هل هذه تعتبر خيانة أم لا؟؟!!!

belgacem39

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2
بسم الله الرحمن الرحيم

والله هاد المسأله خلاتني نخمم فيها بزاااااااف

مي مقدرتش نقتنع بيها خلاص

المهم:
درك الطفله المخطوبه ولا لولد الخاطب يراسلو في الاعضاء و العضوات بالرسائل الخاصه و الاتصال معا الناس بالبريد و رانا نعرفو كامل الشات و واش فيها بلا منقولو

واش نقولو درك اسكو هادي خيانه زوجيه ولا

علاقه عاديه و متلزمش فك العلاقه بين الخطيبين

نتمنى من الجميع ينفعونا برأيهم

و نبدا برأيي انا المتواضع

رأيي بكل صراحة خيانة وعلى الأغلب لا يحب الزوج او الخطيب اتصال زوجته او خطيبته بالنت دون علمه المجالات التي تدخلها وهذا حقه من وجهة نظري.

سلالالالالالام

انا تبالي شيء عاااااااادي ماتعتبر حتا حاجة ماهيش خيانة

انا تبالي شيء عاااااااادي ماتعتبر حتا حاجة ماهيش خيانة

يعطيك الصحه يا خويا

نورة موضوعي بحضورك

سلالالام

hiya khiyana ida kane leklam binat houm klah gharam

آخر تعديل:
hiya khiyana ida kane leklam binat houm klah gharam

يعطيك الصحه اختي على مرورك

ديما مميزه

و رأيك فوق من الرأس

سلالام

بالطبع هي خيانة وهل ينفعها التواصل مع الأعضاء في الوقت الذي هي مرتبطة بشخص قصد الزواج أو زوجها
الأجدر أن تهتم بأمور دنياها و آخرتها وتتقيد بمبادئ ديننا الحنيف ولا تتسبب في تحطيم مستقبلها
وهذا الكلام ينطبق على الرجال والنساء معا

بالطبع هي خيانة وهل ينفعها التواصل مع الأعضاء في الوقت الذي هي مرتبطة بشخص قصد الزواج أو زوجها
الأجدر أن تهتم بأمور دنياها و آخرتها وتتقيد بمبادئ ديننا الحنيف ولا تتسبب في تحطيم مستقبلها
وهذا الكلام ينطبق على الرجال والنساء معا

بارك الله غيك خويا

و دمت متالقا

سلالالالام

انا بالنسبة ليا تعتبر خيانة كبيرة لكلا الطرفين
لا يجب ان تراسل البنت المخطوبة ايا كان سواء الرسائل الخاصة ولا الشات ونفس الشئ بالنسبة للشاب المخطوب لاه حتان يتراسلو ولا يدخلو للشات والشات علابانا واش فيه خصوصا بين جنسين مختلفين
انا تبالي انهم عنهم فراغ عاطفي ولا فارغين شغل ولا واحد مايحب لاخر

اه والله ما علابالي كينجرب نقلك

radia yoyo، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
اذا ماكانش عرف و لاعارفة بالموضوع وكانت الاتصالات و الشات خارجة على الطريق اكيد تعتبر خيانة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع
أما فيما يخص القضية : يجب أن تعلم الزوجة أو الزوج بهذه المراسلات طبعا إن لم تكن خائفا أو خائفة أن يعلم بها الطرف الآخر
ولا أحد يخاف من مراسلات شريفة ولهدف شريف
كما لا يجب أن تبالغ فيها و طبعا كل واجد وشخصيته يعني كاين لي يقبل بالمراسلات وكاين لي لالا
و انا من جهتي نشاله مافيها والوا ولكن من الاحسن تركها
تقبل مروري

في مجتمعنا وبما ان التكنولوجيا عندنا نستخدموه غير سلبياتها....وبما ان لي جان تاعنا تحكي معاه زوج كلمات يقولك اني عشقتك....يسمى تعتبر خيانة

ربما و الله اعلم مع تحياتي لكم

ايلا تعدات الحدود
نعتاربها خيانة
و كل واحد ورايو

انا لو كنت مرتبطة وحدى ما نقدرش نسمح لروحى خاطر كيم انا ما نحبش يهدر مع اخرين اكيد هو تانى ما يحبنيش نهدر مع غيره و هدى خيانة و تجيب المشاكل حتى لو عن غيرقصد

بارك الله فيك على طرحك للموضوع....و الله أنا من رأيك
و شفت عضوات بزاف يقولو راهم مخطوبات و كي نشوف طريقة حكيهم مع الشباب في المنتدى ندهش
واش نقولو ربي يهدي برك

انا عندي تعتبر خيانة اذا كانت الهدرى اللي بيناتهم خرجه على مجال النقاش على خاطر انا عندي البنت تهدر مع لولد باش يتناقشوا في موضوع ما ....و انا عندي طفلة مخطوبه تبعد على هذا الشي اذا كانت حابه تكمل مع خطيبها

انا بالنسبة ليا تعتبر خيانة كبيرة لكلا الطرفين
لا يجب ان تراسل البنت المخطوبة ايا كان سواء الرسائل الخاصة ولا الشات ونفس الشئ بالنسبة للشاب المخطوب لاه حتان يتراسلو ولا يدخلو للشات والشات علابانا واش فيه خصوصا بين جنسين مختلفين
انا تبالي انهم عنهم فراغ عاطفي ولا فارغين شغل ولا واحد مايحب لاخر

نعم هذه خيانة كبيرة

نشوف فيها نورمال كي يعود علابالو
اي باينة راح تكون كاينة حدود
نورمال كي تحط هي و لا هو رد و لا يتناقشو مع عضو و الا عضوة
واحد مالازمش يكون سيفار وين يخنق لوخرين

صراحة انا ما نشوفش فاها حاجة عادية
لانه عادة مايدخل في مواضيع لا اسلامية
تقبل مروري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة