عاجـــــــــــــــــــل بالصور بار للخمر على شكل الكعبة ؟؟؟ .....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

freestyle

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعداء الاسلام لايكفون عن الاساءه لديننا الحنيف تارة بالرسوم الكرتونيه لنبى الاسلام

وتارة بكتابة قران محرف والان بعمل مشروع تصميم يشبه الكعبه واسموه تفاحة مكه فيه

بارات وسيكون مفتوح 24 ساعه كمكه المكرمه في إحدى ولايات أمريكا لعنهم الله .

اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك اللهم

اجعل هذا المكان حفرة من حفر النيران عليهم اللهم من اراد بنا وبالاسلام شرا فرد كيده في

نحره اللهم يامستجيب الدعاء استجب دعائنا ياحي ياقيوم ....

حسبي الله ونعم الوكيل

برك الله فيك اخي بلال

بارك الله فيك اخي بلال على هذه الصوره المحزنه ومايسعني الا ان اقول اللهم انصر الاسلام والمسلمين امين يارب العالمين...........تقبل الله صيامك اخي .............bachir39

وصيامك اخي bachir39 بارك الله فيك على المرور

بارك الله فيك أخي بلال
و نسأل الله أن يوسعنا من رحمته ينصرنا على القوم الظالمين
شكرا

شكر على مرورك الكريم اختي بنت اليم

لاحول ولا قوة الابالله
شكرا لك اخي الكريم

اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك اللهم اجعل هذا المكان حفرة من حفر النيران عليهم اللهم من اراد بنا وبالاسلام شرا فرد كيده فينحره اللهم يامستجيب الدعاء استجب دعائنا ياحي ياقيوم ....
لا إله إلا الله محمد رسول الله

ان شاء الله ربي يخسف بهم الأرض من تحت اقدامهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم ، لعنة الله عليهم و على اليهود .

صورة تقطع القلب
اللهم انصر الاسلام و المسلمين و دمر اعداء الدين

باركة الله فيك خويا بلال

اللهم ارنا فيهم يوم اسود كعاد وثمود

اقل لك اخي والله راهم ينصرو في دين بدون شعور كم من انسان ملحد دخل الاسلام بسبب محاربته سؤال لمادا العالم كله ضد الاسلام ؟ هكدا قالها ملحدون في تالي درسو الاسلام وجدوه هو جملهم فعتنقو الاسلام

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة