخ علي على الموضوع الرائع
من رأي ان الشات سلبياته عديم القيمة ولا فيه اي فائدة عائدة عليك ويكثر ما تصادف اشخاص سيئين
اما ايجابياته فهو للتسلي وتضيعة الوقت وتعارف على عدد كبير من الاصدقاء

اما المنتدى فهو يخدمك في كثير من النواحي الشخصية والروحية والاجتماعية والاثقافية في مجموعه رائعه من الاصدقاء الذين تعتز بصدقاتهم
كنت من محبين الشات لكن وجدت المنتدى افضل بكثير وانه الصداقه فيه تدوم اكثر من الشات
طبعا المنتدى المفضل الي الان اللمه

شكرا على مرورك ورئيكي السديد الرائع
تقبلو تحاتي

اشكرك اخ على لطرحك موضوع نقاش مفيد
انا عن نفسى احب المنتدى جداااااااا لانه كما قال اخى امين
المنتدىدوما هدفه علمي وتثقيفي
و الرفع من المحتوى المعرفي عند الجميع حتى وان كان مجرد زائر
اما انا فقد أحببت اللمة الجزائرية جداااا لما وجدته بها من جو عائلى وحب اخوى
ادام الله علينا لمتنا فى الله
مشكور اخى على
تقبل الله من جميعا الصيام والقيام وصالح الاعمال
ريما

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك أخي على فتح نقاش في هذا الموضوع بالذات

فمن وجهة نظري الشات له سلبيات أكثر من الإيجابيات أتكلم خاصة عن الفتاة إذ تتعرض لمختلف الشتائم و الكلام البذيء في حين لا يحدث مثل هذ الكلام في منتدى محترم كما أن المنتدى عبارة عن ساحة للحوار و إبداء الآراء و منه فالمواضيع تكون في المستوى أنا عن نفسي هجرت الشات منذ مدة و بصراحة كان لهذا المنتدى بالذات جاذبية خاصة و جو خاص أشكر كل القائمين عليه

بارك الله فيك أخي علي21

تحياتي

اشكرك اخ على لطرحك موضوع نقاش مفيد
انا عن نفسى احب المنتدى جداااااااا لانه كما قال اخى امين
المنتدىدوما هدفه علمي وتثقيفي
و الرفع من المحتوى المعرفي عند الجميع حتى وان كان مجرد زائر
اما انا فقد أحببت اللمة الجزائرية جداااا لما وجدته بها من جو عائلى وحب اخوى
ادام الله علينا لمتنا فى الله
مشكور اخى على
تقبل الله من جميعا الصيام والقيام وصالح الاعمال
ريما

العفو أختي ريما ... ولكي مني كل إحتراماتي القلبية

وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة