ايهمــا تفضل ,, المنتدى ام الشات .؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك أخي على فتح نقاش في هذا الموضوع بالذات

فمن وجهة نظري الشات له سلبيات أكثر من الإيجابيات أتكلم خاصة عن الفتاة إذ تتعرض لمختلف الشتائم و الكلام البذيء في حين لا يحدث مثل هذ الكلام في منتدى محترم كما أن المنتدى عبارة عن ساحة للحوار و إبداء الآراء و منه فالمواضيع تكون في المستوى أنا عن نفسي هجرت الشات منذ مدة و بصراحة كان لهذا المنتدى بالذات جاذبية خاصة و جو خاص أشكر كل القائمين عليه

بارك الله فيك أخي علي21

تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو أختي الفاضلة وبارك الله فيكي على مرورك الطيب ... وأرجو أن يكون المنتدى عند حسن ظنك وجزاكم الله خيرا على ثقتكم في المنتدى .

* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات ، وهل هناك فوائد تسفيد منها ؟ فما هي ؟ ام أنك
لا ليس لشخص معينة بل لهدف سامى ادخل اللافادة و الاستفادة

تدخل لمجرد قضاء وقت وتسليه وما إلى ذلك من هذه اللامور ؟
لالا قضاء الوقت بل لتبادل الاراء و معلومات و لتعارف على اصدقاء

* يا ترى ما هو المنتدى او الشات المفضل لديك ؟
انا افضل المنتدايات لانها محترمة

مام انا ندخل ليهم في زوج وفي زوج ملاح, عندهم اجابيات وسلبيات, ممكن الشات سلبياتو كتر مي هو مكان التقاء اشخاص من كل مكان ولاغلب نتعرفو على منتديات من خلال اشخاص نتلاقوهم في الشات وشكراااا

افضل المنتديات لاني مانيش مضطرة نكشف على حياتي الخاصة و المنتديات نلقى فيها مواضيع هادفة ماشي شياخة تافهة بالاضافة الى تعدد وجهات النظر و شخصيا نحب نشوف الناس كيفاه تخمم .
* هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ فما هي تلك السلبيات ؟ وها هي أهم الايجابيات ؟
ايجابيات المنتديات وجود مواضيع ذات فائدة و هادفة و كل الاهتمامات و كل شخص يخير واش يحب
تبادل الافكار و الاراء ضمن اطار محدد و الاحترام المتبادل بين الاعضاء
السلبيات
المفاضلة يعني كاين اشخاص ترد عليك و كاين حتى اذا عجبهم موضوعك ما يردوش . كاين اللي مدايرين احزاب يردو على بعضهم برك...

* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات ، وهل هناك فوائد تسفيد منها ؟ فما هي ؟ ام أنك
تدخل لمجرد قضاء وقت وتسليه وما إلى ذلك من هذه اللامور ؟
شخصيا الهدف هو اكتشاف طريقة تفكير الناس و رايهم و توجهات الاغلبية

حتى الان راني ندخل غير للمة و كاين منتدى اخر سجلت فيه بصح ما رانيش نشارك فيه
شكرا على الموضوع دمتم بود

في الحقيقة نفضلهم في ثنين لاني اجد فيهم فائدة

السلام عليكم أخي علي

البعض يدخل الشات ، والاخر يشارك في المنتديات ويكون عضوا فيها ، فأنت ايهما تفضل المنتديات أو الشات ؟

بالطبع المنتديات

* هل في رأيك أن للمنتديات والشات سلبيات وايجابيات ؟ فما هي تلك السلبيات ؟ وها هي أهم الايجابيات ؟

سلبيات المنتدى : لا توجد

سلبيات الشات : كثيرة ومنها التحدث عن الحب و ....

إجابيات المنتدى : التعارف على الأخرين ، النقاش الهادف .....

إجابيات الشات : لاتوجد بالنسبة لي

* هل لك هدف خاص أوشخص معين عندما تدخل أي منتديات أوالشات ، وهل هناك فوائد تسفيد منها ؟ فما هي ؟ ام أنك تدخل لمجرد قضاء وقت وتسليه وما إلى ذلك من هذه اللامور ؟

عندي أهداف كي ندخل للمنتدى وهي كيما قلت قبل قليل النقاش والتعارف و في نفس الوقت نتسلاو شوي ..

منتدى اللمة الجزائرية ومبعد ستار تايمز

جميع الحقوق محفوظة لحكيم البرايجي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة